دراما تلفزيونية عربية

قصة وأحداث مسلسل القاتل الذي أحبني ؟ حصري

قصة مسلسل القاتل الذي أحبني كاملة

1. ما هي قصة مسلسل القاتل الذي أحبني ؟
يناقش مسلسل القاتل الذي احبني مجموعة من المشكلات الاجتماعية و الأسرية و لكن يناقشها بشكل كوميدي خفيف .
2. من هي بطلة مسلسل القاتل الذي أحبني ؟
الفنانة المتألقة سهير رمزي.
3. من هو بطل مسلسل القاتل الذي أحبني ؟
الفنان المتألق هاني رمزي.
4. ما هو طاقم عمل القاتل الذي أحبني ؟
الأبطال هم ( سهير رمزي، هاني رمزي، صلاح عبد الله، لقاء سويدان ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل القاتل الذي أحبني ؟
سيعرض خلال الفترة القادمة و خارج السباق الرمضاني.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل القاتل الذي أحبني ؟
سيتم عرض مسلسل القاتل الذي احبني خلال الفترة القادمة و خارج السباق الرمضاني و سيتم عرضه في البداية علي احد المنصات الالكترونية ثم علي احدي القنوات الفضائىه و يتكون من 30 حلقة .

مسلسل القاتل الذي أحبني

يناقش مسلسل القاتل الذي احبني مجموعة من المشكلات الاجتماعية و الأسرية و لكن يناقشها بشكل كوميدي خفيف و يؤكد صناع المسلسل أن العمل مختلف في فكرته و مضمونه و قصته و يحتوى علي اكثر من نوع من أنواع الدراما

و لكن يغلب عليها الطابع الكوميدي الخفيف و يتمنوا أن ينال العمل علي إعجاب الجمهور و المشاهدين وقت عرضه ، و يعيد مسلسل القاتل الذي احبني مجموعة من النجوم الي الأعمال الدرامية مرة أخري بعد غياب و منهم الفنانة الكبيرة سهير رمزي و الفنان هاني رمزي .

قصة مسلسل القاتل الذي أحبني

تم النشر والترويج طوال الساعات الفائتة عن انضمام شيرين لسجل أبطال مسلسل القاتل الذي أحبني. الذي يقوم ببطولته جميع من هاني رمزي وسهير رمزي. والعمل من تأليف الجهد أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين.

أفادت شيرين بشكل فعلي عرض علي المساهمة في مسلسل القاتل الذي أحبني من قبل الجانب المنتجة. ولكني رفضته جراء سوء المعاملة التي وجدتها وعدم التقييم الجوهري والمعنوي. وهو المسألة الذي أرفضه تمامًا بهدف حماية وحفظ كرامتي ومشواري الفني.

واستطردت : كنت أتمنى مشاركة سهير رمزي في طرح فني مرة أخرى، خصوصًا أن أحدث عمل جمعنا كان مسلسل دموع صاحبة السمو، والذي تم عرضه عام 1993، مثلما عرض علينا مسلسل جداول، إصدار صوت القاهرة عاصمة مصر منذ 7 أعوام، غير أن الشغل تبطل من أجل غير مسمى.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل القاتل الذي أحبني

– سهير رمزي
– هاني رمزي
– صلاح عبد الله
– رانيا منصور
– وفاء سالم
– محمد جمعه
– لقاء سويدان
– احمد فؤاد سليم
– ندى عادل
– دنيا ماهر
– محمد أبو داود
– ياسر فرج
– هبة الهواري
– محسن منصور
و المسلسل تأليف أشرف سالم و إخراج عمرو عابدين

معلومات عن بطلة مسلسل القاتل الذي أحبني

الفنانة الكبيرة سهير رمزي تعود بعد غياب دام لسنوات عن الاعمال الدرامية لتشارك بالبطولة في مسلسل القاتل الذي احبني و كان اخر أعمالها الدرامية في عام 2017 حيث قدمت مسلسل قصر العشاق مع مجموعة كبيرة من الفنانين ، و تجسد سهير رمزي في مسلسل القاتل الذي احبني شخصية امرأة مصرية مكافحة تواجه في حياتها العديد من المواقف المختلفة و المشكلات و لكنها تقدمها بشكل كوميدي لايت خفيف .

و صرحت الفنانة الكبيرة سهير رمزي انها لأول مرة من بدايتها الفنية تقدم عمل درامي كوميدي و شخصية تنتمى الي اللايت كوميدي بالعمل و تمنت ان تنال شخصيتها بالمسلسل علي اعجاب الجمهور و أنها تقدمها بشكل جيد لأنها متخوفة من تقديم مثل هذه النوعية من الأدوار ، كما صرحت سهير رمزى انها قدمت خلال مشوارها الفني الطويل عدد من الشخصيات و الأدوار المختلفة و التي تسببت لها في حيرة كبيرة.

لاختيارها الأعمال الفنية التي تعرض عليها بالفترة الحالية لانها تعمل علي تقديم شكل مختلف و جديد لم تقدمه من قبل في اعمالها الفنية السابقة و هذا ما وجدته سهير رمزي في مسلسل القاتل الذي احبني لأنها وجدت فيه شخصية مختلفة و دور جديد عليها كما شدتها قصة المسلسل و التي وجدتها مختلفة و جديدة و شيقة في أحداثها ، فابدت موافقتها علي العمل منذ القراءة الأولي له كما عبرت عن سعادتها الكبيرة من خلال عودتها للأعمال الفنية مرة اخرى بعد غياب دام لسنوات .

باقة من ألمع النجوم

الفنان الكوميدي المتميز هانى رمزي يقوم ببطولة مسلسل القاتل الذي احبني و يواصل تصوير مشاهده بالعمل الي 20 ساعة يوميا للانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل حسب الجدول الزمني المتفق عليه و تجمع المشاهد الأولي من العمل بينه و بين الفنانة القديرة سهير رمزي و الفنان صلاح عبد الله داخل احد الديكورات لشقة سكنية .

و يجسد الفنان هانى رمزي داخل أحداث مسلسل القاتل الذي احبني شخصية جديدة و مختلفة عليه و هي شخصية “معتز” و يعمل رسام مغمور و غير معروف و يمتلك معرض لعرض الرسومات الخاصة به و فجأة تنقلب حياته رأساً على عقب و يصل للعالمية و تكون تربطه صلة قرابة مع الفنانة سهير رمزي و الفنان صلاح عبد الله داخل أحداث العمل و يتعرض الي العديد من المواقف الكوميدية مع أبطال العمل الأخرين و يكون متزوج من الفنانة رانيا منصور داخل أحداث المسلسل .

و يعتبر مسلسل القاتل الذي احبني هو عودة للفنان هانى رمزي للأعمال الدرامية بعد فترة حوالي 8 سنوات عن أخر عمل درامي شارك فيه و هو مسلسل “جوز ماما” ج 3 عام 2013 و شاركه البطولة هالة صدقي و رجاء الجداوي و أحمد بدير و لطفي لبيب و تامر هجرس و من تأليف صالح سعيد و إخراج أحمد البدري .

أفيش مسلسل القاتل الذي أحبني

مسلسل القاتل الذى أحبنى
مسلسل القاتل الذى أحبنى

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock