أخبار

قصة مسلسل ” ملاك ” دراما تلفزيونية معلومات عن أبطاله ومواعيد عرضه مضمون قصته

قصة مسلسل ” ملاك ” تفاصيل كامله عنه و تقرير حديث عن طاقم العمل والإنتاج

قصة مسلسل ” ملاك ” معلومات عن أبطاله وطاقم العمل معلومات عن قصته وحكايته بالتفصيل قصة مسلسل ” ملاك ” معلومات عن شركة الإنتاج المشاكل التي تواجه قصة مسلسل ” ملاك ” مواعيد عرضه والقنوات العارضة له قصة مسلسل ” ملاك ” وصور من كواليس المسلسل و من أبطاله .

ما لا تعرفه عن مسلسل ” ملاك “

  • أكد المخرج إبراهيم فخر، أنه يعاين الديكور الخاص بمسلسل “ملاك” والذي يتم بناؤه حاليا في حارة السبكي، تمهيدا لبدء تصويره خلال الأيام المقبلة، تمهيدا لعرضه خلال شهر يناير 2020.كما إن مسلسل ملاك “اسم مبدئي” سيتم تغييره خلال الفترة المقبلة.
  • وأوضح أن المسلسل يوجد به جميع أنواع الدراما، وأن كريم فهمي يقدم خلاله أكثر من مرحلة عمرية مختلفة، سيتم العمل على “اللوك” الخاص بكل منها خلال الفترة المقبلة، وأن الظاهر به حاليا هو الخاص بفيلمه “ديدو”.
  • وفى سياق متصل، يواصل المؤلف حسان دهشان كتابة الحلقات الأولى، حيث انتهى حسان من كتابة 5 حلقات من المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته كل من كريم فهمى، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، حسام داغر، فراس سعيد، أمير العايدى.
نبذة مختصرة عن قصة مسلسل ” ملاك “

تدور أحداث العمل حول قصة طبيب يتسبب في غلطة غير مقصودة تقلب حياته رأسا على عقب، ويتحول من ملاك إلى شيطان، ويراهن على القصة السيناريست حسان دهشان، ويعتبرها قصة جديدة على الدراما المصرية، حيث انتهى من كتابة نصف حلقاته.

مسلسل “ملاك” من تأليف حسان الدهشان، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة “كريم فهمي، أيتن عامر، محمود عبد المغني، أميرة العايدي ، صبري فواز ،فراس سعيد، أسماء جلال”.

متي يبدأ تصوير مسلسل ” ملاك ” وكواليسه

بدأ الاستعداد لعرض المسلسل في يناير القادم بعد الانتهاء من تصوير معظم الحلقات بطولة كريم فهمي و أيتن عامر ، كريم يظهر في دور طبيب اسمه “ملاك” وكان في بداية الأمر طبيبا كالملاك لكن مع الوقت تحول هذا الطبيب الناجح إلى شرير يسعى للانتقام، بعدما تورط في قضية قتل وقبض عليه وتم حبسه في السجن لسنوات ظلما، أصبح كل ما يفكر به هو كيف ينتقم من من تسبب في حبسه وسجنوه ويطاردهم واحد واحد .

حقائق وأسرار عن أبطال قصة مسلسل ” ملاك “

1 . كريم فهمي
2. أيتن عامر
3. محمود عبد المغني
4. صبري فواز
5. هنادي عامر
6. أسماء جلال
7. فراس سعيد
8. أميرة العايدي
9. لبني ونس
10. حسام داغر
1. تأليف حسان دهشان
2 . إخراج إبراهيم فخر
3. إنتاج  محمد أحمد السبكي
معلومات عن أبطال قصة مسلسل ” ملاك “
1. كريم فهمي بطل أول للمسلسل 
يجسد النجم كريم فهمى ضمن أحداث مسلسل “ملاك” الذي يشارك فى بطولته شخصية طبيب يمر بأزمة يتحول خلالها من ملاك إلى شيطان بسبب غلطة غير مقصودة ، من ناحية أخرى ينتظر كريم فهمى عرض فيلمه الجديد “ديدو” تأليف وبطولة كريم فهمى وإخراج عمرو صلاح ويشارك في بطولته حمدي الميرغنى، أحمد فتحي ، محمد ثروت، بيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ظهور كل من أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو كضيوف شرف خلال الأحداث، في أول اجتماع بينهم منذ انفصال الثلاثي قبل 3 سنوات.

وكانت آخر أعمال كريم فهمى مسلسل “أمر واقع”، وشاركته في بطولة العمل الفنانة ريم مصطفى وأحمد وفيق ونبيل الحلفاوي وياسر المصري ونهى عابدين وملك قورة ونجلاء بدر، تأليف محمد رفعت وإخراج مجدى السميري ، وتدور أحداثه في إطار بوليسي أكشن حول ضابط مكلف بإحباط عملية إرهابية ويواجه العديد من العقبات والمطاردات من قبل بعض الجهات.

2.أيتن عامر البطلة الأولي لمسلسل ” ملاك “
انضمت النجم ايتن عامر إلى مسلسل الملاك وتجسد خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة تدعى “حبيبه” وتعمل محامية. وأضافت أن المسلسل ستدور أحداثه فى إطار يجمع بين ألأكشن والدراما، مشيرة إلى أن قرار عرض المسلسل خارج شهر رمضان راجع إلى الشركة المنتجة.

أيتن عامر مواليد 22 نوفمبر 1986، وهي ممثلة مصرية اسمها الحقيقي «سمر»، وهي من مواليد الإسكندرية، شقيقتها الممثلة وفاء عامر، وكانت بدايتها في التمثيل عام 2004.

كان أول تألقها بظهورها في مسلسل (حضرة المتهم أبي) أمام النجم الكبير نور الشريف، ثم توالت الأدوار من خلال أفلام (رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج). كما قامت بالعديد من ألأدوار الهامة في العديد من المسلسلات مثل (الدالي، أفراح إبليس، كيد النسا، فرح العمدة، كاريوكا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا) .

يشار إلى أن ايتن عامر، شاركت خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل “طلقة حظ” مع الفنان مصطفى خاطر، و”إبن أصول” مع الفنان حمادة هلال، و”شقة فيصل” مع الفنان كريم محمود العزيز.

3. حمدي الميرغنى أحد أبطال المسلسل
يستأنف الفنان حمدي الميرغني تصوير مشاهده في مسلسل “ملاك”، بمنطقة الحزام الأخضر غدا الأحد، وتجمع المشاهد بينه وبين الفنان صبري فواز وايتن عامر وآخرين، والعمل مقرر عرضه خلال الموسم الدرامي الشتو، حمدي الميرغني ممثل مصري، تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس، ثم حصل على ماجستير في القانون. كانت بداية مسيرته التمثيلية من خلال المشاركة بمسرح (تياترو مصر) عام 2013، ثم شارك بعدها في سيت كوم (أنا وبابا وماما) عام 2014.
4. أسماء جلال من طاقم العمل
انضمت الفنانة أسماء جلال إلى فريق عمل مسلسل “ملاك”، وتجسد من خلال العمل ابنة الفنان صبرى فواز، ودائما فى خلاف معه وهى شخصية مستهترة لا يوجد لديها أي أهداف وطموحات وتقابل كريم فهمى ويجمع بينهما علاقة تكشفها أحداث العمل ، ومن المقرر تصوير أولى مشاهدها خلال أيام قليلة، وتراهن على هذا الدور خلال مشوارها الفني.

وعرض للفنانة أسماء جلال مؤخرا مسلسل “كأنه أمبارح” بطولة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، إسلام جمال، محمد الشرنوبى، محسن منصور، أحمد خليل، ومحمد سليمان، وخالد أنور، وديانا هشام، ومحمد أبو الوفا، ومى الغيطى، وكارولين خليل، ومحمد الشرنوبى، والعمل من تأليف ورشة سرد، تحت إشراف الكاتبة مريم ناعوم.

5. محمود عبد الغني
انضم النجم محمود عبد المغنى إلى فريق عمل مسلسل “ملاك”، ويجسد أحد الأدوار الرئيسية داخل الأحداث ، وعرض مؤخرا للنجم محمود عبد المغنى فيلم “حملة فرعون” وشارك فى بطولته كل من عمرو سعد وروبى ومحمد لطفى ورامز أمير، وعدد كبير من الرياضيين منهم كرم جابر وبيج رامى بطل العالم فى كمال الأجسام ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.
6. حسام داغر
انضم الفنان حسام داغر إلى فريق عمل مسلسل “ملاك” ويجسد داغر خلال أحداث العمل شخصية رئيس تحرير تربطه علاقة عاطفية بإحدى بطلات المسلسل، ويظهر من خلاله أيضا بشخصية أب لأول مرة في الدراما ولديه طفل صغير.

يذكر أن حسام داغر شارك في مسلسل “زلزال” الذي عرض في شهر رمضان 2019، وهو بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادى مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجى”.

7.صبري فواز
صبري فواز مواليد 22 نوفمبر 1968، ممثل ومؤلف ومخرج مسرحي مصري، قام بدور بليغ حمدي في مسلسل أم كلثوم وفيلم (حليم) كذلك شارك في العديد من الأدوار في المسلسلات المصرية من أهمها المسلسل المصري الوصية – العائلة – امرأة من زمن الحب – والأصدقاء – ولحظات حرجة – وحدائق الشيطان – وليالي الحلمية – والبر الغربي – ومسألة مبدأ – وامرأة من نار – والفريسة والصياد – والمصراوية والسبع وصايا – وأفلام مبروك وبلبل – وأيام السادات – ودم الغزال – وعصابة الدكتور عمر – الدادة دودى – دكان شحاتة – كلمني شكراً – العهد .

أخرج العديد من المسرحيات أهمها حنقول كمان، ايزيس، صدى الأصداء، ليالى الحسينية، اللى خايف يروح، مزرعة الأرانب، ياسين وبهية، عروس الجنوب، المدد، ليل يا عين .

وألف وأخرج مسرحية ميسدكول من هولاكو وكتب السيناريو والحوار لمسلسل حكايات بهية وله مقالات متعددة ببعض الصحف والدوريات التي تصدر في القاهرة.

دور صبري فواز فالمسلسل
وقد صرح النجم صبري فواز انه يشارك في مسلسل ملاك ويقدم شخصية «رجائى» رجل أعمال ومدير بنك، وهو «حد مش مريح» كراكتر متعرفش هو طيب ولا شرير، تحبه ولا تكرهه، وأعتقد أن هذه هي الإنسانيات، محدش خيّر دائمًا أو شرير دائمًا.

كما يعرض حاليا لصبري فواز، مسلسل “قيد عائلي”، وهو مسلسل ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 60 حلقة، ويشارك في بطولته صلاح عبد الله، ميرفت أمين، خالد سرحان، عزت العلايلي، ميرنا وليد، نضال الشافعى، وعدد كبير من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة.

من ناحية أخرى، ينتظر فواز عرض فيلمه استدعاء ولى عمرو المقرر طرحه فى يناير المقبل،  ويشاركه البطولة حورية فرغلي، محمد عز، محمد لطفي، مى كساب وتدور أحداث العمل في إطار لايت كوميدي اجتماعي يسلط الضوء على عدة قضايا خلال الفترة الأخيرة، ومنها أزمات الدراسة بالمدارس، والديكور الأساسي للفيلم يتم تصويره في إحدى المدارس والذي يدور فيه نصف أحداث العمل .

8.هنادي مهنا تغني تتر مسلسل ” ملاك “
 
يتعاون الموزع الموسيقى محمد شفيق مع الفنانة هنادي مهنا في أغنية جديدة داخل أحداث مسلسل “ملاك”، مع الفنان كريم فهمى، والأغنية من كلمات محمد مصطفى مالك، وألحان أحمد يوسف ومن المقرر أن يتم تسجيل الأغنية في الفترة المقبلة حسبما أكد محمد شفيق لـ”اليوم السابع”.

نشرت الفنانة الشابة هنادي مهنا صورة جديدة لها من كواليس مسلسل “ملاك”، مع أبطال العمل، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام وظهرت “هنادى مهنا” مع كل من الفنانة أميرة العايدى، محمود عبد المغنى، كربم فهمى، صبري فواز، فراس سعيد، ومجموعة من أبطال العمل”، وعلقت هنادى على الصورة قائلة، “مسلسل ي ملاك يا مسهل يارب دعواتكم تأليف أستاذ حسين دهشان إخراج أستاذ إبراهيم فخر إنتاج محمد احمد السبكى بطولة هنادى مهنا وايتن عامر وصبري فواز وكريم فهمى وحسام داغر فراس سعيد وأميرة العايدى، و لسه فيه نجوم كتير دعواتكم بالتوفيق”.

حقائق عن ميعاد عرض المسلسل والقنوات العارضه له

بعدما تم الانتهاء من تصوير معظم الحلقات سيتم عرض العمل في يناير عام 2020م، فقد أكد المخرج إبراهيم فخر، أنه يعاين الديكور الخاص بمسلسل “ملاك” والذي يتم بناؤه حاليا في حارة السبكي، تمهيدا لبدء تصويره خلال الأيام المقبلة، تمهيدا لعرضه خلال شهر يناير 2020م .

أسرار كثيرة عن قصة مسلسل ” ملاك “

 

المسلسل يوجد به جميع أنواع الدراما، وأن كريم فهمي يقدم خلاله أكثر من مرحلة عمرية مختلفة، سيتم العمل على “اللوك” الخاص بكل منها خلال الفترة المقبلة، وأن الظاهر به حاليا هو الخاص بفيلمه “ديدو” من تأليف حسان الدهشان، وإخراج إبراهيم فخر .

نشر كريم فهمي صورة من الكواليس وعلق عليها قائلاً: “مسلسل ملاك يا مسهل يا رب دعواتكم ، تأليف أستاذ حسان دهشان ، إخراج ‏أستاذ إبراهيم فخر ، إنتاج محمد أحمد السبكي ، بطولة محمود عبد المغني، صبري فواز، هنادي مهنا، أيتن عامر، أسماء ‏جلال، فراس سعيد ، أميرة العايدي ، لبنى ونس ، حسام داغر، كريم فهمي، و لسه في نجوم كتير إن شاء الله، دعواتكم بالتوفيق” .

صور كواليس مسلسل ” ملاك ” وصور أبطال المسلسل

ابطال المسلسل
ابطال المسلسل
احد ابطال المسلسل
احد ابطال المسلسل
أسماء جلال تستعد لمسلسل ملاك
أسماء جلال تستعد لمسلسل ملاك
الفنانة اسماء جلال في إحدي المشاهد
الفنانة اسماء جلال في إحدي المشاهد
الفنانه اسماء جلال في كواليس المسلسل
الفنانه اسماء جلال في كواليس المسلسل
الفنانه ايتن والفنان كريم فهمي
الفنانه ايتن والفنان كريم فهمي
الفنانه لبني ونس احدي ابطال المسلسل
الفنانه لبني ونس احدي ابطال المسلسل
الفنانه هنادي مهني تغني تتر مسلسل ملاك
الفنانه هنادي مهني تغني تتر مسلسل ملاك
أميرة العايدي بطلة مسلسل ملاك
أميرة العايدي بطلة مسلسل ملاك
اميرة العايدي تستعد لمسلسلها الجديد
اميرة العايدي تستعد لمسلسلها الجديد
هنادي مهني مغنيه وبطله لمسلسل ملاك
هنادي مهني مغنيه وبطله لمسلسل ملاك
مجمعه لطاقم عمل مسلسل ملاك
مجمعه لطاقم عمل مسلسل ملاك
صبري فواز
صبري فواز
صبري فواز احد أبطال المسلسل
صبري فواز احد أبطال المسلسل
حمدي اليمرغني بطل مسلسل ملاك
حمدي اليمرغني بطل مسلسل ملاك
حمدي الميرغني يستعد لبطوله مسلسل جديد اسمه ملاك
حمدي الميرغني يستعد لبطوله مسلسل جديد اسمه ملاك
حسام داغر مع كريم فهمي
حسام داغر مع كريم فهمي
تجمع بين أبطال المسلسل كريم فهمي وايتن عامر
تجمع بين أبطال المسلسل كريم فهمي وايتن عامر
اميرة العايدي في احدي المشاهد المسلسل
اميرة العايدي في احدي المشاهد المسلسل

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock