قصة مسلسل مقابلة مع السيد أدم 2020 دراما سورية

قصة مسلسل ” مقابلة مع أدم ” يناقش قضية مهمه للمجتمع الدراما السورية تعود بقوة

قصة مسلسل ” مقابلة مع أدم ” دراما سورية قوية تجمع مجموعه من الفنانين العرب السورين والمصرين قصة مسلسل ” مقابلة مع أدم ” تناقش قضية عامة خطيرة معلومات عن أبطال المسلسل قصة مسلسل ” مقابلة مع أدم ” ومعلومات عن شركة ألإنتاج والمؤلف والمخرج قصة مسلسل ” مقابلة مع أدم ” تعود بقوة الدراما السورية في رمضان 2020 .

معلومات عامة عن طاقم العمل لمسلسل ” مقابلة مع أدم ”

طاقم العمل: مسلسل – مقابلة مع آدم – 2020

 الفنان غسان مسعود

فنان وممثل ونجم سوري عالمي، ولد في بلدة فجليت في محافظة طرطوس في 20 سبتمبر عام 1958، عمل أستاذا في المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا لمدة عشر سنوات.

وهو ممثل مسرحي وسينمائي وتلفزيوني مبدع ومميز، قدم العديد من الأعمال الناجحة في المسرح وفي التلفزيون وفي السينما السورية والسينما العالمية، وقدم أدوارا متنوعة باقتدار، ومن أهم أدوارة في السينما دور صلاح الدين في فيلم مملكة السماء، وأيضا مشاركته البطولية في مسلسل عمر، حيث أدى دور أبي بكر الصديق رضي الله عنه.

 الجنسية  سوريا
تاريخ الميلاد 20 سبتمبر 1958 م
 الفنان محمد أحمد

ممثل سوري درس الأدب العربي بجامعة البعث السورية وحاول بعدها شق طريقه في عالم الفن حيث كانت أول أدواره عام 2002 من خلال مسلسل (هولاكو) ليلتحق بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية و يتخرج عام 2005 من أبرز أعماله (الهروب،  باب المراد، المصابيح الزرق ).

الجنسية  سوريا
تاريخ الميلاد 27 فبراير 1979 م
 الفنانة منة فضالي

ممثلة مصرية ولدت في مدينة القاهرة في عام 1983 بدأت التمثيل منذ عام 2002 من خلال المسلسل التليفزيوني (أين قلبي؟) بعدما قدمتها والدتها إلى المخرج مجدي أبو عميرة و من بعده مثلت في عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية منها: (الملك فاروق، الناس في كفر عسكر، آن الأوان، لحظات حرجة، سكة الهلالي، عفاريت السيالة ) .

الجنسية  مصرية
تاريخ الميلاد  4 سبتمبر 1983 م
 الفنانة تولين البكري

ممثلة سورية ولدت في حلب وظهرت موهبتها الفنية بعمر التسع سنوات فكانت بدايتها كطفلة بالإعلانات التلفزيونية ثم كان أول دور في مسلسل (أيام شامية) عام 1992، ابتعدت بعد ذلك لعدة سنوات حيث تزوجت وسافرت لتقيم مع زوجها في الخليج. وبعد الانفصال عادت إلى سوريا وبدأت بالمشاركة بالأعمال الفنية من جديد.

 الجنسية  سوريا
تاريخ الميلاد  12 أكتوبر 1976
 الفنان يزن السيد

لمع اسمه في ملاعب كرة القدم السورية كلاعب هجوم حيث مثل أنديه سوريه محليه عده نذكر منها: ( النضال، الجيش، المجد، والشرطة ) و قد تميز يزن بأنه هداف من الطراز الأول انتقل بعد إصابته إلى الفن حيث ظهر في أدوار صغيرة متعدده  في الموسم الرمضاني 2009 أنشهر بعد عرض المسلسل الكوميدي (Y ذاعة فيتامين) من خلال شخصية “سلوم طياره” حيث كانت البطولة التمثيلية الأولى له بمشاركة نخبه من نجوم الدراما السورية الشباب توالت بعدها ألإعمال منها: بنات العيلة – الأخوة – صرحه روح وكانت له تجربة بتقديم نشرة أخبار الفن على قناة سوريا دراما متزوج ولديه ولد واحد اسمه يعرب .

الجنسية  سوريا
تاريخ الميلاد 23 أكتوبر 1980 م
تأليف و إخراج  فادي سليم

مضمون قصة مسلسل ” مقابلة مع أدم ”

تناقش قصة مسلسل مقابلة مع أدم قضية الإتجار في الأعضاء البشرية و ما يترتب عليها من انتهاكات قانونية وإنسانية في إطار بوليسي وما تتولي الأحداث من مغامرات وخطف وبحث وكيفية الإيقاع بالمافيا الخاصة بسرقة الأعضاء ومشاركة كل منهم بدوره القوي والدور المصري العظيم الواضح له لمسة لا تنسي فالدراما السورية .

منة فضالي تنشر صورها من سوريا أثناء تصوير مسلسل “مقابلة السيد آدم

نشرت الفنانة منة فضالي، مجموعة من الصور، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، خلال رحلتها الأخيرة في سوريا و علقت الفنانة على الصور قائلة: “تبدأ السعادة من داخلك ليس بالعلاقات أو العمل أو الأموال”.

وتتواجد حاليا الفنانة منة فضالي، في سوريا لتصوير مشاهد مسلسل “مقابلة السيد آدم”، من إخراج وتأليف فادي سليم و تعد هذه هي التجربة الأولى لمنة فضالي في الدراما السورية و يشاركها بطولة المسلسل محمد الأحمد، وغسان مسعود.

منة فضالي تواجه غسان مسعود في “مقابلة مع السيد آدم”

قالت الفنانة منة فضالي، إنها بدأت تصوير أولي مشاهدها في المسلسل السوري “مقابلة مع السيد آدم” للمخرج فادي سليم، أمس، في دمشق وعبّرت “منة” في تصريح خاص لـ”الوطن”، عن سعادتها بالوقوف أمام الفنان السوري غسان مسعود، مؤكّدة أنَّه قامة فنية كبيرة في سوريا والوطن العربي، لافتة إلى أنَّها تجسد شخصية جديدة عليها ولكنها تحفظت عن ذكر تفاصيلها في الوقت الحالي.

ترشيح كارمن لُبس لـ “مقابلة مع السيد آدم”

رشح المخرج فادي سليم الفنانة اللبنانية كارمن لُبس لتقديم دور البطولة النسائية في مسلسل “مقابلة مع السيد أدم” الذي يقوم ببطولته الفنان السوري غسان مسعود لم تبدي كارمن موافقتها المبدئية على المشاركة في مسلسل «مقابلة مع السيد آدم»  (تأليف وإخراج فادي سليم) الذي يلعب بطولته النجم السوري غسان مسعود لم توقع النجمة اللبنانية على عقد العمل لكنها تتجه للانضمام إليه قريباً.

وقد تردد في المواقع الفنية السورية أن الممثلة رنا شميّس ستلعب البطولة ألي جانب مجموعة من النجوم السوريين. في هذا السياق، يتطرق «مقابلة مع السيد أدم» إلى قضية الاتجار في الأعضاء البشرية، وما يشوب تلك القضية من أنتهاكات لحقوق الإنسان ومن المتوقع تصويره بالكامل في سوريا، على أن يدخل السباق الدرامي ضمن برمجة شهر رمضان 2020 وعلم 24 أن لُبس أبدت موافقتها المبدئية على العمل بعد إعجابها برسالته ومضمونه.

لكونه يتصدى لقضية الإتجار في الأعضاء البشرية، ولكنها لم توقع بشكل رسمي حتى الآن، حيث من المقرر إتمام التعاقد خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيداً لبدء التصوير خلال الأسابيع القادمة يذكر أن مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” من المقرر تصويره بالكامل في سوريا.

” مقابلة مع السيد آدم”.. عمل معاصر جديد لـ “غسّان مسعود”

يتحضّر النّجم السّوري “غسّان مسعود” لبطولة عمل معاصر سيحمل عنوان ” مقابلة مع السيد آدم “، وهو من تأليف و إخراج “فادي سليم” وتستمر التّحضيرات للعمل بشكل متسارع للانطلاق بالتّصوير خلال الفترة القريبة المُقبلة، ليكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المبارك المُقبل 2020 وبحسب المعلومات، سيشاركه البطولة النّسائيّة النّجمة السّورية “رنا شميس” .

منة فضالي تتقرب للجمهور بمشاركتهم تفاصيل عملها
  • تشارك الفنانة منة فضالي جمهورها بتفاصيل كثيرة من حياتها الشخصية والعملية وذلك من أجل التواصل والتقرب إلى الجمهور.
  • الفنانة منة فضالي سافرت إلى سوريا منذ عدة أيام قليلة وذلك من أجل تصوير مسلسلها” مقابلة مع السيد آدم” مع نجوم الفن في سوريا.
  • نشرت منة فضالي عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات”انستجرام” مجموعة من الصور التي تخص كواليس مسلسل” مقابلة مع السيد آدم” .
  • الصور تجمعها بالفنان السوري محمد الأحمد الذي يجسد شخصية الرائد ورد، والفنان وسيم الرحبي الذي يجسد شخصية النقيب ناصر، وتجسد الفنانة منة فضالي شخصية نورا، والمسلسل من إخراج فادي سليم.
  • ومن جانبه أيضا تصور الفنانة منة فضالي مع الفنان محمود عبد الغني مسلسل”رحيل زهره” وتظهر فيه بدور صعيدي .
  • ظهرت منة فضالي في سوريا من كواليس مسلسل “مقابلة السيد آدم”  والذي يعد التجربة الأولى لـ منة فضالي في الدراما السورية.
  • تدور أحداث المسلسل حول الاتجار بالأعضاء البشرية.
أعلنت الفنانة منة فضالي عن انسحابها من فيلم “ماكو

بالرغم من تصوير مشاهد دورها بالفيلم مع فريق العمل لفترة دامت لـ عدة أشهر :

  • ( قالت منة فضالي من خلال حسابها الرسمي على “تويتر”: بعد مجهود وتعب بجد لظروف خاصة بـ الفيلم أنا مش في الفيلم، شكرا للجميع وتمنياتي لكم التوفيق) .
دانا جبر تتألق بفستان أحمر ناري خلال مقابلة مع السيد آدم

تعدُّ الفنانة دانا جبر من أبرز الوجوه الشابة في الدراما السورية ، حيث أنها استطاعت أن تثبت نفسها وتفرض وجودها على الساحة الفنية نظراً لموهبتها الكبيرة وجرأتها في التنوع بين أدوارها التمثيلية .

فقد تدرجت دانا في الشخصيات التي قدمتها بين الكوميدي والاجتماعي ، ويبدو أنها تتحضر حالياً لدخول عالم الدراما البوليسية التشويقية وذلك من خلال مسلسل ” مقابلة مع السيد آدم ” لمؤلفه ومخرجه فادي سليم ( بحسب ما ذكر موقع الفن ) .

و لم تؤكد الفنانة الشابة هذه الأخبار ولم تنفها ، بل اكتفت بنشر مجموعة من الصور الجديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ، تألقت خلالها بفستان طويل باللون الأحمر الناري .

منة فضالي تشارك لأول مرة في الدراما السورية

سافرت الفنانة منة فضالي إلي سوريا لتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “مقابلة مع السيد آدم” مع المخرج فادي سليم، ويشارك في البطولة كل من محمد الأحمد، وغسان مسعود، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل و نشرت “فضالي” عبر حسابها الرسمي بموقع “ إنستجرام صورة لها وهي تقرأ السيناريو، وتعد هذه هي التجربة الأولى لمنة فضالي في الدراما السورية ويتناول مسلسل “مقابلة مع السيد أدم” يتناول فيه قضية التجار بالأعضاء البشرية، وما يترتب عليها من انتهاكات قانونية وإنسانية وذلك في إطار بوليسي مشوق.

كما تنتظر الفنانة منة فضالي عرض أحدث أعمالها مسلسل “رحيل زهرة” وذلك خلال شهر يناير المقبل و تتعاون في هذا العمل مع نخبة من النجوم منهم حنان مطاوع ومحمود عبد المغني و ستلعب النجمة المصرية دور فتاة مصرية تعيش في القاهرة تفاجأ بوفاة شقيقتها في العاصمة السورية دمشق مما يدفعها بالذهاب إلى هناك من أجل إحضار الجثة التي اختفت بشكل مفاجئ وفي ظروف غامضة لتتوالى بعد ذلك الأحداث في إطار درامي مشوق .

الفنان يزن السيد ومسلسل ” مقابله مع أدم ”

انضم الفنان ​السوري يزن السيد​ إلى قائمة أبطال مسلسل “مقابلة مع آدم” من تأليف وإخراج فادي سليم وإلى جانب غسان مسعود ورنا شميس ودانا جبر وتولين البكري، المسلسل السوري سيعرض في رمضان القادم وتشارك فيه لأول مرة الممثلة المصرية منة فضالي.

ويعد هذا العمل الثالث ليزن السيد، إذ سبق في بطولة ثلاث لوحات من المسلسل الكوميدي “ببساطة” مع المخرج ​تامر اسحق​ و إشراف ​باسم ياخور​ ويستعد لتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل “حرملك” بشخصية “عمر”.

وكانت الفنانة المصرية منة فضالي، قد بدأت قبل أيام بتصوير مشاهدها في المسلسل السوري “مقابلة مع آدم” في دمشق.

صور من قصة مسلسل ” مقابلة مع أدم ”

منة فضالي بمايو ساخر
منة فضالي بمايو ساخر
الفنانه منه تحكي تفاصيل المسلسل
الفنانه منه تحكي تفاصيل المسلسل
الفنانه كارمن مرشحة لدور في المسلسل
الفنانه كارمن مرشحة لدور في المسلسل
فضالي تشارك جمهورها بأحدث الصور
فضالي تشارك جمهورها بأحدث الصور
منه فضالي مع يزن السيد ومحمد احمد
منه فضالي مع يزن السيد ومحمد احمد
منه فضالي من تتر مسلسل مقابلة مع أدم
منه فضالي من تتر مسلسل مقابلة مع أدم
منه فضالي مع ابطال مسلسل مقابله مع ادم
منه فضالي مع ابطال مسلسل مقابله مع ادم
منه فضالي في سوريا
منه فضالي في سوريا
منه فضالي تتألق بالابيض
منه فضالي تتألق بالابيض
الفنان غسان بطل مسلسل مقابلة مع ادم
الفنان غسان بطل مسلسل مقابلة مع ادم

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock