دراما تلفزيونية عربية

قصة وأحداث مسلسل الطاووس – حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل الطاووس ؟

يقدم النجم جمال سليمان شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأس على عقب.

2. من هي بطلة مسلسل الطاووس ؟

الفنانة سميحة أيوب.

3. من هو بطل مسلسل الطاووس ؟

الفنان المتألق جمال سليمان.

4. ما هو طاقم عمل الطاووس ؟

الأبطال هم ( جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، رانيا محمود ياسين، فرح الزاهد، دانا حمدان، مهند حسنى، احمد امام، هبة عبد الغنى ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل الطاووس ؟

أول أيام شهر رمضان الكريم 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الطاووس ؟

يبث المسلسل علي قناة النهار وبعض القنوات الأخري.

مسلسل الطاووس

تدور أحداث مسلسل الطاووس المتوقع عرضه في رمضان القادم حول الفنان جمال سليمان الذي يقوم بشخصية محامي معروف يقوم بالتحقيق في قضية جريمة ما ستقلب الرأي العام وموازيين الأحداث بالكامل محاولاً أن يكشف غموض تلك الجريمة مما يعرضه للعديد من المشاكل حتى يصل إلى الحل مما يجد المشاهد متعة تشويقية في تسلسل الأحداث تجعله ينتظر الحلقات القادمة بتشويق، المسلسل مكون من 30 حلقة من إخراج رؤوف عبد العزيز، سيناريو وحوار المؤلف كريم الدليل بالتعاون مع مشرف الكتابة محمد ناير، إنتاج شيرين مجدي وسيتم عرضه خلال شهر رمضان القادم.

قصة مسلسل الطاووس

يجسد الممثل جمال سليمان دور محامي ضخم و مخضرم و شريف و ذو مبادئ و قيم متمسك بها و لا يقف مع الفساد. يكشف بأحداث المسلسل موضوع ضخمة تهم رأي المجتمع كله. فيحاول طوال الوقائع الكشف عن الحقائق بواسطة مجموعة عمل خاص به للوصول و الكشف عن الحقيقة. التي تهز رأي المجتمع كله ، وقد تأَسف المطرب حُسن سليمان عن مساهمته في مسلسل أخر تحت عنوان الحرير المخملي و الذي كان من الافتراضي تصويره أثناء الفترة الجارية.

لكنه وجد صعوبة جسيمة في تصوير مسلسلين دراميين في نفس الزمن فقرر الاعتذار عن تقديم مسلسل الحرير المخملي من اجل مسلسل الطاووس و كانت سوف تشاركه في منافسة مسلسل الحرير المخملي الممثلة ريم البارودي. يقال أن أخر إجراءات النجم روعة سليمان الدرامية كان مسلسل “الحرملك” ج 2 و شاركه في منافسة المسلسل النجمة درة و باسم ياخور و سامر المصري و مجموعة جسيمة أخرى من الفنانين.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الطاووس

الأبطال هم ( جمال سليمان، سميحة ايوب، سهر الصايغ، رانيا محمود ياسين، فرح الزاهد، دانا حمدان، مهند حسنى، احمد امام، هبة عبد الغنى ).

معلومات عن بطلة مسلسل الطاووس

الفنانة الشابة المتميزة سحر الصايغ تشارك في بطولة مسلسل الطاووس مع الفنان جمال سليمان. في المسلسل، تلعب سحر الصايغ دور فتاة يغتصبها الشباب خلال الأحداث، وتتحول قضية اغتصابها إلى قضية رأي عام والمحامي الشهير الذي يؤديه الفنان جمال سليمان يتوسل لها ويدعمها. لاسترداد حقوقها من مرتكبي هذه الجريمة، وتتطور العلاقة بينهم وبين هذا المحامي بمرور الوقت. يقع في حبها وتنشأ بينهما قصة حب عاطفية خلال أحداث المسلسل.

باقة من ألمع النجوم

انضمت الفنانة هبة عبد الغني مؤخرًا للمشاركة في بطولة مسلسل الطاووس، وتستمر الفنانة هبة عبد الغني في مشاهد عملها خلال الفترة الحالية داخل إحدى الشقق في مصر الجديدة. ومسلسل الطاووس هو أول تعاون فني تربطهما بالفنان جمال سليمان والثاني تعاون مع الفنانة صحار الصايغ.

ولا يعتبر مسلسل الطاووس العمل الفني الوحيد الذي تشارك فيه الفنانة هبة عبد الغني في الموسم الرمضاني المقبل. بل سيشارك في عمل درامي آخر وهو مسلسل “موسى” بطولة الفنان محمد رمضان ويشارك فيه كل من سمية الخشاب وعبير. صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فوز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عريفة عبد الرسول، أمير صلاح السنا، ضياء عبد الخالق.

زر الذهاب إلى الأعلى