دراما تلفزيونية عربية

قصة وأحداث مسلسل القاهرة كابول – حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل القاهرة كابول ؟

يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة.

2. من هي بطلة مسلسل القاهرة كابول ؟

الفنانة حنان مطاوع.

3. من هو بطل مسلسل القاهرة كابول ؟

الفنان خالد الصاوي.

4. ما هو طاقم عمل القاهرة كابول ؟

الأبطال هم ( خالد الصاوي، طارق لطفي، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، فتحي عبدالوهاب، سامح السيد ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل القاهرة كابول ؟

سيعرض في شهر رمضان 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل القاهرة كابول ؟

سيتم عرض المسلسل علي قناة cbc الفضائية.

مسلسل القاهرة كابول

بمجرد طرح بوستر مسلسل «القاهرة كابول»، حقق رواجا كبيرا بين رواد السوشيال ميديا، وذلك بسبب اللوكات الغريبة للأبطال، وخاصة طارق لطفي، الذي ظهر بلحية وشكل غريب عن مظهره الذي اعتاد الجمهور عليه، وربط عدد من الفنانين بين شخصيته وشخصية «بن لادن»، وتستعرض أبطال وقصة مسلسل «القاهرة كابول» الذي سيعرض في شهر رمضان 2021.

قصة مسلسل القاهرة كابول

يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل القاهرة كابول

الأبطال هم ( خالد الصاوي، طارق لطفي، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، فتحي عبدالوهاب، سامح السيد، سميرة الأسير، محمود الشرقاوي، خالد كمال، كريم قاسم سرور، شيرين، حسني شتا، معتز هشام، مايا طلام، وكريم سامي ) ويشارك عدد من ضيوف الشرف في المسلسل منهم أحمد رزق، تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

معلومات عن بطلة مسلسل القاهرة كابول

بطلة المسلسل النجمة حنان مطاوع لنتعرف عليها هي ممثلة مصرية من مواليد مدينة القاهرة عام 1979 والدها هو الفنان كرم مطاوع ووالدته الفنانة سهير المرشدي وليس لديه أخوه بعد دراستها المرحلة الثانوية درست في المعهد العالي للفنون المسرحية .

باقة من ألمع النجوم

بطل المسلسل هو الفنان خالد الصاوي لنتعرف عليه وعن تجسيد دوره في العمل فهو يجسد شخصية ضابط امن دولة ويدخل في صراعات ومشاكل مع الإرهابي الذي يجسده طارق لطفي فتتوالي الأحداث في قالب من الدراما البوليسي والتشوق والأثارة.

فنانون ينضمون لمسلسل القاهرة كابول

سامح السيد ” هو ممثل مصري بدأ مسيرته الفنية في السبعينيات و قام ببطولة عدة مسلسلات مميزة من أهمها مسلسل رحلة في نفوس البشر ومسلسل سكة الصابرين وأدى العديد من الأدوار المميزة في كثير من المسلسلات ومن أهمها مسلسل الشهد والدموع عام ١٩٨٤ ومسلسل المال والبنون عام ١٩٩٥ ومسلسل أوان الورد عام ٢٠٠٠ ومسلسل موجة حارة عام ٢٠١٣.

يعود الفنان طارق لطفي للدراما التلفزيوني بعد غياب طال 3سنوات من خلال مسلسل القاهرة كابول وقال في تصريح أن حمسه للمسلسل هو النص الذي كتبه عبد الرحيم كمال فكتبه بحرفية مميزة ومختلفة كثيرا .

وقال اقدم شخصية لم اقدمه من قبل فتحمل العديد من التفاصيل المختلفة ومميزة بالنسبالى وتحكي عن أنسان يتحول من بيئة طبيعية الي منشد دينيا حتي يصبح أرهابي وتتوال أخدات المسلسل في إطار مشوق ومثير للغاية.

معلومات سريعة عن المسلسل القاهرة كابول

طرح المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة شركة المتحدة، منتجة العمل، البوستر الدعائي للمسلسل، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

وعلق مرسي قائلا: “محاولة درامية جديدة لفهم التطرف والتوعية بخطورة الإرهاب وفضحه، والدراما المصرية تطور نفسها على المستوى الفني والمحتوى”.

وتابع: “المتحدة تخوض معركة الوعي وتفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة”.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي مع بوستر المسلسل المشوق، التي تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي ويجسده النجم فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده النجم خالد الصاوي، وشخصية الإرهابي والذي يجسده النجم طارق لطفي، فضلًا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وشيرين.

زر الذهاب إلى الأعلى