قصة مسلسل قيامة عثمان Diriliş Osman

مسلسل قيامة عثمان قصة أبطال ميعاد عرض

مسلسل قيامة عثمان واحد من المسلسلات الكبيرة التي ستصدر قريبا في التلفزيون، مسلسل قيامية عثمان بطولة الفنان بوراك اوزجڤيت بطل مسلسل حب أعمى الشهير، ليكمل مسيرة المسلسل الأكثر من رائع قيامة ارطغرل .

معلومات عن مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان بطولة بوراك اوزجڤيت يحلُ ثانيا في قائمة أكثر المسلسلات المنتظرة والأكثر حديثاً وتداولاً للموسم القادم، تقرر عرضه يوم الاثنين بدلاً من الأربعاء اليوم الذي عُرضت فيه سلسلة قيامة ارطغرل من خمسة مواسم وتعد خطوه جريئه محفوفه بالمخاطر لكن نجاحه محتمل، يبدأ تصوير سلسلة القيامة عثمان، يقوم الممثل البارز بوراك أوزجيفيت بأخذ دروس في ركوب الخيل والقتال والسيف لمدة عام كامل، الممثل الشهير يعمل 8 ساعات في اليوم ، خمسة أيام في الأسبوع.

أعلن منتج وكاتب السيناريو في المسلسل محمد بوزداغ ، عن حساب وسائل التواصل الاجتماعي لقناة البث التابعة لسلسلة Diriliş Osman. بوزداغ ، “سلسلة القيامة” القيامة عثمان “سيلتقي مع الجمهور هذا الموسم،

قصة مسلسل قيامة عثمان

كما هو معروف ، توجد مقابر أورهان بك وأوسمان بك في مدينة توبهانا في بورصة، عثمان بك عاش بين 1281 – 1326 سنة، بقي 45 سنة على رأس الدولة، الذي كان أحد أهم إمارات الدولة السلجوقية وظل في كاستامونو حتى سقوط إمارة تشوبانيولاري، عندما تم حل إمارة Çobanoğulları ، ظلت تابعة لدولة السلجوق الأناضولية باسم Uç bey.

تم نقل علاء الدين كيكوبات إلى حاكم الهنلي وتم احتجازه وتأسيس إمارة خاصة به وأعلن استقلاله، بعد ذلك ، تزوج من ابنة الشيخ إدبالي ، زعيم الأهي ، وقدم الدعم من هذه المنظمة، حارب عثمان بك البيزنطيين في تكيفور وأخذ منهم كاراتشيسار ويارهاسار وإينيجول ويونشيسار وينيسهير، أظهر قوته في النهاية ، إلى إزميت ، أعد الإمبراطور البيزنطي جيشًا لإيقاف عثمان بك بالاتفاق مع الاحتمالات ، لكن هذا الجيش خسر أثناء معركة كويونيزار في مواجهة جيش عثمان بك.

حلقات مسلسل قيامة عثمان

خلف عثمان بك ، مؤسس الإمبراطورية العثمانية وأول سلطان لها ، والده عندما كان عمره 24 عامًا، كان عثمان بك الذي كان ربًا قبليًا في عام 1281 ، أول سلطان عثماني أسس عثمانولاري وأطلق اسمه على ولايته وذريته، فيما يلي تفاصيل حول حياة عثمان بك ، أول سلطان للإمبراطورية العثمانية ، وتاريخ خلافة العرش.

ولد عثمان بك في سوجوت أو أوسمانسيك في عام 1258، كان والده إرطغرول غازي وأمه حليم هاتون، في سن ال 24 ، خلف والده، تم إرفاق عثمان غازي بجنوبانيولاري في كاستامونو ومن ثم إلى جيرمانويولاري في كوتاهيا، كما أنهم ينتمون إلى السلطان السلجوقي، كان زواجه الأول من مال هاتون ، التي كانت والدة السلطان أورهان وابنة عمر عبد العزيز بك ، أحد وزراء السلجوق ، حوالي عام 1280، نحو عام 1289 ، عندما تزوج رابيعة ابنة الشيخ إدبالي من حطان ، زاد نفوذه وقوته، ولد شهزاد علاء الدين من هذه السيدة.

الإعلان الترويجي لمسلسل قيامة عثمان

من المتوقع أن يتم إصدار السلسلة في سبتمبر وأكتوبر، وقال المنتج الشهير محمد بوزداغ في وقت سابق إن “بوراك أوشفيت ستعطي الحياة لشخصية عثمان في المشروع الذي ننفذه بعناية كبيرة لفترة طويلة، قال Burak Özçivit في حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي “لقد بدأت رحلتنا مع Diriliş Osman، على الرغم من أن تاريخ البدء المحدد لسلسلة القيامة عثمان غير معروف ، فمن المتوقع أن تكون السلسلة على الشاشات في أواخر سبتمبر أو أوائل أكتوبر لعام 2019م .

طاقم عمل قيامة عثمان

بوراك أوزفجيت (عثمان) .
نورتين سونميز الذي يلعب دور شخصية (بامسي) .
رجب سافاش (دوندر في سن الرشد) .
عائشة غوناي
ساروهان هونيل
جنكيز كوكون (تورغوت ألب)

عثمان بطل مسلسل قيامة عثمان

بوراك أوزيفيت (عثمان غازي عثمان بك)، ولد بوراك أوزيفيت عام 1984 في إسطنبول. تركيا هي واحدة من القيم الهامة التي تزرع في الفترة الماضية، الممثلة والنموذج السابق. تخرج بوراك أوزيفيت من جامعة مرمرة ، كلية الفنون الجميلة ، وتعليمه في التصوير الفوتوغرافي ، فالممثل الوسيم ، وهو أصلاً من غازي عنتاب ، هو أحد الهواتف المحمولة المسجلة. في عام 2005 تم اختيار أفضل موديل لتركيا، قام Burak Özçivit ، الذي كان مسرورًا في قطاع العرض وكسب مالًا كبيرًا عندما أعطى الحياة لشخصية Güven في سلسلة Baba Ocağı ، بإعطاء الحياة لشخصية Çetin في سلسلة Küçük Sırlar، شخصية كامران في سلسلة Çalıkuşu هي واحدة من أهم سلسلة، سابقا في سلسلة القرن العظيم Malkoçoğlu تلقى أشادة كبيرة، كما قدم سلسلة الحب الأعمى نالت إعجاب مليارات الناس ونشرت السلسلة في عدد لا يحصى من الدول .

قناة ATV ستقوم بعرض مسلسل قيامة عثمان
قناة ATV ستقوم بعرض مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان
قيامة عثمان بطولة بوراك اوزجڤيت
قيامة عثمان بطولة بوراك اوزجڤيت
بامسي في التدريبات استعداداً لسلسة قيامة عثمان
بامسي في التدريبات استعداداً لسلسة قيامة عثمان
صورة بوراك أثناء التدريب على مسلسله الجديد
صورة بوراك أثناء التدريب على مسلسله الجديد
ECwHfDgX4AUsayv?formatjpgnamesmall
ECwHfDgX4AUsayv?formatjpgnamesmall
تدريبات مكثفة من أجل بوراك
تدريبات مكثفة من أجل بوراك

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock