دراما تلفزيونية عربية

قصة وأحداث مسلسل البيت بيتي ومعلومات حصرية عنه

قصة مسلسل البيت بيتي وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل البيت بيتي ؟
يتناول المسلسل البيت بيتي الي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية الخفيفة .
2. من هي بطلة مسلسل البيت بيتي ؟
الفنانة المتألقة ميرنا جميل.
3. من هو بطل مسلسل البيت بيتي ؟
الفنان المتألق كريم محمود عبد العزيز.
4. ما هو طاقم عمل البيت بيتي ؟
الأبطال هم ( كريم محمود عبد العزيز، مصطفي خاطر، ميرنا جميل، سامى مغاوري ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل البيت بيتي ؟
سيتم عرض مسلسل البيت بيتي عقب الانتهاء من تصويره مباشرة علي احد المنصات الالكترونية و هو يتكون من 10 حلقات .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل البيت بيتي ؟
سيعرض علي احد المنصات الالكترونية و هو يتكون من 10 حلقات .

مسلسل البيت بيتي

هو مسلسل جديد بدء صناعه في تصوير المشاهد الأولي منه و هو ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية القصيرة و التي تدور أحداثها في إطار 10 حلقات فقط و يعتبر اسم البيت بيتي هو اسم مبدئي للمسلسل و من المحتمل تغييره من جانب صناع العمل و القائمين عليه إذا تطلب الأمر الي ذلك و كان اسمه في البداية هو البيت بيتنا .

قصة مسلسل البيت بيتي

يتناول المسلسل البيت بيتي الي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية الخفيفة و التي تدور أحداثها في إطار تشويقي كوميدي ، رفض مخرج العمل و أبطاله الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بقصة العمل و أحداثه الدرامية و اكتفي بتصريح أن العمل كوميدي شيق .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل البيت بيتي

  • – كريم محمود عبد العزيز
  • – مصطفى خاطر
  • – ميرنا جميل
  • – سامى مغاوري
  • – إخراج خالد مرعي
  • – تأليف كريم سامي «كيمز» و أحمد عبد الوهاب

معلومات عن بطلة مسلسل البيت بيتي

تشارك الفنانة الصاعدة ميرنا جميل في بطولة مسلسل البيت بيتي كبطلة رئيسية للعمل أمام الفنان كريم عبد العزيز ، وقد تعاقدت ميرنا جميل بشكل رسمي علي بطولة المسلسل و بدأت في تصوير مشاهدها الأولي بالعمل ، و من ناحية أخرى تقوم حاليا الفنانة ميرنا جميل بتصوير دورها في مسلسل درامي كوميدي أخر بعنوان الفرح فرحنا و يشاركها في البطولة مجموعة من فنانين الكوميدي و منهم أوس أوس و محمد ثروت و الفنانة ويزو و من إخراج معتز التوني .

ميرنا جميل : هي ممثلة و مذيعة مصرية ولدت في الأردن عام 1992 بدايتها الفنية كانت من خلال الوقوف علي خشبة المسرح مع المخرج المسرحي المعروف خالد جلال في عرض مسرحيه بعنوان بعد الليل ، ثم انتقلت بعدها ميرنا جميل الي إلي شركة Tvision لصاحبها المنتج طارق الجنايني للعمل في برنامج Saturday Night Live بالعربي .

باقة من ألمع النجوم

يشارك الفنان كريم محمود عبد العزيز ببطولة مسلسل البيت بيتي و يعتبر المسلسل هو عودة للفنان كريم عبد العزيز مرة أخري الي الأعمال الدرامية بعد غياب لعدة سنوات و كان أخر عمل درامي له قام ببطولته هو مسلسل شقة فيصل و الذي تم عرضه خلال موسم رمضان لعام 2019 و بدء الفنان كريم محمود عبد العزيز في تصوير المشاهد الخاصة بالعمل .

مسلسل البيت بيتي هو تجربة درامية جديدة يخوضها الفنان كريم محمود عبد العزيز لأنه يقدم للمرة الأولي عمل درامي يقدم عبر المنصات الالكترونية و بهذا يقتحم كريم عبد العزيز عالم المنصات الالكترونية في تقديم أعماله الدرامية و تقديم فكرة الأعمال القصيرة التي تتكون من 10 حلقات بعيدا عن المسلسلات الطويلة التي تكون فيها المط و التطويل بالأحداث .

و من ناحية اخرى عرض مؤخرا للفنان كريم عبد العزيز فيلمه السينمائي الجديد «موسى» و شاركه في البطولة مجموعة من الفنانين و منهم أياد نصار و أحمد مالك و أسماء أبو اليزيد و صلاح عبد الله و محمود حافظ و صبري فواز و محمد لطفي و سارة و عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف و الفيلم من تأليف و إخراج بيتر ميمي .

فنانون ينضمون لمسلسل البيت بيتي

يشارك الفنان القدير سامى مغاوري بالبطولة في مسلسل البيت بيتي مع مجموعة من الفنانين و يؤدى بالعمل دور متميز و من الأدوار الرئيسية بالمسلسل ، وعلي جانب أخر انتهى الفنان سامى مغاوري من تصوير دوره بالكامل في مسلسل الحرير المخلمي تأليف أمين جمال و إخراج أحمد حسن و من المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي لعام 2021 – 2022 و يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين و منهم مصطفي فهمى و داليا مصطفي و عدد أخر .

أفيش مسلسل البيت بيتي

مسلسل البيت بيتى
مسلسل البيت بيتي

زر الذهاب إلى الأعلى