قصة مسلسل نجمة الشمال : الحب الأول Kuzey Yıldızı

مسلسل نجمة الشمال : الحب الأول قصة أبطال ميعاد عرض

مسلسل نجمة الشمال : الحب الأول سيبدأ عرضه الأول في 14 سبتمبر عام 2019م على قناة شو تي في يوم السبت 14 سبتمبر في الساعة 20:00، تعرفوا معنا على قصة مسلسل نجمة الشمال التركي الجديد Kuzey Yıldızı .

معلومات عن مسلسل نجمة الشمال : الحب الأول

1- ستبدأ الإذاعة يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2019 .
2- بطولة إسماعيل دميرسي ، في حين أن الممثلة الرئيسية ديريليس إرتويرولدا .
3- سيكون Ersoy Güler كاتب السيناريو والمخرج أيضا، ومن إنتاج Süre Film .
4- تبدأ المسلسل في البث يوم السبت 14 سبتمبر في الساعة 20:00

قصة مسلسل نجمة الشمال : الحب الأول Kuzey Yıldızı

فصلت سلسلة نجوم الشمال عن زوجته و 3 بنات للعودة إلى مسقط رأسه أوردو ، وسيتم سرد قصة الشمال الملونة. في طفولته ، وقع كل من كوزي ويلدز في حب بعضهما البعض ، وحتى عندما كان يعمل مع طالبين شابين في شمال إسطنبول ، فقد نسي يلدز وتزوج من امرأة وقعها في حب، تم التخلي عن كوزي ، الذي غادر يلدز ، من قبل زوجته بعد 20 عاما واضطر للعودة إلى جيش مفلس، عاد إلى جيش الشمال ولكن لم يعد لديه عائلة في البلاد ؛ لأنه قبل 20 سنة حذفته عائلته، يلدز من ناحية أخرى ، لم يستطع استعادة الوعي بعد انقلاب من الشمال ولم يتزوج، الآن يشعر بالقلق من أن كوزيه سيعود كما لو أن شيئًا لم يحدث ، ويتعهد بإعادة كوزي إلى إسطنبول، أقسم على عدم الرحيل وعدم مسامحة النجوم وعدم التصالح مع العائلات .

حلقات مسلسل نجمة الشمال : الحب الأول

رواية رومانسية مضحكة مليئة بالمغامرات ، وقصص الحب التي تحدث بالقرى بين الزرع والحقول، سيعجبكم الجو الممتع بين أهم البلدة والعاطفة والحياة الشيقة هناك، تبدأ الحلقة أب لثلاث بنات ترك قريته وخرج ليعمل بعيدا عن بلدته، لكنه خسر كل شيء وأضطر أن يعود مرة أخرى لبلدته لك أهل قريته قد نسوه فهل سيجعلهم يتذكروه مرة أخرى وما الذي تركه هناك قبل ابتعاده عن البلدة .

الإعلان الترويجي لمسلسل نجمة الشمال : الحب الأول

تم طرح إعلان تشويقي للمسلسل الذي يتضح منه أنه مسلسل كوميدي بسيط درامي وبه بعض الرومانسية والحنين للوطن، يحكي قصة رجل اسمه كوزي الذي ابتعد عن المدينة الذي يعيش بها وعمل وأنجب ثلاث فتيات، لكنه خسر كل شيء في عمله ليعود ويجد كل ما تركه هناك مازال هناك ، والفتاة التي تركها من أجل أن يعيش خارج بلدته مازالت موجودة ولم تتزوج، في محاولة منه لإرجاع كل شيء مثل السابق فهل سينجح في ذلك؟، وهل ستتأقلم فتياته مع الحياة الجديدة .

طاقم عمل نجمة الشمال : الحب الأول

1- إسماعيل دميرسي
2- أصليهان جونير ميرت
3- تويجان أفان أوغلو
4- زينب كانكوند
5- أصلهان كابانشاين
6- أوزجون كارامان
7- جيزيم جونيش

كوزي مولوغلو ( إسماعيل دميرسي ) بطل مسلسل نجمة الشمال

ولد إسماعيل دميرسي عام 1984 في أنقرة ، وتخرج من قسم المسرح في معهد الدولة بجامعة أنقرة. في عام 2010 ، بعد أول مرة أمام الكاميرا مع مسلسل “توركان” من إخراج جمال آن ، “الأمهات والبنات” ، “بيربل البنفسج” ، “أنا أحبها جدًا” و “وادي الذئاب أمبوش” لقد ذكر الكثير في مشاريعه. في وقت لاحق ، استحوذ Demirci على نقطة تحول في حياته المهنية من خلال سلسلة “Reaction” ، ثم “The Factory Girl” ، و “Sparrow Palace” ، و “Magnificent Century Kösem” ، و “آثام الأب” ، و “محمد”: ظهر جيهان الفاتح على الشاشة مع العديد من المسلسلات.

مؤخراً في عام 2018 ، أوجد أولوك بايركتار شخصية غالب في الحياة في مسلسل “الاصطدام” الذي شارك في إخراجه مع كيفانج تاتلوتوي ، وإيلسين سانجو ، وألبرين دوميز ، وميليسا أسلي باموك ، وميرف كايان، شارك في فيلم Tut Tut Sözünü ‘في عام 2014 ، مع Babaların Baba’ (2016) و 7 Posta Kutusu oğlu (7 Mailbox şeli) من إخراج Barış KırımELİoğlu في عام 2017. حصل على جائزة Erkek Best Actor “، إسماعيل Demirci حاليًا في سلسلة Kuzey Kuzey Yıldızı Kuzey من إخراج Ersoy Güler.
هي في حالة حب مع الممثلة بنسو سورال، تلقى إسماعيل دميرسي تعليمه الجامعي في برمجة الكمبيوتر ، ثم التحق بقسم المسرح الحكومي في جامعة الأناضول وتخرج منه، يشتهر إسماعيل دميرسي بشخصيته إركان ، التي جلبها إلى الحياة في سلسلة وادي الذئاب كمين. أطلق إسماعيل دميرسي مؤخرًا طابع فرحات في مسلسل رمضان وفابريكا في قصر سيرسي. الإحتفاظ. جلب إسماعيل دميرسي مؤخرًا شخصية غالب إلى الحياة.

يلديز بطلة مسلسل نجمة الشمال

كانت Yildiz فتاة قوية وحازمة ومجتهدة، وهي فتاة جميلة ، أحبها كوزاي كثيراً أثناء طفولتهنا وحتى والديها كانا صديقين حميمين ، لكن عندما ذهب إلى الجامعة نسى يدليز Yildiz ولم يعود أبدًا إلا بعد عشرين عامًا ، عندما يحاول كوزاي العودة إلى الجيش كما لو لم يحدث شيء ، يواجه رد فعل يلديز، أقسمت يلدز على إعادة كوزي إلى إسطنبول ويأسف لقيامه بالعيش والرجول للبلدة مرة أخرى .

أما عن الفنانة نصليهان ولدت Aslıhan Güner Kılıç في إسطنبول في 17 ديسمبر 1987 وتبلغ من العمر 32 عامًا، درست Aslıhan Güner التمثيل في مركز Barış Manço الثقافي وأخيراً شارك في القيامة: Ertutrul – Karaca Hatun، وقد ظهرت سابقًا في سلسلة Bahar في عام 2016 وسلسلة Amber مثل Azra، تشتهر Aslıhan Güner بسلسلة Stv وظهرت لأول مرة في سلسلة Secrets World.

سيفر ( تويجان أفان أوغلو )

واحد من أهل البلدة التي يعيش فيها كوزاي ويلديز ، وهو عاشق ليلديز وعندما عاد كوزاي خاف أن يأخذها منه، وبدأ التوتر بينهما يظهر، عن Toygan Avanoğlu ، المولود عام 1982 في إزمير ، هو ممثل مسرحي ومسلسل تلفزيوني ذو خبرة. يُعرف Toygan Avano andlu بإعجابه بفيلمه “الصرف الصحي”. مشروع Toygan Avanoğlu الشهير هو سلسلة قروي الجميل. Toyga شعبة رقم الجميلة Bünyamin من القرويين وقدم نفسه باسم العم كل من تركيا. في وقت لاحق من عام 2018 ، نال استحسانًا كبيرًا أيضًا باسم نجم الدين تشيكيليز في سلسلة حب الملائكة، في عام 2019، شاركت في الفيلم حياتنا .

نجمة الشمال الحب الأول قصة أبطال ميعاد عرض
نجمة الشمال الحب الأول قصة أبطال ميعاد عرض
نزاع بين كوزي ويلديز بعد فراق أكثر من 20 سنة
نزاع بين كوزي ويلديز بعد فراق أكثر من 20 سنة
الثلاث بنات أولاد كوزي
الثلاث بنات أولاد كوزي
بطلة العمل يلديز
بطلة العمل يلديز
قصة حب قديمة ستفتح من جديد
قصة حب قديمة ستفتح من جديد
burak
burak
Gizem Güneş Kuzey Yıldızı Feride
Gizem Güneş Kuzey Yıldızı Feride
kuzey yıldızı kuzey
kuzey yıldızı kuzey
Toygan Avanoğlu Kuzey Yıldızı oyuncusu تويجان أفان أوغلو
Toygan Avanoğlu Kuzey Yıldızı oyuncusu تويجان أفان أوغلو
اسماعيل دميرسي
اسماعيل دميرسي
تويجان أفان في دور سفير
تويجان أفان في دور سفير
اصليهان جونير
اصليهان جونير
مسلسل نجمة الشمال الحب الأول
مسلسل نجمة الشمال الحب الأول
Aslıhan Güner Kuzey Yıldızı oyuncusu
Aslıhan Güner Kuzey Yıldızı oyuncusu
Berfin Nilsu Aktaş Kuzey yıldızı Özge
Berfin Nilsu Aktaş Kuzey yıldızı Özge

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock