العالم الهندي والباكستاني

قصة مسلسل كل ما نفترق كاملة وحصرية

1. ما هي قصة مسلسل كل ما نفترق ؟

تدور أحداث مسلسل كل ما نفترق حول أحداث مثيرة درامية وتشويقي أيضا وسوف نتحدث عن المسلسل في هذا المقال.

2. من هي بطلة مسلسل كل ما نفترق ؟

الممثلة ريهام حجاج.

3. من هو بطل مسلسل كل ما نفترق ؟

بطل مسلسلنا هو لم يحدد بعد.

4. ما هو طاقم عمل كل ما نفترق ؟

أبطال مسلسلنا هم ( الفنانة الجميلة ريهام حجاج، وغيرها من الفنانين).

5. ما تاريخ عرض مسلسل كل ما نفترق ؟

تاريخ عرض المسلسل 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل كل ما نفترق ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات المصرية الفضائية.

قصة مسلسل كل ما نفترق مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل كل ما نفترق ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل كل ما نفترق ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل كل ما نفترق

المخرج طارق العريان رشح النجمة الصاعدة ريهام حجاج لمسلسل جديد والمنتج طارق العريان يحمل حاليًا جميع العقود الفنية المتعلقة بالسلسلة بأكملها ، ويسعى جاهدًا لتقديم مسلسل فني كبير وفريد يليق بعودته في الإخراج ، ولديه إمكانيات كبيرة لصنع الأعمال الفنية مرة أخرى يذكر أن آخر قطعة فنية أنتجها طارق العريان كانت ” فيلم ولاد رزق” في الجزئين 1 و 2 .

قال المخرج طارق العريان أن الفنانة ريهام حجاج فريدة من نوعها ، وهو العمل المتميز الذي تستحقه لأنها أصبحت نجمة في موسم رمضان الماضي بين عدد من النجوم لم يحدد المنتج طارق العريان باقي فريق العمل ، ويأمل المنتج طارق في اختيار نجوم من الدرجة الأولى للمشاركة في العمل .

قصة مسلسل كل ما نفترق

يريد المنتج طارق العريان تقديم الفنانة ريهام حجاج بشكل متميز و عمل كبير يليق بها لأنها أصبحت لها مكانة بين النجوم في موسم رمضان ، لم يستقر المنتج طارق العريان حتى الآن علي الممثلين المشاركين في العمل و يرغب المنتج طارق في اختيار نجوم من الصف الأول للمشاركة في العمل .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل كل ما نفترق والبرومو الرسمي

من المفترض أن يعرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2021.

معلومات عن بطلة مسلسل كل ما نفترق

ريهام حجاج

أصبحت الفنانة البارزة ريهام حجاج مؤخرًا لها مكانة متميزة بين النجوم الكبار ، منذ تقديمه البطولة في الموسم الرمضاني الماضي ويعد هذا العمل ثالث بطولة مطلقة للفنانة ريهام حجاج ، بعد أن قدمت سلسلة لما كنا صغيرين و ” كارمن” في رمضان الماضي ، يسعى طارق العريان المنتج والمدير الفني للمشروع ، إلى أن يكون جديرًا باهتمامه الإنتاج الفن .

جدير بالذكر أن النجمة ريهام حجاج حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل لما كنا صغيرين في شهر رمضان ، وكان المسلسل يعرض على قناة DMC وقناة الحياة ، شارك في البطولة محمود حميدة وخالد النبوي ، ريهام حجاج ،ونسرين أمين ، ونبيل عيسى ، ‏‏وهاني عادل ، ‏كريم ‏‏‏‏قاسم ، ومحمود ‏حجازي، ‏ومنة فضالي، ‏وأشرف زكى، وحسن ‏‏عبد ‏‏‏الله، وعبد الرحيم حسن ، ‏وعماد ‏رشاد ، ‏وهلا السعيد ، وهو تأليف ‏‏أيمن ‏‏‏سلامة ‏وإخراج محمد ‏على.

ريهام حجاج ممثلة مصرية ، ولدت في ميلانو بإيطاليا في 22 سبتمبر 1986 ، وهي من أب وأم مصريين ، وقد عاشت في إيطاليا طوال حياتها ، وتحرص عائلتها على تدريس تعاليمها الإسلامية ، وهي مسلمة وتتحدث الإيطالية بطلاقة .

فازت ريهام حجاج بـجائزة من “مهرجان مراكش السينمائي” عن دورها في فيلم “بعد الطوفان” ، ولم يصدر الفيلم في مصر ، بل صدر في عدة دول عربية حيث تألقت ريهام حجاج وتفوقت في الشخصيات الشريرة ، خاصة بعد مشاركتها في سلسلة سجن النسا 2014 وجسدت فيه شخصية نوارة والمسلسل بطولة نيللي كريم وأحمد داود ومع ذلك ، رفضت القيام بذلك لأنها كانت تخشى أن يقتصر المنتجون على الشخصيات الشريرة ومثل هذه الشخصيات.

مخرج المسلسل محمود شكري أبو عميرة

قام المنتج طارق العريان بترشيح المخرج الشاب محمود شكري أبو عميرة ، ليقوم بإخراج العمل في أول تجربة أخراجية له في الأعمال الدرامية ، المخرج محمود شكري أبو عميرة ، هو ابن المخرج الكبير شكري أبو عميرة ، درس الإخراج مثل والده و عمل المخرج محمود شكري لفترة كبيرة في مجال الإعلانات خاصة في الفترة الأخيرة قدم عدد كبير من الإعلانات التليفزيونية .

كما عمل المخرج من قبل كمخرج منفذ في مسلسل “سرايا عابدين 1” و كمخرج مساعد في مسلسل “الإمام محمد عبده”
و سوف يبدأ المخرج في تصوير العمل فور الانتهاء من اختيار باقي النجوم المشاركين في العمل مع وضع التفاصيل و اللمسات النهائية للمسلسل .

يعقد حاليا مخرج العمل و المنتج طارق العريان جلسات لاختيار سيناريو قوى و متميز يليق بفريق العمل لتقديمه خلال موسم شهر رمضان المقبل 2021 .

زر الذهاب إلى الأعلى