قصة مسلسل سكر زيادة يجمع بين عمالقة الفن أبطاله معاد عرضه قصته

قصة مسلسل ” سكر زيادة” العمالقة الذي يجمع بين نبيلة عبيد ونادية الجندي

قصة مسلسل ” نساء من ذهب ” مسلسل العمالقة كبار نجوم الفن العربي يجمع بين أعظم النجوم معلومات عن أبطاله قصة مسلسل سكر زيادة مضمون قصته وما يدور حول حكايته قصة مسلسل سكر زيادة ورفض إنعام سالوسة القيام بدور الأم لنادية الجندي مسلسل سكر زيادة وموعد عرضه ومعلومات عن شركة أنتاجه .

قصة مسلسل ” سكر زيادة” نبذة مختصرة عنه

  • أخيرا و بعد طول غياب قررت الفنانتان الكبيرتان العودة للشاشه الفضية في رمضان 2020 م بعمل جديد تحت أسم ” نساء من ذهب ” سيعرض شهر رمضان المقبل .
  • العمل مأخوذ من فورمات أمريكي كوميدي أنتجته شركة ديزني الشهيرة وتم الاتفاق مع السيناريست أمين جمال وورشته علي تمصيرة وكتابة السيناريو والحوار له .
  • تعاون الفنانة نادية الجندي، مع الفنانة نبيلة عبيد ليتنافسوا في السباق الرمضاني القادم بمسلسل يحمل اسم مبدئي “نساء من ذهب”، ومن المقرر عرضه على احدي القنوات العربية.
  • يعتمد المسلسل على ٤ بطلات رئيسيات هم نادية الجندي، نبيلة عبيد، هالة فاخر، على أن يتم التعاقد مع البطلة الرابعة خلال الأيام القادمة.
  • تأتي فكرة التعاون مع النجمتان نادية الجندي ونبيلة عبيد في مسلسل واحد رغبة من القناة العربية المتعاقدة على طرحه في رمضان القادم، والعمل من إخراج وائل إحسان.
مضمون قصة مسلسل ” سكر زيادة”

المسلسل تدور قصته في إطار كوميدي حول 4 سيدات كبار في السن يقعن في عدد من المواقف الكوميدية مأخوذ من “فورمات” أمريكي كوميدي أنتجته شركة ديزنى وتم اختيار الفنانات بعناية شديدة حتي يكون المسلسل ذات إطار كوميدي جديد ومفاجأة للجمهور .

حقائق عن قصة مسلسل “سكر زيادة” تفاصيل جديدة عن مسلسل نادية الجندي و نبيلة عبيد

تعاقدت الفنانة نبيلة عبيد والفنانة نادية الجندي مع المنتج صادق الصباح على بطولة مسلسل “نساء من ذهب”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل و وفقا لموقع “ET بالعربي” فشركة الصباح تعمل على المشروع منذ عام وأن فريق الكتابة انتهى من كتابة 20 حلقة تمهيدًا لبدء التصوير يناير المقبل بين لبنان وعدد من الدول الأوروبية و يشارك في بطولة المسلسل بجانب نبيلة ونادية كل من هالة فاخر وسهر الصايغ كما تجرى مفاوضات مع الفنانة سميحة أيوب للمشاركة في العمل .

حقائق و أسرار عن البطلة الرابعة لمسلسل “سكر زيادة” 

بعد الإعلان عن أسم نادية ونبيلة وهالة لبلبة البطلة الرابعة لمسلسل «نساء من ذهب» منذ نشر الخبر صار الجميع يتكهن ألاسم الرابع الذي سيشارك الثلاثة أسماء الأخري بطولة التجربة و بعد البحث عن من ستقف أمامهم علمنا أنها الفنانة لبلبة التي وافقت ورحبت بالعرض وسط مباركة كلاً من نادية ونبيلة .

المسلسل سيتم تصويره كاملا في دبي، وسيعرض علي قناة MBC مصر، في موسم رمضان المقبل.

يذكر أن الفنانة إنعام سالوسة قد اعتذرت عن دور أم نادية الجندي في المسلسل، بدعوي أن الجمهور لن يصدق ذلك، وتم ترشيح سميحة أيوب للدور.

رمضان 2020 يجمع نادية الجندي ونبيلة عبيد للمرة الأولي في  مسلسل «سكر زيادة»

لأول مرة تجتمع النجمتان نادية الجندي ونبيلة عبيد معًا في عمل درامي واحد على مائدة رمضان في 2020 و بعد نجاح المسلسلات المأخوذة عن فورمات أجنبية، يسير المسلسل الذي اختير له اسم مؤقت “نساء من ذهب” على نفس النهج ويدور المسلسل في إطار كوميدي، والعمل مأخوذ من “فورمات” أمريكي كوميدي أنتجته شركة ديزنى وتم الاتفاق مع السيناريست أمين جمال وورشته على تمصيره وكتابة السيناريو والحوار له، ويخرجه وائل إحسان المسلسل يعتمد على 4 بطلات رئيسيات تم التعاقد مع ثلاث نجمات حتى الآن، هن: “نادية الجندي، نبيلة عبيد، هالة فاخر” و تعاقدت شركة “صادق الصباح” المنتجة للمسلسل، مع عدد كبير من الفنانين المشاركين في البطولة.

“سكر زيادة” اسم مسلسل نادية الجندي ونبيلة عبيد في رمضان 2020

تجتمع النجمتان نادية الجندي ونبيلة عبيد في مسلسل جديد يحمل اسم مبدئي “نساء من ذهب” للعرض في شهر رمضان المقبل على احدي القنوات العربية المسلسل يعتمد على 4 بطلات رئيسيات هم نادية الجندي ونبيلة عبيد، أضافه إلى هالة فاخر على أن يتم التعاقد مع البطلة الرابعة في الأيام القليلة المقبلة حيث انتهت الجهة المنتجة مع الاتفاق مع معظم الفنانين المشاركين في البطولة قبل الإعلان عن أسمائهم خلال الفترة المقبلة كما تم معاينة عدد من أماكن التصوير في لبنان الذي سيكون بها معظم مشاهد العمل.

وتأتى فكرة اجتماع نادية الجندي ونبيلة عبيد في مسلسل واحد بناء على طلب القناة العربية المتعاقدة على عرضه في رمضان و حدث ذلك بعد شهر رمضان الماضي وبالفعل وافقت النجمتان واجتمعا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية في جلسة عمل لقراءة المعالجة والحلقات التي تم الانتهاء منها.

بعد غياب طويل تعود الفنانة نادية الجندي للعمل من جديد في مسلسل ” نـساء من دهب ”

تعود نادية الجندي إلى الدراما بهذا المسلسل بعد غياب 4 سنوات حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل “أسرار” مع المخرج وائل فهمى عبد الحميد وتم عرضه خارج شهر رمضان، أمام نبيلة عبيد فكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل “كيد النسا 2” مع المخرج أحمد البدري و الذي تم عرضه قبل 6 أعوام إضافة إلى ظهورها كضيفه شرف في حلقة من حلقات مسلسل “لهفة” مع دنيا سمير غانم.

تعاقد المنتج صادق الصباح مع نادية الجندي ونبيلة عبيد على بطولة مسلسل من المقرر عرضه في رمضان 2020.

نبيلة عبيد تجربة جديدة كليًا وسعيدة بالتعاون مع نادية الجندي

عبرت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع النجمة نادية الجندي في مسلسل “نساء من ذهب” الذي سيجمعهم في سباق دراما رمضان 2020، في أول تعاون بينهما.وأضافت عبيد، في تصريح خاص لـ ” بوابة أخبار اليوم” أن فكرة تمصير العمل من نسخة أجنبية لا تشغلها طالما العمل مكتوب بحرفية، وهو ما وجدته في السيناريو الخاص بالمسلسل، كما سيخرجه المخرج وائل إحسان، وهذا مطمئن للغاية.

وعن تعاونها مع النجمة نادية الجندي، أكدت عبيد أن نادية الجندي نجمة كبيرة لها ثقلها مثلها تمامًا، لذلك تتمنى أن يخرج العمل للجمهور بشكل جيد، وأضافت قائلة ” سينضم إلينا نجمتين أخرتين هما هالة فاخر ونجمة أخرى لم يعلن عن أسمها حتى الآن “.

رسميًا سميحة أيوب تتعاقد على “سكر زيادة” بجانب نادية الجندي

بعدما انفرد “القاهرة 24” بترشيح الفنانة القديرة سميحة أيوب لمسلسل “نساء من ذهب” أكد السيناريست أمين جمال مؤلف العمل تعاقدها بشكل رسمي على المسلسل وأكد جمال على أن الأربع بطلات الرئيسيات المشاركات بالمسلسل، هن

  1. الفنانة نادية الجندي
  2. نبيلة عبيد
  3. هالة فاخر
  4. لبلة
  5. سميحة أيوب تقوم بدور الأم للفنانه نادية الجندي .

وأضاف بأنه انتهى من كتابة 20 حلقة لينتهي من كتابة الحلقات العشر الباقيات في شهر فبراير القادم، كما جارٍ التعاقد مع باقي المرشحين .

هالة فاخر: تجربة جديدة بالنسبة لي

قالت الفنانة هالة فاخر إنها تعاقدت بشكل رسمي على المشاركة في بطولة مسلسل “نساء من ذهب”، لعرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020.

وأعربت هالة فاخر عن سعادتها الغامرة بهذا المسلسل خاصةً أنه يعد أول عمل يجمع كوكبة من نجوم الفن حيث إنه يجمع كلًا من نبيلة عبيد و نادية الجندي وسمية أيوب و تعد مشاركة هؤلاء النجوم في عمل فني واحد شرف كبير بالنسبة لها و أكدت هالة فاخر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أن هذا العمل يعد تجربة جديدة و ممتعه بالنسبة لها مشيرةً إلى أنه من المقرر البدء في تصوير أولى مشاهدها بالمسلسل منتصف يناير المقبل في لبنان .

أسرار عن رفضت الفنانة إنعام سالوسة دور الأم للفنانة نادية الجندي

عرضت الشركة المنتجة لمسلسل “نساء من ذهب” على النجمة القديرة أنعام سالوسة القيام بدور والدة النجمة نادية الجندي خلال أحداث العمل المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2020.

إنعام سالوسة رفضت قبول الدور بان تكون أما لنادية الجندي وبررت سالوسة أسباب الرفض إلى أن ظهورها كوالدة للنجمة نادية الجندي لن يصدقه الجمهور ولن يكون مقنعا.

بعد اعتذار إنعام سالوسة.. البحث عن أم لنادية الجندي في “نساء من ذهب”

يبدو أن اختيار ممثلة تجسد شخصية والدة نادية الجندي في مسلسلها الجديد ” نساء من ذهب ” سيشكل عائقا كبيرا لصناع العمل فقد رشحت أكثر من فنانة والجميع يعتذر و كانت آخرهن الفنانة القديرة إنعام سالوسة و يتردد أن المرشحة بقوة حاليا هي الفنانة سميحة أيوب ولكن لم تبد موافقتها بعد أو لم يٌعرض عليها الترشيح حتى الآن .

مسلسل نساء من ذهب هل يبدو مثل فيلم نساء من ذهب عام 1967 م؟

لم يبدو المسلسل مثل الفيلم ولكنه تشابه الأسامي فقط لا غير ولم يكن اسم مسلسل نساء من ذهب هو الاسم الأخير للمسلسل ندور أحداث الفيلم حول :

في إطار من الكوميدي والإثارة حول شابين يتم إرسالهما إلى إحدى الدول الأفريقية للبحث عن عصابة من النساء تقوم بتهريب المخدرات والإتجار بها مع أغلب السياح في المدينة تعمل هذه العصابة  الدولية بقيادة سيدة تستخدم النساء الأفريقيات كوسيلة لتهريب المخدرات داخل أفريقيا ويتنكر هذان الشرطيان في صفة صحفيين لتقصي الحقائق، وتحاول زعيمة العصابة التخلص منهما.

  •  ﺇﺧﺮاﺝ : حلمي رفلة (مخرج )
  • طاقم العمل: مديحة كامل ألطوخي و توفيق سيد المغربي .

صور من قصة مسلسل ” سكر زيادة”

الفنانه ناديه الجندجي ونبيله عبيد
الفنانه ناديه الجندجي ونبيله عبيد
الفنانه ناديه الجندي تطل بالابيض
الفنانه ناديه الجندي تطل بالابيض
انعام سالوسه ترفض دور الام
انعام سالوسه ترفض دور الام
تجمع بطلات سكر زيادة
تجمع بطلات سكر زيادة
الفنانه المتالقه نبيله عبيد
الفنانه المتالقه نبيله عبيد
لبلبه من كواليس العمل
لبلبه من كواليس العمل
لبلبه دائما جميله
لبلبه دائما جميله
لبلبه ترحب بدورها والعمل مع ناديه ونبيله
لبلبه ترحب بدورها والعمل مع ناديه ونبيله
لبلبه البطله الرابعه لمسلسل نساء من ذهب
لبلبه البطله الرابعه لمسلسل نساء من ذهب
تجمع لاول مرة بين ناديه الجندي ونبيله عبيد 2020
تجمع لاول مرة بين ناديه الجندي ونبيله عبيد 2020
سكر زيادة
سكر زيادة
عبيد بطلة مسلسل سكر زيادة
عبيد بطلة مسلسل سكر زيادة
نادية الجند و نبيلة عبيد في مسلسل سكر زيادة
نادية الجند و نبيلة عبيد في مسلسل سكر زيادة
هاله فاخر في كواليس المسلسل
هاله فاخر في كواليس المسلسل
هالة فالخر بطله أساسيه سكر زيادة
هالة فالخر بطله أساسيه سكر زيادة
هالة فاخر إحدي بطلات نساء من ذهب
هالة فاخر إحدي بطلات نساء من ذهب
نبيله غبيد
نبيله غبيد
نادية الجندى و نبيلة عبيد
نادية الجندى و نبيلة عبيد
تجمع بين عاملقه الفن
تجمع بين عاملقه الفن

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock