دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل لا حكم عليه معلومات والقصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل لا حكم عليه ؟

تدور أحداث مسلسل لا حكم عليه حول أحداث شاب يجسد دوره النجم السوري قصي خولي الذي حكم عليه بالسجن المشدد لاتهامه بقتل امه وزوجها التي تزوجت بعد وفاة والده بخمس أعوام وجهت إليه تهمة القتل العمد وحكم عليه .

2. من هي بطلة مسلسل لا حكم عليه ؟

الممثلة فاليري.

3. من هو بطل مسلسل لا حكم عليه ؟

بطل مسلسلنا هو قصي خولي.

4. ما هو طاقم عمل لا حكم عليه ؟

أبطال مسلسلنا هم ( قصي خولي، فاليري أبو شقرا، طوني عيسى، كارول الحاج، عبدو شاهين، إيلي متري، رنده كعدي، أسعد رشدان، إيناس زريق، جمال حمدان، سمارة نهرا ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل لا حكم عليه ؟

تاريخ عرض المسلسل 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل لا حكم عليه ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي منصة شاهد vip ويعرض قريبا علي قناة (mbc).

قصة مسلسل لا حكم عليه مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل لا حكم عليه ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل لا حكم عليه ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل لا حكم عليه

قصة مسلسل لاحكم عليه، هي من المسلسلات التي تجمع الدراما السورية والدرامية اللبنانية ، وهي من المسلسلات الجديدة التي ستعرض علي شاهد وقد بدأ بث المسلسل في كانون الثاني 2021 تدور أحداث المسلسل حول قصص حب وخيانة .

قصة مسلسل لا حكم عليه

تدور قصة المسلسل حول أحدات شاب يجسد دوره النجم السوري قصي خولي الذي حكم عليه بالسجن المشدد لاتهامه بقتل امه وزوجها التي تزوجت بعد وفاة والده بخمس اعوام وجهت إليه تهمة القتل العمد وحكم عليه ، وظهرت المحامية (فاليري أبو شقرة) وتحاول إنقاذه من مصيره ، حمل أدلة تثبت براءته بسبب سجنه ، وأحبت المحامية الشاب ، وتم إطلاق سراح الشاب لاحقًا لأن المحامية قدمت الأدلة التي أرادت إثباتها للمحكمة ، أما عنوان مسلسل لا حكم عليه .

أما بالنسبة لعنوان سلسلة “لاحكم عليه”، فقد تم اختياره من قائمة فضفاضة تطلبها العديد من الحكومات والمؤسسات الخاصة لضمان عدم حكم أي محكمة على مالك الوثيقة والسماح له بإنهاء حياته بشكل طبيعي .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل لا حكم عليه

الأبطال هم ( قصي خولي، فاليري أبو شقرا، طوني عيسى، كارول الحاج، عبدو شاهين، إيلي متري، رنده كعدي، أسعد رشدان، إيناس زريق، جمال حمدان، سمارة نهرا ).

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل لا حكم عليه والبرومو الرسمي

تم انطلاق تصوير مسلسل لا حكم عليه ل قصي الخولي و فاليري أبو شقرة في 13 أكتوبر من العام الماضي 2020. وعدد حلقاته لم تتعدى ال 15 حلقة, وتم الانتهاء من التصوير خلال الشهور القليلة التالية.

معلومات عن بطلة مسلسل لا حكم عليه

الممثلة فاليري

لم تدخل فاليري عالم الدراما والتمثيل من باب ضئيل لكن دخلته من أوسع الأبواب، ولذا وقتما وقفت بجوار عدد من ألمع نجوم الدراما السورية واللبنانية في مسلسل ’الهيبة الرجوع‘ وبالرغم من أن دورها كان صغيراً في الجهد سوى أنه كان دوراً مميزاً وترك أثراً كبيراً لدى محبين الجهد.

أصبحت فاليري أبو شقرا ، ملكة جمال لبنان 2015 ، موضوعًا للجميع بسبب جمالها الطبيعي وصدقتها منذ دخولها عالم الفن والأداء ، جذبت انتباهها وأصبحت من أبرز الشخصيات على شاشة التلفزيون وانتظارها بفارغ الصبر للجمهور ، بدأت مسيرتها الفنية بالمشاركة في سلسلتين هما الهبية والعودة ووما فيه صحيح أنها بدت خجولة في مسلسل الهيبة لكنها استطاعت جذب انتباهها وهذا يجعلها بطلة مسلسل “مافيي” الذي يحبه الجميع كما شاركت في فيديو كليب “عايش يا قلبي” للمطرب المصري أبو.

باقة من ألمع النجوم

قصي خولي

يمثل دورًا جديدًا لم يقم به من قبل ، ويظهر قصي خولي على وجه مخيف مليء بالجروح ، وغطت يديه على جسده العديد من الأوشام ، الفنان السوري قصي خولي شارك في متابعة الصور المحيطة بمسلسله ، سيلعب قصي الدور الرائد في العرض المشترك الأول مع الآنسة فاليري أبو شقرا من لبنان ، إلى جانب مجموعة من أبرز نجوم التمثيل في لبنان ، أشهرهم رندة قاضي ، طوني عيسى ، كارلوس عازار ، فادي إبراهيم ، كارول الحاج. ، عبده شاهين ، إيلي متري ، كارين سلامة وممثلين آخرين .

الممثل السوري قصي خولي من مواليد 1976 وولد في طرطوس السورية والده هو صحفي متمكن وعميد درس قصي في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية وتخرج منها عام 1999 التحق بكلية الحقوق ، ولكن بسبب حبه للتمثيل لم يكمل دراسته هناك ، وبعد ذلك التحق بكلية الفنون بسبب معارضة أسرته.

زر الذهاب إلى الأعلى