دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل كيد الحريم حصري وبالتفصيل

قصة مسلسل كيد الحريم القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل كيد الحريم ؟
يدور في إطار كوميدي، حيث تجسد روجينا أرملة تتزوج من رجل خليجي ستيني بعد وفاة زوجها، وتتحول إلى زوجة أب، لابنتين وابن متزوج، يكيدون لها مكائد في شكل كوميدي.
2. من هي بطلة مسلسل كيد الحريم ؟
الفنانة المتألقة روجينا .
3. من هو بطل مسلسل كيد الحريم ؟
الفنان المميز عبد الإمام عبدالله.
4. ما هو طاقم عمل كيد الحريم ؟
الأبطال هم ( روجينا وعبد الإمام عبدالله، وهنادي الكندري، ومحمد الحداد ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل كيد الحريم ؟
يعرض قصة مسلسل كيد الحريم في رمضان 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل كيد الحريم ؟
سيعرض عبر القنوات الفضائية المصرية والعربية .

مسلسل كيد الحريم

وتدور أحداث مسلسل كيد الحريم في إطار تشويقي كوميدي، حيث يجمع المسلسل بين اللهجة المصرية والسعودية، وهو إنتاج مصري خليجي مشترك، تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

وتدور قصة مسلسل كيد الحريم الكويتي حول أحد الرجال الذي يقوم التخلي عن فكرة الزواج من أجل الزواج من من يحب، وتدور أحداثه في ظل كوميدي وكذلكً تراجيدي، بواسطة مواقف محددة، يتبع إلى نمط الدراما العاطفية، وتتخلله كوميديا الحالة، بعيدًا عن الابتذال والإسفاف، ويتكون من 30 حلقة ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2022.

قصة مسلسل كيد الحريم

تدور أحداث المسلسل حول إطار كوميدي ، حيث تجسد روجينا أرملة تزوجت برجل خليجي في الستينيات من عمره بعد وفاة زوجها ، وتتحول إلى زوجة أبي ، مع ابنتين وابن متزوج ، يتآمر عليها في فيلم كوميدي.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل كيد الحريم

المسلسل مصري خليجي، ومن بطولة ( روجينا وعبد الإمام عبدالله، وهنادي الكندري، ومحمد الحداد ).

وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف فهد البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

معلومات عن بطلة مسلسل كيد الحريم

وتجسد روجينا ضمن أحداث مسلسل كيد الحريم دور أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عاما (يؤدي دوره الممثل الكويتي عبد الله الإمام)، وفي البداية ترفض الزواج منه من أجل أولادها، لكنه يقنعها بحبه وبأنه انتظرها سنوات طويلة بدون زواج إلى أن توفي زوجها، فتوافق في النهاية وتبدأ المواقف الكوميدية في حياتهما.

وتصبح روجينا في مسلسل كيد الحريم بعد ذلك زوجة الأب لهدى (الممثلة السعودية خلود محمد)، وتتصف علاقتهما بكيمياء خاصة وتسودها “الإفيهات”، لإنها الوحيدة التي تتكلم معها بلهجة مصرية، وروجينا تناديها دائما بالفاشلة، وتكون أيضا زوجة الأب بالنسبة للممثل الكويتي محمد الحداد، المتزوج ضمن الأحداث من الفنانة هنادي الكندري، ويحاول مع أختيه عمل مكائد لها.

ويعرض لـ روجينا في دور العرض السينمائية فيلم “مربع برمودة” من بطولة مصطفي خاطر، وعمرو عبدالجليل وروجينا وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت، من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وانتاج ذا جيت ميديا جروب.

باقة من ألمع النجوم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي الكندري مسلسل “مفتاح صول بطولة الفنانة زهرة عرفات، هنادي الكندري، شهاب جوهر، عبد الله التركماني، محمد الحداد، غادة الزدجالي، أحمد السداني، كفاح الرجيب، رندا حجاج، ريان دشتي، شبنم جاد، على الغريب، فيصل الزايد، من تأليف سحاب، وإخراج محمد كاظم.

أفيش مسلسل كيد الحريم

زر الذهاب إلى الأعلى