قصة مسلسل مسلسل الخطير الهندي أبطاله ميعاد عرضه

1. ما هي قصة مسلسل الخطير؟

تدور أحداث مسلسل الخطير حول أحداث رعب ومثيرة ، وهي رواية خيال علمي هندي “الخطير” مليئة بالحركة والإثارة والرعب الشديد ، تحكي قصة رجل الأعمال الشاب “أديتيا دانراج” يعيش هو و زوجته.

2. من هي بطلة مسلسل الخطير؟

الممثلة بيباشا باسو.

3. من هو بطل مسلسل الخطير؟

بطل مسلسلنا هو كاران سينغ جروفر.

4. ما هو طاقم عمل الخطير؟

أبطال مسلسلنا هم ( كاران سينغ جروفر في دور أديتيا دانراج، بيباشا باسو في دور نيها سينغ، Sonali Raut في دور Dia Dhanraj، Suyyash Rai بدور Vishal Vashisht، ناتاشا سوري بدور جوري، نيتين أرورا في دور جاجو).

.5. ما تاريخ عرض مسلسل الخطير؟

تاريخ عرض المسلسل من 14 أغسطس 2020.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل حب في إسطنبول؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا علي المنصة الإلكترونية OTT MX Player من 14 أغسطس 2020.

قصة مسلسل الخطير مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل الخطير، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل الخطير، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل الخطير

هو مسلسل هندي تدور أحداثه في إطار من الدراما الهندية الغامضة وهو من إخراج بوشان باتيل قصتها كتبها فيكرام بهات تعود بيباشا باسو إلى بوليوود بعد 5 سنوات مع هذا المسلسل أخذت استراحة من العمل بعد الزواج من كاران سينغ جروفر بصرف النظر عن Karan Singh Grover ،

مسلسل الخطير من بطولة كاران سينغ جروفر وبيباشا باسو ويشارط في بطولته كل من سوياش راي Suyash Rai و ناتاشا سوري Natasha Suri وسونالي راوت Sonali Raut و نيتين أرورا Nitin Arora ومن اخراج بوشان باتل.

قصة مسلسل الخطير

تدور أحداث الدراما الباكستانية الخطير حول أحداث رعب ومثيرة ، وهي رواية خيال علمي هندي “الخطير” مليئة بالحركة والإثارة والرعب الشديد ، تحكي قصة رجل الأعمال الشاب “أديتيا دانراج” يعيش هو و زوجته وجاء في يوم سوق تختفي زوج اديتيا فجاءة ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل المشوقة للغاية يبدأ بالبحث عن زوجته بمساعدة الشرطة ، لكنه لم يجدها.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الخطير

أبطال مسلسلنا هم ( كاران سينغ جروفر في دور أديتيا دانراج، بيباشا باسو في دور نيها سينغ، Sonali Raut في دور Dia Dhanraj، Suyyash Rai بدور Vishal Vashisht، ناتاشا سوري بدور جوري، نيتين أرورا في دور جاجو).

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل الخطير والبرومو الرسمي

يعرض مسلسل الخطير علي المنصة الإلكترونية OTT MX Player من 14 أغسطس 2020 ومجموع الحلقة 7 حلقات وقت العرض 13-21 دقيقة (إجمالي 124 دقيقة) .

معلومات عن بطلة مسلسل الخطير

بيباشا باسو
  • ولدت في 7 يناير 1979 ، متزوج بيباشا باسو من سينغ غروفر ، وهي ممثلة وعارضة أزياء هندية ، ويرجع ذلك أساسًا لها معروف بعمله في صناعة السينما الهندية ، ظهرت أيضًا في أفلام التاميل والتيلوجو والبنغالية والبريطانية ، وحصلت على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة فير للتصوير الفوتوغرافي ، والتي تشتهر بعملها في أفلام الرعب وهي النوع المفضل لديها ، ويقال إنها عادة ما يتم ذكرها في وسائل الإعلام.
  • ولدت باسو في دلهي ، وترعرعت في كولكاتا ، وفازت بمسابقة عارضات الأزياء Godrej Cinthol في عام 1996 ، وتطورت لاحقًا كنموذج بنجاح بدأ في قبول دعوة فيلم تمثيل الأدوار لعبت دورًا سلبيًا في فيلم الحركة والإثارة الذي صوره Middling Agnaby (2001) ، والذي ظهر لأول مرة على خشبة المسرح وبالتالي فاز بجائزة أفضل عرض سينمائي.
  • كان أول دور رائع لباسو في الفيلم الرائد Raaz 2002 ، والذي فاز بترشيحها لأفضل ممثلة في جائزة Motion Picture Action ، والتي ظهرت لاحقًا في فيلم الحركة والإثارة لعام 2003 حصدت المؤامرة في فيلم “Guise” إشادة دولية وجوائز عديدة.
  • في عام 2006 ، تمت مطابقة دراما الشركات “Basu” بشكل أكبر مع أدوار اللاعبين التنافسيين في أكثر ستة أعمال ربحًا في الهند كل عام كانت الكوميديا ​​”No Entry” (2005) ، Phir Hera Pheri (2006) ، و “All الأفضل: Fun Begins “(2009) ، Action Runtime Dhoom 2 (2006) ، فيلم الحركة والإثارة Race (2008) وفيلم الحركة Raaz 3D (2012)، كما تمت الإشادة بأدائها في الكوميديا ​​”بشنة أي حسينو” (2008) ، وفيلم الرعب “عتمة” (2013) ، و “كريتشر 3 دي” (2014) ، و “وحيد” (2015).
  • في عام 2007، ظهرت باسو في فيلم Dhan Dhana Dhan Goal الذي كان متوسط النجاح في شباك التذاكرو في عام 2008 عملت من جديد مع المخرجين عباس-موستان في فيلم Race لعبت باسو بعد ذلك في الفيلم الناجح تجارياً Bachna Ae Haseeno بدور عارضة أزياء ناجحة تجد صعوبة في العفو عن حبيبها السابق الذي خانها ورُشحت عن هذا الفيلم للمرة الثانية لجائزة فيلم فير لأفضل ممثلة مساعدة أكملت باسو عام 2008 بالظهور خلال أغنية “Phir Milenge Chalte Chalte” في فيلم Rab Ne Bana Di Jodi.

باقة من ألمع النجوم

كاران سينغ جروفر
  • ولد كاران سينغ جروفر في 23 فبراير 1982 ، وهو ممثل وعارض أزياء ومنتج هندي ولد في عائلة البنجاب السيخية في نيودلهي ، الهند عندما كان صغيرًا ، انتقلت الأسرة إلى مدينة كوبر بالمملكة العربية السعودية ، ولديه شقيق أصغر.
  • درس في المدرسة الهندية العالمية بالدمام وحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق من إحدى كليات بومباي عام 2000. بعد الانتهاء من دراسته ، انتقل إلى مسقط ، عاصمة سلطنة عمان ، وعمل كمسوق في فندق شيراتون المدير التنفيذي للتسويق حوالي عام واحد.
  • فيما يتعلق بهوايات كاران ، فهو يحب ممارسة الألعاب على PlayStation ، ويحب أن يأكل طعامًا غير صحي ، ولا يحب الأشخاص غير الشرفاء ، فهو دائمًا ما يتشاجر مع المنتجين والمخرجين ، والذي يقال أنه ناتج عن غضبه وسلوكه غير المهني ، وهو المفضل لديه الطعام من البرجر والبيتزا وفادا باو وممثله المفضل أميتاب باخ وكارينا كابور ، لونه المفضل أبيض .
  • شارك في حياته المهنية عرض الأزياء في مسابقة Gladrags Manhunt في عام 2004 وفاز بجائزة “العارض الأكثر شهرة”. خلال مسيرته الفنية ، شارك في قرابة 8 مسلسلات ومسلسلين مع زوجته السابقة جنيفر .
  • حصد العديد من الجوائز آخرها من مسلسل “قبول هاي” الذي نشر على قناة زي ألوان يظهر على شاشة Zee Arab باسم “قيول”بطولة الممثلة سوربي جيوتي ، ولكن بسبب الاتهامات التي وجهتها قناة ZTV ، انسحب من المسلسل ، لكن هذا نفى الاتهامات الموجهة لها ، حيث لعب دور راكيش فاتشيس الذي لعب دور نيل في المسلسل التلفزيوني “رحلة سالوني”.
  • في عام 2013 ، تم إدراج Grover في المركز الثالث عشر في “أفضل 50 رجلًا جاذبية في آسيا” من قبل Planet List ، وتم اختياره مرارًا وتكرارًا على أنه “أكثر 50 رجلًا جاذبية” في مجلة “iTimes”. الرجل الأكثر رواجًا “. ظهر في العدد 24 عام 2010 ، والإصدار 29 عام 2011 ، والعدد 39 عام 2012 ، واختير في المرتبة 18 عام 2013.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock