قصة مسلسل ” لعبة النسيان ” معلومات عن أبطاله قصته شركة الإنتاج 

قصة مسلسل ” لعبة النسيان ” دراما حقيقة مفاجأة رمضان 2020 لدينا الشربيني

قصة مسلسل ” لعبة النسيان ” بطولة الفنانة الشابة دينا الشربيني مسلسل درامي جديد تفاجئ به الجميع في رمضان 2020 قصة مسلسل ” لعبة النسيان ومفاجأة البطولة الشابة أمام دينا الشربيني قصة مسلسل لعبة النسيان مأخوذ من فورمات إيطالية يخص الدراما الاجتماعية .

نبذة مختصرة عن قصة مسلسل ” لعبة النسيان “

مسلسل “لعبة النسيان” مأخوذ عن فورمات إيطالية و ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية ومن المقرر أن تعلن الجهة المنتجة عن أسماء الممثلين خلال الأيام المقبلة خاصة أن هناك رغبة للبدء في تصوير المسلسل منتصف شهر يناير على اقصي تقدير للمنافسة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل .

وفى حالة موافقة المخرج سامح عبد العزيز، يعد التعاون الثاني الذي يجمع بينهما في الدراما التليفزيونية حيث تعاونا سوياً في مسلسل “زي الشمس” حيث استكمل عبد العزيز تصوير باقي الحلقات بعدما انسحبت المخرج كاملة أبو ذكرى وشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، أحمد السعدنى، عمر السعبيد  و آخرون، تأليف مريم ناعوم .

مسلسل “لعبة النسيان” مقتبس عن فورمات إيطالي.

بعدما انتشرت عدة أخبار عن انسحاب الممثلة دينا الشربيني من مسلسل “زي الشمس” بجزئه الثاني آكدت معلومات خاصة لـ “تراندينغ” أن دينا لم تنسحب بل أن العمل ألغي بالكامل و حالياً ينشغل المؤلف تامر حبيب بكتابة مسلسل جديد تلعب بطولته “الشربيني” بعنوان “لعبة النسيان” سيعرض في الموسم الرمضاني 2020.

تامر انتهى من كتابة خمس حلقات من “لعبة النسيان” وهو مسلسل تشويقي مقتبس من فورما درامية إيطالية .

كان مسلسل “زي الشمس” الذي عرض خلال موسم رمضان الـ٢٠١٩ قد فاز باستفتاء راديو “انرجي” حيث نال العمل المرتبة الأولى باختيار الجمهور والمشاركين في الاستفتاء متفوقاً بعدد الأصوات وهو من إنتاج ايغل فيلمز وقد عرض على MBC مصر خلال شهر رمضان الفائت وهو تأليف مريم نعوم، إخراج سامح عبد العزيز وبطولة النجمة المصرية دينا الشربيني ومجموعة من نجوم الدراما منهم: أحمد السعدني، أحمد داوود، أحمد مالك، ريهام عبد الغفور، ليلى عز العرب وغيرهم .

البطلة دينا الشربيني بطلة مسلسل “لعبة النسيان”

  • دينا الشربيني هي ممثلةٌ وإعلاميةٌ مصرية شابة وُلدت ونشأة بمدينة القاهرة في مصر درست الإعلام في جامعة السادس من أكتوبر في القاهرة، والتحقت بورشاتٍ تدريبية في التمثيل بعد تخرجها.
  • بدأت دينا الشربيني مسيرتها الإعلامية في عام 2006 حيث برزت من خلال برنامجها “شبابيك” الذي عُرض على قناة دريم المصرية و الذي حقق نسبةً عاليةً من المشاهدة.
  • بدأت دينا الشربيني مسيرتها الفنية في عام 2010 بعد مشاركتها في مسابقةٍ لاختيار وجوهٍ جديدةٍ في التمثيل للمشاركة في مسلسل “عرض خاص”، تتالى بعد ذلك مشاركتها في الأعمال الدرامية مثل: المواطن X ، روبي، طرف ثالث، حكايات بنات، موجة حارة، تحت الأرض ، زين، جراند أوتيل، عشم إبليس، خلصانه بشكاية بالإضافة إلى الأعمال السينمائية مثل: الحفلة، سمير أبو النيل، هيبتا، كدبة كل يوم، جواب اعتقال.
معلومات عامة عن الفنانة دينا الشربيني
الاسم بالكامل دينا الشربيني
 المهنة إعلامية – ممثلة
تاريخ الميلاد 16 – 03 – 1985
العمر 34 عام
الجنسية مصرية
البرج الفلكي الحوت
بطل مسلسل ” لعبة النسيان ” باسل خياط

وُلدَ هذا الفنانُ الموهوبُ في حيٍّ شعبيٍّ في منطقةِ شارعِ بغداد  عمل ممثلًا منذُ سن الثامنة حيث شاركَ في مسرحِ الأطفالِ رفضه المعهدُ العالي للفنونِ المسرحيةِ عندما تقدَّمَ لاختبارات القبول لأول مرة، ولكنه قُبل في العام التالي بعد أن أثبتَ نفسه لنفس اللجنة تَخَرَّجَ بنفسِ الدفعةِ مع زملائهِ من الفنانين مثل: قصي خولي و سلافة معمار و ندين تحسين بيك وشاركَ بالعديدِ من المسرحياتِ في العديدِ من الدولِ العربية والأوروبية.

معلومات عامة عن الفنان باسل خياط
الاسم بالكامل باسل خياط
المهنة ممثل
تاريخ الميلاد 29 – 09 – 1977 م
العمر 42 عام
الجنسية سوري
البرج الفلكي الميزان
دينا الشربيني تقدم مسلسل “لعبة النسيان” مع تامر حبيب في رمضان 2020

بعدما استبعدت مسلسل “زي الشمس 2” من خطتها الدرامية الفترة المقبلة كشف مصدر مقرب من الفنان دينا الشربيني لـ “اليوم السابع” أن الفنانة تستعد حالياً  لخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل درامي تحت اسم مبدئي “لعبة النسيان” تأليف تامر حبيب ورشح القائمون على العمل سامح عبد العزيز لإسناد مهمة إخراج المسلسل، حيث أنه في مرحلة قراءة السيناريو حالياً ولم يبدى موافقته حتى الآن، ومن المتوقع أن يعلن الموافقة من عدمها خلال الأيام المقبلة.

وفى سياق آخر تصور حالياً الفنانة دينا الشربيني دورها في فيلم “يوم 13” ويعتمد على الإثارة والتشويق والرعب ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم أحمد داود، نسرين أمين، جومانا مراد، محمد شاهين، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ظهور أكثر من نجم  ضيوف شرف.

باسل خياط بطل ” لعبة النسيان ” أمام دينا الشربيني

  • تعاقد الفنان باسل خياط على بطولة مسلسل “لعبة النسيان” أمام النجمة دينا الشربيني والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم الفيلم مأخوذة فكرته عن “فورمات إيطالي ” وذلك بعد أن تراجعت دينا عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل “زي الشمس“.
  • من المنتظر أن يصل باسل خياط إلى القاهرة في غضون أسبوع لقراءة سيناريو المسلسل الذي انتهى السيناريست تامر حبيب من كتابة 5 حلقات منه حيث من المقرر أن يبدأ تصوير العمل منتصف يناير المقبل.
  • من المنتظر أن يصل باسل خياط إلى القاهرة في غضون أسبوع لقراءة سيناريو المسلسل الذي انتهى السيناريست تامر حبيب من كتابة 5 حلقات منه حيث من المقرر أن يبدأ تصوير العمل منتصف يناير المقبل.
تفاصيل مسلسل دينا الشربيني “لعبة النسيان”

كشف مصدر مقرب من الفنانة دينا الشربيني أنها تستعد حالياً  لخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل درامي تحت اسم مبدئي “لعبة النسيان”، تأليف تامر حبيب، ورشح القائمون على العمل سامح عبد العزيز لإسناد مهمة إخراج المسلسل، حيث أنه في مرحلة قراءة السيناريو حالياً ولم يبدى موافقته حتى الآن، ومن المتوقع أن يعلن الموافقة من عدمها خلال الأيام المقبلة، وذك بعدما استبعدت مسلسل “زي الشمس 2” من خطتها الدرامية.

مسلسل “لعبة النسيان” مأخوذ عن فورمات إيطالية و ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية و من المقرر أن تعلن الجهة المنتجة عن أسماء الممثلين خلال الأيام المقبلة، خاصة أن هناك رغبة للبدء في تصوير المسلسل منتصف شهر يناير على اقصي تقدير، للمنافسة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل .

صور من قصة مسلسل ” لعبة النسيان “

الفنانه دينا الشربيني مع زوجها عمرو دياب
الفنانه دينا الشربيني مع زوجها عمرو دياب
الفنانه دينا الشربيني تستعد لتصوير مسلسلها الجديد
الفنانه دينا الشربيني تستعد لتصوير مسلسلها الجديد
الفنانه دينا الشربيني بالتاتو
الفنانه دينا الشربيني بالتاتو
الفنانة دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني من كواليس مسلسل
الفنانة دينا الشربيني من كواليس مسلسل
دينا الشربيني من كواليس المشاهد الاولي
دينا الشربيني من كواليس المشاهد الاولي
دينا الشربيني بطلة مسلسل لعبة النسيان
دينا الشربيني بطلة مسلسل لعبة النسيان
دينا الشربيني بالاحمر
دينا الشربيني بالاحمر
تتالق الفنانه دينا الشربيني
تتالق الفنانه دينا الشربيني

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock