ما هي قصة مسلسل ليالينا 80 – دراما مصرية

قصة مسلسل ” ليالينا 80 ” مسلسل درامي رومانسي مفاجأة الموسم لرمضان 2020 قصة مسلسل ” ليالينا 80″ معلومات عن أبطالها مضمون قصتها قصة مسلسل ” ليالينا 80 ” و شركة ألإنتاج والخوف من رأي النقاد في نوع المسلسل .

قصة مسلسل ” ليالينا 80″ للفنانة غادة عادل تخوض الماراثون الرمضاني

أنهت الفنانة غادة عادل تصوير مسلسلها الجديد ” ليالينا 80″ ، تخوض من خلاله المارثون الرمضاني لعام  2020 .

تعاقدت الفنانة غادة عادل على أن تخوض السباق الرمضاني القادم بمسلسل “ليالينا 80″ كاسم نهائي ، من إخراج إبراهيم فخر.

العمل الجديد الذي تخوض من خلاله غادة المنافسة الرمضانية يحمل اسم ” ليالينا ”

أسماء طاقم عمل أبطال مسلسل ” ليالينا 80 “

مسلسل ليالينا سيكون بطولة 

  • غادة عادل.
  • اياد نصار.
  • صبرين.
  • نورهان .
أعمال أخري للفنانة مي عز الدين  لعام 2020

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مى عز الدين ظهورها كضيف شرف ضمن أحداث فيلم “الفلوس” المعروض حاليا بالسينما.

فيلم “الفلوس” تدور أحداثه حول سيف نصاب محترف تستعين به فتاة جميلة ثرية، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

“الفلوس”، بطولة الفنان تامر حسنى، خالد الصاوي ، زينة، محمد سلام، الراقصة جوهرة، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، منهم النجم أحمد السقا، مى عز الدين، على ربيع، ويزو، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.

نبذة مختصرة عن قصة مسلسل ” ليالينا “

  • تستعد الفنانة مي عز الدين لتصوير مسلسلها الجديد ” ليالينا” ، تخوض من خلاله المارثون الرمضاني لعام  2020 .
  • يذكر بأن الفنانة  مي عز الدين قد شاركت في السباق الرمضاني لعام 2019، بمسلسلها البرنسيسه بيسه و الذي شاركها في بطولته عدد من الفنانين على راسهم الفنانة بوسي وإيمان السيد وحجاج عبد العظيم.
  • بدأت الفنانة المصرية مى عز الدين، التحضير لعمل درامى جديد تخوض من خلاله الماراثون الرمضاني 2020.
  • وتدور أحداث العمل الجديد الذي تخوض من خلاله مى عز الدين المنافسة الرمضانية، في إطار رومانسي اجتماعي، ويحمل اسم “ليالينا”.
 رد فعل مي عز الدين علي النقاد والجمهور في دور البرينسيسه بيسه
  • خرجت الفنانة مي عز الدين عن صمتها وردت على حملة السخرية والهجوم اللاذع التي نالت من مسلسلها “البرنسيسة بيسة”، الذي يعرض حالياً على الشاشة في رمضان.
  • أكدت مي عز الدين على عدم معرفتها من يقف وراء الحملة المقامة ضد مسلسلها “البرنسيسة بيسة” ولكن ما تعرفه جيداً أنها بذلت مجهوداً غير عادي لتجسيد شخصيتي بيسة وسكسة في المسلسل، بحسب تصريحها لإرم نيوز .
  • قالت مي عز الدين أن ربما يكون الجمهور اعتاد عليها في الأدوار الجادة والرومانسية ولم يعد يتقبلها في الأدوار الكوميدية مع العلم أنها سبق وقدمت أعمال كوميدية مع الفنان محمد سعد في “بوحة” و”اللمبي” ومع الفنانة يسرا في “جيم أوفر” وغيرهما.
  • شددت مي عز الدين على أنها تتقبل النقد ولكن لن تتقبل السخرية والتقليل من المجهود المبذول في العمل مؤكدة على أن الساخرين منها لن يقللوا ثقتها في نفسها وأدائها.
  • مي عز الدين تعرضت لموجة شرسة من الهجوم بسبب دورها في مسلسل “البرنسيسة بيسة” حيث اعتبر البعض أن العمل غير كوميدي بالمرة، وأنها تفتقر لخفة الظل، الأمر الذي دفعها لغلق خاصية التعليقات من انستقرام.
  • بعد حملة الهجوم ضد مي عز الدين، خرج عدد من أصدقائها مثل الفنان أحمد السعدني والفنانة زينة للإشادة بمسلسلها والمجهود المبذول فيه مؤكدين دعمهم الكامل لها.
رسالة الفنانة مي عز الدين لجمهورها ع صفحاتها الشخصية
  • كانت الفنانة المصرية مي عز الدين قد وجهت مؤخرا، رسالة خاصة لمتابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، كشفت من خلالها سر غيابها عن صفحاتها طوال الفترة الماضية.
  • مي قالت في منشور لها: وحشتوني يا رب يكون الكل بخير أنا كويسه بس بجد في راحة أعصاب ونفسية أكتر بكتير في الإجازة ، وأنا عايشه في خصوصية وبعيد عن الأخبار و السوشيال ميديا والشغل وغيره.
  • وأضافت مي قائلة: هو طبيعي أصلا بس واضح إني بقيت محتاجاه و برتاح فيه أكتر وأكتر .
  • هرجع ساعات أحط منشور هنا بس سامحوني لو مشفتش رسايل أو كومنت لأني هكون بحط البوست وأخرج معظم الوقت هشوفه أكيد لما أدخل أنزل غيره وده هيكون عادة شبه إني بمسي عليكم وبقولكم وحشتوني.
  • كما وجهت مي رسالة خاصة لكل محبيها وأصدقائها والأشخاص الذين تعرفت عليهم في الفترة الأخيرة.

نبذة مختصرة عن أبطال مسلسل ” ليالينا 80 ”

الفنانة مي عز الدين 
الاسم بالكامل ماهيتاب حسين عز الدين وهبي
الجنسية مصرية
تاريخ الميلاد 19 يناير 1980 م
البرج الفلكي الجدي
من هي مي عز الدين ؟ 
  • مي عز الدين، ممثلة مصرية مواليد عام 1980م ولدت في الإمارات واسمها الحقيقي هو “ماهيتاب حسين عز الدين وهبي”.
  • تخرجت مي عز الدين من جامعة الإسكندرية تخصص علم اجتماع وقد شاركت في الكثير من الأدوار السينمائية ولكن البداية الحقيقية لها كانت عام 2001م.
  • أول عمل قدمته مي عز الدين هو بطولة فيلم “رحلة حب” عام 2001م مع الفنان محمد فؤاد وتم إسناد الدور لها نسبة لجمالها وبمساعدة من صديق العائلة وحبها للعمل وللقاء الفنان محمد فؤاد.
  • ظهرت الفنانة مي عز الدين عام 2002م بالدور المميز مع الفنانة يسرا في مسلسل “أين قلبي” حيث نالت إعجاب الجمهور بدورها وقد لفتت الأنظار أيضاً وقد تم اختيارها من قبل الفنانة يسرا بعد إعجابها بدورها فب فيلم “رحلة حب”.
  • ظهرت بعد ذلك الفنانة مي عز الدين في العديد من الأدوار المميزة ومن أبرزها كان :” كلم ماما” “بوحة”،”خيانة مشروعة”.
بعض أعمال الفنانة مي عز الدين
  • قدمت مي عز الدين في رمضان 2013 مسلسل الشك ببراعة وشاركت في رمضان 2014 في مسلسل “دلع البنات”.
  • عام 2015 قدمت مسلسل “حالة عشق” وعام 2016 لعبت بطولة مسلسل “وعد”.
  • غابت عن الدراما في عام 2017 ثم عادت في رمضان 2018 في دور بطولة جديدة من خلال مسلسل “رسايل” من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.
 الفنان أحمد حاتم بطل المسلسل ” ليالينا “

درس الإعلام بشكل طبيعي إلا انه عندما تخرج من الجامعة تطلع للالتحاق بورشة الدكتور “محمد عبد الهادي” الخاصة بإعداد الممثل هناك كان يُداوم على حضور الورشة المخرج محمد مصطفى، حتى تم ترشيحه رفقة كريم قاسم وعمرو عابد من جانب “عبد الهادي” لمخرج فيلم “أوقات فراغ”.

يحكي الفنان أحمد حاتم للإعلامية الجميلة إسعاد يونس، ليؤكد بأن فكرة التمثيل كانت شاغله تفكيره منذ أن كان صغيرًا، كان يحلم باقتحام هذا العالم الغريب، لكنه كانت “طفل خجول” حتى كان يشعر بالخجل من قول أنه يحلم بالتمثيل لوالده ووالدته، حتى تخرج من كلية الإعلام واشترك في ورشة للتمثيل.

الكثير عن أحمد حاتم

سرد الفنان أحمد حاتم للإعلامية إسعاد يونس حكاية طريفة في شبابه حيث أكد لها أنه كان يلعب رياضة السباحة، وكان الناس في النادي أمام حمام السباحة يسخرون منه عندما يخرج من حمام السباحة، إلا أنه لم يتأثر من ذلك الأمر، بل ساهم في أخذ قرار الاشتراك في ورشة التمثيل أكثر .

في يناير 2016، وفي مفاجأة كبيرة لم يكن يتوقعها هو نفسه، حيث أعلن خطبته على أقرب أنسانه له صديقته المقربة من خارج الوسط الفني تمامًا، وخرج يحكي التفاصيل مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث أكد لها أن خطيبته هي “صاحبته من زمان” .

ورأت تفاصيل حياته وتطورات شخصيته، كما كانت الأقرب له من حيث اللجوء لها لسرد تفاصيل علاقاته وقصص حبه القديمة .

 البطل خالد سليم ” بطل مسلسل ” ليالينا ”

هذا ليس أول تعاون له مع مي عز الدين بل تقابلوا معا في مسلسل رسايل .

قد يكون هذا التعاون الثاني لهم معا لنتعرف قليلا عليه.

ولد خالد محمد سليم في السادس من نوفمبر ١٩٧٥، في الكويت، اشتهر بتقديم حفلات في دار الأوبرا في القاهرة والإسكندرية .

كُرم كأحسن صوت صاعد لعام 2000 في حفل ” نجوم 2000 ” في قناة النيل للمنوعات، اتجه للتمثيل، وشارك في بطولة عدد من الأفلام منها: “سنة أولى نصب”، و”كان يوم حبك”، و”عمليات خاصة”.

عمل خالد سليم لفترة كاتبًا صحفيًا في عام 2005 حيث كتب في جريده “اضحك للدنيا”.

شارك في مسلسلات ناجحة منها: “آن الأوان”، و”جبل الحلال”، ومأمون وشركاؤه، طرح خالد سليم طوال مشواره الفني حوالى ٦ ألبومات هما :” عالم تانى “،” ولا ليلة ولا يوم”،” غايب عنى”،” ده أنا “،” ما أنساك “،” أستاذ الهوى “ بجانب تقديمه عدد كبير من الأغاني السينجل .

 صور مسلسل ” ليالينا ” وصور أبطال المسلسل

عمل درامي شارك في بطولته هو مسلسل “بلا دليل” الذي يعرض حاليا من بطولة درة ونيكولا معوض وحازم سمير واسلام جمال وعمر الشناوي وجمال عبد الناصر واشرف زكي وانعام الجريتلي وأحمد كرارة وديانا هشام وشيرين عرفة ومها نصار ومحمد لطفي شاهين وهاجر الشرنوبي وشادي جميل وباقة من النجوم، وقصة وسيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج سينرجي.

ما هي قصة مسلسل ليالينا 80 دراما مصرية
ما هي قصة مسلسل ليالينا 80 دراما مصرية
ابطال مسلسل ليالينا 80
ابطال مسلسل ليالينا 80

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock