قصة وأحداث مسلسل الجسر حصرية

1. ما هي قصة مسلسل الجسر ؟
ينتمى الي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي تتناول عدد من القضايا الاجتماعية التي تحدث داخل المجتمع و يتم مناقشتها في المسلسل في إطار درامي تشويقي مثير .
2. من هي بطلة مسلسل الجسر ؟
الفنانة الشابة نيللي كريم .
3. من هو بطل مسلسل الجسر ؟
الفنان الشاب عمرو سعد .
4. ما هو طاقم عمل الجسر ؟
طاقم عمل هم ( عمرو سعد، نيللي كريم ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل الجسر ؟
سوف يعرض في الوقت حالي لم يحدد بعد.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الجسر ؟
سيتم عرض مسلسل جسر قريبا عقب الانتهاء من تصويره و سيعرض علي احد المنصات الالكترونية .

مسلسل الجسر

هي من المسلسلات الدرامية الجديدة و القصيرة التي سيتم تصويرها خلال الأيام المقبلة هو مسلسل الجسر و المسلسل من إخراج بيتر ميمي.
و لم يصرح صناع العمل و فريق الممثلين عن أي تصريحات خاصة بالمسلسل و ذكر أي تفاصيل أو قصة المسلسل و في حالة تكتم شديد من الجميع و لكن من المعروف عن العمل انه ينتمى الي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي تتناول عدد من القضايا الاجتماعية التي تحدث داخل المجتمع و يتم مناقشتها في المسلسل في إطار درامي تشويقي مثير .

قصة مسلسل الجسر

ينتمى الي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي تتناول عدد من القضايا الاجتماعية التي تحدث داخل المجتمع و يتم مناقشتها في المسلسل في إطار درامي تشويقي مثير .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الجسر

  • – عمرو سعد
  • – نيللي كريم

و جارى في الفترة الحالية اختيار باقي الفنانين الذين يشاركون في العمل .

معلومات عن بطلة مسلسل الجسر

تعاقدت الفنانة نيللي كريم علي القيام ببطولة مسلسل جسر أمام الفنان عمرو سعد في أول تعاون درامي يجمعهما .

نيللي كريم : اسمها بالكامل هو نيللي محمد السيد عطا الله من مواليد عام 1974 بمحافظة الإسكندرية – مصر من أب مصري من مدينة الزقازيق محافظة الشرقية و أم روسية و هي ممثلة و عارضة أزياء و راقصة باليه مصرية ، و هي في سن السادسة من عمرها سافرت مع والدها الي روسيا و ظلت هناك لمدة 10 أعوام حتى أنهت دراستها بالمرحلة المدرسية ثم عادت هي و أسرتها الي مصر مرة أخرى عام 1991 .

و بدأت مشوارها بفن رقص الباليه حيث شاركت في دار الأوبرا المصرية و أصبحت مع الوقت من أحد أفضل راقصات البالية في دار الأوبرا المصرية / كانت بدايتها الفتنية عام 1999 عندما قدمت الفوازير في رمضان و شاهدتها الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة و قامت بترشيحها للمشاركة معها في مسلسل وجه القمر عام 2000 ثم شاركت في بعض الأعمال الفنية و أول فيلم سينمائي لها كان فيلم شباب علي الهوا عام 2002 و لكن شهرتها الحقيقية كانت من خلال مشاركتها في فيلم سحر العيون مع المطرب الراحل عامر منيب .

اما عن الحياة الشخصية و الأسرية للفنانة نيللي كريم فهي تزوجت 3 مرات و لديها اربع أبناء و كان زواجها الأخير في شهر أغسطس لعام 2021 من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور .

باقة من ألمع النجوم

تعاقد الفنان عمرو سعد علي بطولة مسلسل الجسر و يعتبر هذا العمل هو أول أعماله الدرامية التي يقدمها علي المنصات الالكترونية كما يعتبر العمل هو التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنان عمرو سعد و بين المخرج بيتر ميمي بعد تعاونهم في مسلسل الاختيار ج 1 و ظهر عمرو سعد خلال حلقات المسلسل كضيف شرف بالحلقات الأخيرة مع الفنان أمير كرارة و ساعده في عملية القبض على الإرهابي أبو صهيب القناص التكفيري ، و يعتبر مسلسل الجسر هو التعاون الدرامي الأول الذي يجمع بين عمرو سعد و بين الفنانة نيللي كريم .

و يذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها عمرو سعد هو مشاركته البطولة مع الفنان مصطفي شعبان في مسلسل ملوك الجدعنة الذي تم عرضه في موسم شهر رمضان 2021 و حقق المسلسل نجاح جماهيري كبير و شارك في بطولة مسلسل ملوك الجدعنة مجموعة متميزة من الفنانين و منهم رانيا يوسف – عمرو عبد الجليل – ياسمين رئيس – أحمد صفوت – دلال عبد العزيز – مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان و مسلسل ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان و إخراج أحمد خالد موسى و من إنتاج صادق الصباح .

اما عن الحياة الشخصية و الأسرية للفنان عمرو سعد فهو متزوج من خارج الوسط الفني و لديه 3 أبناء ولدان و بنت و قد انفصل عن زوجته بالطلاق دون الإعلان عن أسباب واضحة للطلاق .

أفيش مسلسل الجسر

مسلسل الجسر
مسلسل الجسر