دراما تلفزيونية عربية

قصة وأحداث مسلسل أنا وهي كاملة وحصري

قصة مسلسل أنا و هي تقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل أنا وهي ؟
تدور قصة أنا و هي حول شاب و فتاة يعانيان من مرض نفسى واحد و متشابه و يترددوا علي احد عيادات الطب النفسي للبحث عن العلاج .
2. من هي بطلة مسلسل أنا وهي ؟
الفنانة المتألقة هنا الزاهد.
3. من هو بطل مسلسل أنا وهي ؟
الفنان المميز أحمد حاتم.
4. ما هو طاقم عمل أنا وهي ؟
الأبطال هم ( أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميريهان حسين، حلا السخنى ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل أنا وهي ؟
يعرض مسلسل أنا و هي من السبت إلي الأربعاء على قناة سي بي سي الساعة الثامنة مساء ويعاد الساعة الثانية والنصف صباحاً ، ويتكون المسلسل من 18 حلقة .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل أنا وهي ؟
من السبت إلي الأربعاء على قناة سي بي سي الساعة الثامنة مساء .

مسلسل أنا وهي

هو مسلسل درامي اجتماعي جديد يتكون من 8 حلقات و يتناول اكثر من موضوع و قضية حياتية تحدث لكثير من الأشخاص بأرض الواقع و يتم تصوير المسلسل في اكثر من مكان و اكثر من ديكور و منهم في احد الكافيهات و المطاعم و في القرية الذكية بديكور شركة ،

تدور قصة أنا و هي حول شاب و فتاة يعانيان من مرض نفسى واحد و متشابه و يترددوا علي احد عيادات الطب النفسي للبحث عن العلاج و يجسد دور الطبيب النفسي بالعمل الفنان أشرف عبد الباقي و مع الوقت تبدأ قصة حب بينهما و يتزوجوا من بعضهما و لكن تحدث أمامهم العديد من الصعاب و المشكلات و يحاولون مواجهتها و العمل علي حلها في اطار درامي شيق .

قصة مسلسل أنا وهي

أصبحت المسلسلات الدرامية القصيرة في الأونة الأخيرة ظاهرة منتشرة عبر منصات الالكترونية فيلجاء المنتجين و المخرجين و أيضا الفنانين الي هذه النوعية من الأعمال لتقديم عمل ذو محتوى مكثف بعيدا عن المط و التطويل بالأعمال الدرامية .

و تكون هذه الأعمال القصيرة تناقش القصة بشكل مكثف و محتوى مختصر للقصة و الأحداث و تتناول موضوعات جدية و يتم مناقشتها بشكل سريع حتى لا يمل المشاهد و يفضل هذه النوعية من الأعمال الدرامية القصيرة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل أنا وهي

– أحمد حاتم
– هنا الزاهد
– أشرف عبد الباقي
– ميريهان حسين
– عارفة عبد الرسول
– حلا السخنى
– انجى الصيرفي
– حسام سيف النصر
– حسام حلمي
– تأليف مصطفى حمدي
– إخراج عمرو صلاح

معلومات عن بطلة مسلسل أنا وهي

تشارك الفنانة المتميزة هنا الزاهد في بطولة مسلسل أنا و هي أمام الفنان احمد حاتم و صرحت أنها ستلعب في المسلسل شخصية جديدة و مختلفة عليها تماما لم تقدمها من قبل في أعمالها الفنية التي قدمتها و قالت أنها لأول مرة في مشوارها الفني تلعب مثل هذه الشخصية و هذا الدور و صرحت بانها تؤدى دور مريضة نفسية تعانى من اضطراب ما في الشخصية و تذهب الي طبيب نفسي ليساعدها في الخروج من ازمتها و علاجها من هذا الاضطراب النفسي .

كما صرحت بانها ستقدم شخصية مختلفة و شكلها غريب كما أنها ستقوم بتغيير لون شعرها و أكدت هنا الزاهد بانها متحمسة للمسلسل لأن فكرته جديدة و لها هدف و أنها سعيدة بعملها و تعاونها الفني مع الفنان أشرف عبد الباقي .

باقة من ألمع النجوم

يقوم الفنان الشاب احمد حاتم ببطولة مسلسل أنا و هي و يجسد بالعمل شخصية شاب يعانى من اضطرابات نفسية و يعانى أيضا من مرض نادر يجعله يستطيع الشعور بالأحداث قبل حدوثها و يلجأ إلى طبيب نفسي ليساعده في حل هذه الاضطرابات و علاجها ، تذهب أيضا لعيادة الطبيب النفسي الفنانة هنا الزاهد ويحدث بينهما العديد من المفارقات الكوميدية و الرومانسية داخل أحداث العمل و مع الوقت تنشا بينهما قصة حب و علاقة عاطفية الي أن يتزوجوا من بعضهما .

و يعتبر مسلسل “أنا و هي” هو التعاون الثالث الفني الذي يجمع بين احمد حاتم و هنا الزاهد فتعاونوا من قبل في فيلم “قصة حب” عام 2019 و هو فيلم رومانسي من إخراج عثمان أبو لبن ثم قدموا بعدها فيلم “الغسالة” من إخراج عصام عبد الحميد كما ظهر احمد حاتم كضيف شرف في احدي حكايات مسلسل حلوة الدنيا سكر  .

فنانون ينضمون لمسلسل أنا وهي

بدأت الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول في تصوير مشاهدها الأولي بمسلسل أنا و هي و تقوم حاليا بتكثيف ساعات العمل مع فريق عمل المسلسل للانتهاء من تصويره خلال الفترة الزمنية المحددة له و تجسد الفنانة عارفة عبد الرسول في العمل والدة الفنان احمد حاتم ،

و من ناحية أخرى تواصل الفنانة عارفة عبد الرسول تصوير مشاهدها الخاصة بها في فيلم سينمائي جديد بعنوان “الجواهرجي” للنجم محمد هنيدي و منى زكي و آسر ياسين و ريم مصطفى و أحمد حلاوة و تأليف عمر طاهر و إخراج إسلام خيري .

أفيش مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا و هي
مسلسل أنا و هي

زر الذهاب إلى الأعلى