دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل كيد الحريم بالتفصيل وحصري

قصة مسلسل كيد الحريم وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل كيد الحريم ؟
مسلسل كيد الحريم في إطار كوميدي رومانسي حول احد الشخصيات التي ترفض فكرة الزواج و الارتباط.
2. من هي بطلة مسلسل كيد الحريم ؟
الفنانة المميزة روجينا.
3. من هو بطل مسلسل كيد الحريم ؟
الفنان المميز بيومي فؤاد.
4. ما هو طاقم عمل كيد الحريم ؟
الأبطال هم ( روجينا، بيومي فؤاد، هنادي الكندري، محمد الحداد، جاسم النبهان، خلود محمد ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل كيد الحريم ؟
من المقرر عرض مسلسل كيد الحريم خلال موسم شهر رمضان 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل كيد الحريم ؟
سيعرض علي القنوات الفضائية السعودية و يتكون من 30 حلقة.

مسلسل كيد الحريم

تنطلق كل الشاشات العربية و المصرية لإطلاق عدد كبير من الأعمال الدرامية المختلفة خلال موسم شهر رمضان 2022 و من بين الأعمال الدرامية الجديدة التي يتم تصويرها خلال الفترة الحالية.

هو مسلسل كيد الحريم و يواصل صناع مسلسل كيد الحريم حاليا أنجاز العمل للانتهاء منه قبل دخول شهر رمضان الكريم ، مسلسل كيد الحريم من إخراج مصطفي فكرى و تأليف فهد البلوشي و من إنتاج عادل اليحيي .

قصة مسلسل كيد الحريم

المسلسل هو مزج بين الدراما المصرية و الخليجية و أيضا دمج بين اللهجة المصرية و الخليجية في عمل واحد و ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية و الرومانسية حيث تمتزج قصة و أحداث مسلسل كيد الحريم .

في إطار كوميدي رومانسي حول احد الشخصيات التي ترفض فكرة الزواج و الارتباط من اجل الشخص الذي تحبه و من هذه النقطة تبدأ أحداث حلقات مسلسل كيد الحريم في إطار رومانسي كوميدي ممتع و شيق .

وسوف يتم عرض هذا المسلسل على عدة قنوات عربية، وقامت هذه القنوات بنشر الإعلان الترويجي المحمس لهذا المسلسل على قنواتهم، والقنوات التي سوف يتم عرض عليها مسلسل كيد الحريم هم:

  • مجموعة قنوات إم بي سي الفضائية.
  • مسلسل كيد الحريم القنوات الناقلة له.
  • قناة النهار الأولى الفضائية.
  • وعدة قنوات خليجية لم يتم التصريح عنها.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل كيد الحريم

يضم مسلسل كيد الحريم مجموعة من الفنانين و الممثلين الكبار من مصر و الخليج و منهم

  • – روجينا
  • – هنادي الكندري
  • – بيومي فؤاد
  • – جاسم النبهان
  • – محمد الحداد
  • – روان العلي
  • – خلود محمد
  • – عبد الله الإمام

معلومات عن بطلة مسلسل كيد الحريم

نشرت النجمة المصرية روجينا بطرح البوستر الدعائي الرسمي لمسلسل كيد الحريم و نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع ” انستجرام ” و ظهرت صورتها بالبوستر بملابس خليجية و هي تجلس علي الكرسي و تظهر ملامحها بالقوة و تتطاير من حولها الأموال و علقت الفنانة روجينا قائلة ” الحمد لله مسلسل كيد الحريم رمضان 2022 .

وتقوم الفنانة روجينا بالمسلسل بتجسيد شخصية سيدة اسمها “سمية” التي يتوفي زوجها و يتركها لوحدها و يكون لديها أولاد و بعد وفاة زوجها يتقدم رجل للزواج منها اكبر منها سنا و يبلغ من العمر 60 عام (يؤدي دوره الممثل الكويتي عبد الله الإمام ) و ترفض “سمية” الزواج لفترة طويلة بعد وفاة زوجها من اجل تربية أبنائها و لكن الزوج الجديد يقنعها بانه كان منتظرها لسنوات كثيرة و يحبها حب كبير حتى تقتنع و توافق علي الزواج منه و يكون لديه ابنة اسمها هدى و هي الفنانة خلود محمد و بعد الزواج تبدأ المواقف الكوميدية الكثيرة في حياتهم بين زوجته و أولاد زوجها و يدبرون لها عدد من المكائد.
و يعتبر مسلسل كيد الحريم هو أول عمل درامي كوميدي تقوم به الفنانة روجينا و يعتبر ثاني بطولاتها المطلقة بعد مسلسل بنت السلطان التي قدمته خلال موسم شهر رمضان 2021 و شاركها البطولة باسم سمرة و أحمد مجدي و سوسن بدر و ندى موسي و محمد مهران و غيرهم .

باقة من ألمع النجوم

تشارك الفنانة الخليجية هنادي الكندرى في بطولة مسلسل كيد الحريم و يجمعها المسلسل أيضا مع زوجها الفنان محمد الحداد ، و قامت الفنان هنادي الكندرى بنشر صورة لها تجمعها مع الفنانة روجينا و نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “إنستجرام و كتبت هنادي الكندرى معلقة علي الصورة “قلت لكم أن عندي أخبار جداً جميلة.. و رمضان هالسنة راجعلكم و بقوة مع أقوى فنانة في الوسط العربي أنا أموت فيكي.. نورتي الكويت يا عمري يا روجينا نورتى بلدك الثانية ” .

و يذكر أن أخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة هنادي الكندرى هو مسلسل مفتاح صول بطولة الفنانة زهرة عرفات و شهاب جوهر و عبد الله التركماني و محمد الحداد و غادة الزدجالي و إخراج محمد كاظم .

فنانون ينضمون لمسلسل كيد الحريم

النجمة روان العلي هي فنانة و ممثلة كويتية شابة ولدت بدولة الكويت عام 1989 و دخلت الفنانة روان العلي الفن عندما  قرأت في احد الصحف أعلان نشرته الفنانة و المخرجة هيا عبد السلام عن بحثها عن وجوه جديدة فتقدمت روان العلي لتجارب الأداء و نجحت فيها حاولت روان العلي أن تشق طريقها بموهبتها و بمجهودها الشخصي .

أفيش مسلسل كيد الحريم

زر الذهاب إلى الأعلى