دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل لؤلؤ وتقارير حصرية

1. ما هي قصة مسلسل قصة مسلسل لؤلؤ؟

تدور أحداث مسلسل قصة مسلسل لؤلؤ حول شخصية لؤلؤ التي تجسدها الفنانة مي عمر ، تعمل لؤلؤ مطربة و مغنية خلال أحداث المسلسل.

2. من هي بطلة مسلسل قصة مسلسل لؤلؤ ؟

الممثلة الفنانة مي عمر.

3. من هو بطل مسلسل قصة مسلسل لؤلؤ؟

بطل مسلسلنا هو الفنان أحمد زاهر.

4. ما هو طاقم عمل قصة مسلسل لؤلؤ؟

أبطال مسلسلنا هم ( الفنانة مى عمر – احمد زاهر – نيرمين الفقي – نجلاء بدر – ادوارد – احمد مجدى
بالاشتراك مع مجموعة اخرى من الفنانين).

.5. ما تاريخ عرض مسلسل قصة مسلسل لؤلؤ؟

تاريخ عرض المسلسل في نهاية عام 2020 الموسم الشتوي.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل قصة مسلسل لؤلؤ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا في منصة واتش ات، شاهد نت.

قصة مسلسل قصة مسلسل لؤلؤ مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل قصة مسلسل لؤلؤ ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل قصة مسلسل لؤلؤ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

قصة مسلسل لؤلؤ

تدور احداثه حول شخصية لؤلؤ التى تجسدها الفنانة مى عمر ، تعمل لؤلؤ مطربة و مغنية خلال احداث المسلسل و تقابلها العديد من الصراعات و المشكلات مع وجود نوع من الاثارة و التشويق في احداث المسلسل.

قصة مسلسل قصة مسلسل لؤلؤ

  • قالت الفنانة نرمين الفقي عن سعادتها بالتواجد في مسلسل “لؤلؤ” المقرر عرضه في الموسم الشتوي، مشيرة إلى أنها ستظهر من خلال هذا العمل بشكل مختلف وجديد.
  • وقالت الفقي، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، إنها تقدم في المسلسل شخصية مطربة كبيرة تعيش في حالة صراع مع البطلة مي عمر التي تجسد شخصية فتاة تحلم بأن تكون مطربة شهيرة.
    وأشارت إلى أنها أنهت كافة التحضيرات الخاصة بالمسلسل قبل البدء في تصويره، متمنية أن يكون العمل قويا ومؤثرا ويلقى إعجاب الجمهور لدى عرضه.
  • وأوضحت أن التحضيرات للمسلسل، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، استغرقت وقتا طويلاً، إضافة إلى إجراء بروفات نظرًا لتنوع المشاهد في السياق الدرامي.
  • وأضافت أن كثيرا من العوامل جذبتها لشخصيتها في المسلسل فهي جديدة فنيا عليها وخاصة أن هناك مشاعر وتفاصيل كثيرة موجودة بالدور، بالإضافة لتفاصيل أخرى سيلاحظها الجمهور خلال عرض حلقات العمل.
  • ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، ومحمد الشرنوبي، ونجلاء بدر، وإدوارد، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدي هيكل، وتأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبد السلام.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل قصة مسلسل لؤلؤ

مسلسل (لؤلؤ) بطولة كل من ( أحمد زاهر ومي عمر ونيرمين الفقي وإدوارد ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي وسلوي عثمان وملك أحمد زاهر)، وقصة مي عمر، وسيناريو حوار لمحمد مهران، وهو من إخراج محمد عبد السلام، ومن إنتاج شركة “سينيرجي”.

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل قصة مسلسل لؤلؤ والبرومو الرسمي

مسلسل لؤلؤ عبارة عن سلسلة مكونه من 45 حلقة سيتم عرضها خارج المسابقة الرمضانية وسيتم عرضها في نهاية عام 2020 للانضمام إلى فصل الشتاء .

معلومات عن بطلة مسلسل قصة مسلسل لؤلؤ

مي عمر

المسلسل هو أول عرض من بطولة الفنانة الصاعدة مي عمر في عالم الدراما التلفزيونية من خلال أنشطة هذه السلسلة ، تجسد شخصية لؤلؤ وهي تعمل كمغنية ، فهي بحاجة إلى أداء المزيد من التمرين و التدرب على الاغاني التي تشاركه في المسلسل .

بعد ترشيح البطل وإتمام العقد في السلسلة ونهاية أزمة فيروس Covid 19 ، ستبدأ في تصوير مشهد المسلسل في أغسطس من العام المقبل . العمل من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام.

ولدت مي عمر في 7 فبراير 1988 ، وهي ممثلة مصرية ، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وبدأت في التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل حكاية حياة ، ثم كتبت كلمات على الورق. تليها مثلت في سلسلة “الأسطورة” من إخراج زوجها محمد سامي .

التحقت مي عمر بقسم الصحافة في الجامعات الأمريكية وأجرت بحثًا في الدراما ، لقد أحببت التمثيل منذ المدرسة ، لكن العائلة كانت قلقة بسببها ، بدات في عالم التمثيل من خلال دور في مسرح الجامعة الأمريكية. قررت إخفاء حبها لتمثيل عن عائلتها لأنها كانت تخشى أن يدرك بعض أصدقائها ذلك.

باقة من ألمع النجوم

أحمد زاهر

بعد النجاح الكبير الذي حققه النجم احمد زاهر في مسلسل البرنس و تجسيده لدور الشر المتقن من خلال شخصية فتحى البرنس الذي حصل علي اعلي تريند في مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان و اصبح حديث الجماهير و النقاد علي براعة تجسيده لشخصية فتحي ، يستعد حاليا للقيام بالبطولة المطلقة مع الفنانة مى عمر في مسلسل لؤلؤ ، ويقوم بعمل جلسات حول الشخصية مع فريق العمل و وضع اللمسات النهائية عن تجسيده للشخصية و أدائه له.

فنانون ينضمون لمسلسل قصة مسلسل لؤلؤ

نرمين الفقى

ممثلة مصرية، درست في مدرسة فيكتوريا كولدج، ثم تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية، اكتشفها طلعت يوحنا ودخلت مجال الإعلانات في بداية التسعينات، ثم بدأت تشق طريقها في مجال التمثيل في أواخر التسعينات ومطلع القرن الحادي والعشرين. قامت ببطولة العديد من المسلسلات التليفزيونية والأفلام السينمائية والمسرحيات، من أبرز أعمالها (رد قلبي، الليل وأخره، اللقاء الثاني).

ملك أحمد زاهر

نجلة الفنان احمد زاهر , قدمت أدوارها كطفلة بصحبة الفنان تامر حسنى مواليد 1 يوليو 2002 ، ذكر والدها أن دخول ابنتيه عالم التمثيل حدث بإقناع من صديقه المغني تامر حسني حيث اشتركتا معه في فيلم كابتن هيما، ولكنهما ستتوقفان لحين بلوغهما سن الرشد والوقوف على رغبتهما في استكمال التمثيل أم الاتجاه إلى تخصصات أخرى.

سلوي عثمان

هي ممثلة مصرية، تخرجت ‏في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 1980، وعملت في الإذاعة والسينما والمسرح ‏والتلفزيون. من أهم أفلامها (هيستيريا، أيام السادات)، بينما في مجال الدراما التلفزيونية فمن أبرز أعمالها (زمن عماد الدين، ابن الأرندلي، سجن النساء، المال والبنون).

محمد الشرنوبي

هو ممثل ومغني مصري. بدأ العمل في المسلسلات التلفزيونية منذ عام 2008 من خلال مسلسل وكالة عطية، أما ظهوره السينمائي الأول فكان في العام التالي من خلال فيلم (السفاح)، لكنه ركز أكثر في الدراما التلفزيونية منذ ذلك الحين.

مخرج العمل محمد عبد السلام

يقوم المخرج حاليا بمعاينة أماكن تصوير المسلسل حيث سيبدأ التصوير في منتصف شهر أغسطس القادم و قد تسلم المخرج الحلقات الأولي من المسلسل من المؤلفة زينب عزيز ، ويعتبر هذا المسلسل هو العمل الاخراجي الأول للمخرج محمد عبد السلام و هو من تلاميذ المخرج محمد سامى ، حيث كان يعمل كمساعد مخرج أول في اكثر من عمل منهم مسلسل ولد الغلابة – الأسطورة ساحرة الجنوب – فيلم كركر – فيلم جواب اعتقال .

زر الذهاب إلى الأعلى