دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل مزاد الشر بالتفصيل وحصري

قصة مسلسل مزاد الشر وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل مزاد الشر ؟
تدور أحداث المسلسل على قصة ثأر بين العائلات التي تتواجد في المسلسل وسوف تطغي على المسلسل الحياة الصعيدية واللباس الصعيدي.
2. من هي بطلة مسلسل مزاد الشر ؟
الفنانة المميزة إيمان رجائي.
3. من هو بطل مسلسل مزاد الشر ؟
الفنان المميز محمد نجاتي.
4. ما هو طاقم عمل مزاد الشر ؟
الأبطال هم ( محمد نجاتي، إيمان رجائي، مراد فكري صادق، رضوى شريف، أحمد عبد الله ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل مزاد الشر ؟
يعرض مسلسل مزاد الشر في الموسم الرمضاني لعام 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل مزاد الشر ؟
سيعرض المسلسل على إحدى القنوات الفضائية العربية و منصة “watch it” .

مسلسل مزاد الشر

لكل مسلسل قد يتم عرضه عبر العديد من القنوات المختلفة التي تتواجد في شهر رمضان قد يحمل الفكرة الخاصة به، وفي رمضان سوف تقدم الدراما المصرية العديد من المسلسلات ومن أهمها مسلسل مزاد الشر، وهو بطلوة الفنان المصري القدير محمد نجاتي ويعتبر المسلسل يمثل حياة الصعيد حيث أن محمد نجاتي قد يحمل في المسلسل دور البطولة،

والتي قد يعتبر في المسلسل هو كبير البلد ويتصف بالعديد من الصفات الشريرة والتي تجعل أهل القرى ينفرون منه ومن معاملته الوحشية معهم، وسوف تدور أحداث المسلسل على قصة ثأر بين العائلات التي تتواجد في المسلسل وسوف تطغي على المسلسل الحياة الصعيدية واللباس الصعيدي، والبيوت الصعيدية من أجل مناسبة المشاهد التي سوف يتم عرضها في المسلسل.

قصة مسلسل مزاد الشر

ينتمى مسلسل مزاد الشر الي نوعية الأعمال الدرامية الصعيدية المثيرة التي تحتوى أحداثها في إطار تشويقي غامض ، تدور القصة حول رجل اسمه أحمد الكالح و الذي يجسده الفنان محمد نجاتي .

و يدخل في العديد من الصراعات مع عائلة اخرى من اكبر عائلات القرية التي يعيش فيها و تتصاعد الخلافات و المشكلات المثيرة مع توالي أحداث المسلسل كما يتناول المسلسل الصراع بين الأشقاء علي الميراث بعد وفاة الأب كما يناقش المسلسل قضية الثأر و تأثيرها علي الأفراد و المجتمع .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل مزاد الشر

قد يشارك العمل الفني القدير الذي سوف يتم عرضه في شهر رمضان المبارك من قبل العديد من الفنانين والفنانات المصريين الذي قد يتميزوا بالإبداع والتألق في العديد من الأعمال الفنية المختلفة التي يقدمونها، ومن أبطال مزاد الشر:-

  • الفنان محمد نجاتي.
  • الفنانة إيمان رجائي.
  • مراد فكري صادق.
  • كريم مغاورى.
  • أحمد عبد الله.
  • أحمد جمال سعيد.
  • رضوي شريف .
  • مروة عبد المنعم.
  • كمال أبو رية.
  • هالة فاخر.

معلومات عن بطلة مسلسل مزاد الشر

تشارك الفنانة المتميزة عفاف مصطفي في مسلسل مزاد الشر و تجسد خلاله شخصية سيدة صعيدية و علي الرغم من أنها جسدت دور المرأة الصعيدية من قبل إلا إنها صرحت أن هذه الشخصية مختلفة عن ما قدمته من قبل و قد انتهت الفنانة عفاف مصطفي من تصوير دورها بالكامل في أحداث مسلسل مزاد الشر .

تؤدى عفاف مصطفي في مسلسل مزاد الشر شخصية زوجة الفنان كمال أبو رية و اسمها فرحانة و هي سيدة طيبة و لكنها تتعرض للعديد من الأزمات و الصراعات تجعلها تقرر أخذ بالثأر من عائلتها ، و قامت الفنانة عفاف مصطفي ينشر صورة لها تجمعها مع الفنان كمال ابو رية من كواليس العمل و نشرت الصورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و كتبتت معلقة علي الصورة قائلة بفضل الله انتهيت اليوم من تصوير دوري في ( مزاد الشر ) لرمضان إن شاء الله هنكسروا الدنيا جامدين جوي يابوي و إن شاء الله هي شخصية مختلفة و جديدة عليا.
كما عبرت عفاف مصطفي بسعادتها الكبيرة من تعاونها الفني مع الفنان كمال ابو رية و صرحت بانه شخصية محترمة و العمل معه مميز و كواليس المسلسل كانت مليئة بالتعاون و الحب .

باقة من ألمع النجوم

يقوم الفنان محمد نجاتي بالبطولة المطلقة لأول مرة بالأعمال الدرامية من بدايته الفنية حتى الآن في مسلسل مزاد الشر ، و يجسد محمد نجاتي الشخصية الرئيسية بالعمل و التي تدور حولها القصة و الأحداث و هي شخصية أحمد الكالح و هي شخصية صعيدية يدخل في صراعات مع احد العائلات الكبرى الاخرى .

تألق الفنان محمد نجاتي من قبل في عدد من المسلسلات التي تدور أحداثها في إطار دراما الصعيد مثل مسلسل “مملكة الجبل” مع المخرج مجدى أحمد على و مسلسل “الأب الروحي” للمخرج تامر حمزة ، و يستكمل حاليا الفنان محمد نجاتي تصوير دوره بالمسلسل داخل احدي الفيلات بمنطقة المنصورية .

فنانون ينضمون لمسلسل مزاد الشر

الفنان الكبير كمال ابو رية في بطولة مسلسل مزاد الشر و يؤدى احد الشخصيات البطولية و المحورية بالأحداث بالمسلسل ، و قد انتهى الفنان كمال ابو رية من تصوير حوالي 40% من مشاهد المسلسل بين محافظة سوهاج و إحدى المناطق بالمنصورية ، و قد انسحب الفنان كمال ابو رية من تصوير احداث مسلسل “المداح ج 2 ” بعد تصويره لعدة مشاهد بسبب تجاهل الشركة المنتجة للمسلسل لاسم الفنان كمال ابو رية و هذا ما اعتبره كمال ابو رية تجاهل و قلة تقدير لمشواره و تاريخه الفنى الطويل و قرر كمال ابو رية تصعيد موقفه لنقابة المهن التمثيلية .

أفيش مسلسل مزاد الشر

زر الذهاب إلى الأعلى