دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل قصر النيل رمضان 2021 – حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل قصر النيل ؟

تدور حول جريمة قتل في حقبة الستينيات، وتبحث دينا في المسلسل عن قاتل والدها، الذي مات وهي في سن صغيرة.

2. من هي بطلة مسلسل قصر النيل ؟

الفنانة دينا الشربيني .

3. من هو بطل مسلسل قصر النيل ؟

الفنان محمد ممدوح .

4. ما هو طاقم عمل قصر النيل ؟

الأبطال هم ( دينا الشربينى، محمد ممدوح، أحمد خالد صالح، أحمد حاتم، إنجي المقدم ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل قصر النيل ؟

عرضه في سباق رمضان2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل قصر النيل ؟

سيتم عرض علي شاشة قناة mbc مصر و mbc 1

مسلسل قصر النيل

وتواصل الفنانة دينا الشربيني الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد قصر النيل، المقرر عرضه في سباق رمضان2021 علي شاشة قناة mbc مصر و mbc 1 ، ويشاركها البطولة الفنانة ريهام عبد الغفور وصلاح عبد الله ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل قصر النيل

أحداث مسلسل قصر النيل تدور حول جريمة قتل في حقبة الستينيات، وتبحث دينا في المسلسل عن قاتل والدها، الذي مات وهي في سن صغيرة، وتظل هذه الحادثة عالقة في ذهنها إلى أن تكشف عن شخصية القاتل في نهاية العمل بمساعدة بعض الأصدقاء .

وأكد السيناريست محمد سليمان عبدالملك أنه يراهن في الماراثون الرمضاني بشخصية دينا الشربيني التي تلعبها ضمن أحداث مسلسل “قصر النيل” الذي يتم تصويره حاليًا.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل قصر النيل

الأبطال هم ( دينا الشربينى، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، صلاح عبدالله ).

معلومات عن بطلة مسلسل قصر النيل

تقوم الممثلة دينا بمنافسة مسلسل قصر النيل و قد بدأت دينا القيام بالمنافسة المطلقة بالأعمال الدرامية منذ عام 2018 و كان طوال تقديمها لمسلسل مليكة ثم قدمت بعده مسلسل زي الشمس عام 2019. و تم عرضه أثناء سيزون شهر رمضان و أحرز المسلسل فوز هائل وقت عرضه. و في سيزون رمضان السالف قدمت دينا الشربينى مسلسل لعبة النسيان مع مجموعة عارمة من الفنانين، و حصل المسلسل علي نسبة رؤية عالية / و تتزعم بالبطولة دينا الشربينى السيزون المقبل بمسلسل قصر النيل مع عدد من الفنانين.

أرسلت بشرى رسالتها إلى «الشربيني» تعقيبًا على مفردات «عامر»: «هي بالفعل شاطرة وموهوبة». وتابعت الممثلة عبير منير قائلة: «هي بالفعل كدة ربنا يكرمها ويكرمك يا أجدع إنسانة». يقال أن الأخبار الكاذبة التي تشعبت وتوسّعت الأيام الفائتة بلغت إلى حاجز انفصال. انتشار بيانات بصدد الفنانان «الشربيني» و«دياب». ومغادرتها بيته على نحو ختامي، دون التعليق من الطرفين بخصوص حقيقة هذه الإشاعات بالنفي أو التأكيد. لكن قررا السكون وتجاهل البيانات التي يتم تداولها.

باقة من ألمع النجوم

يساهم النجم محمد ممدوح في مسابقة مسلسل قصر النيل مع الممثلة دينا الشربيني و سيشارك كذلك الممثل محمد ممدوح في ماراثون رمضان الآتي بمسلسل احدث و هو مسلسل بدر البدور مع المطربة روبي.

محمد ممدوح : هو فنان مصري مواليد عام 1981 و اسمه تماماً هو محمد عبد العارم حسن ممدوح / بدأ محمد ممدوح مشواره الفني منذ عام 2006 حتى هذه اللّحظة و أسهَم في العدد الكبير من المسرحيات في طليعة الأمر ثم اتجه عقب ذاك إلى الأعمال الدرامية و السينمائية و رِجل الكمية الوفيرة من الأدوار و الأعمال الناجحة و المميزة و من اهم أفلامه السينمائية التي قدمها مثل عمل سينمائي (إبراهيم الأبيض ،بيبو و بشير، الاحتفالية، فرش و غطا، الفيل الأزرق ، ولاد رزق ، جذب أجزاء، الخلية) ، من اهم و اشهر أعماله الدرامية و منها مسلسل (فرق موعد – باب الخلق – سيدنا السيد- نيران صديقة – امبراطورية مين – طريقى – طفل صغير الغلابة – جراند اوتيل – قابيل ).

فنانون ينضمون لمسلسل قصر النيل

صبري فواز هو ممثل ومؤلف ومخرج مسرحي مصري، قام بدور بليغ حمدي في مسلسل أم كلثوم وفيلم ( حليم) كذلك شارك في العديد من الأدوار في المسلسلات المصرية من أهمها الوسية – العائلة – أمرأة من زمن الحب – والأصدقاء – ولحظات حرجة – و حدائق الشيطان – و ليالى الحلمية – والبر الغربى – ومسألة مبدأ – وامرأة من نار – و الفريسة والصياد – و المصراوية – وأفلام مبروك وبلبل – وأيام السادات – ودم الغزال – وعصابة الدكتور عمر –

انجي المقدم هي ممثلة و مذيعة مصرية ولدت عام 1977 بمدينة القاهرة تخرجت الفنانة انجي المقدم من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، عملت في بداية حياتها المهنية كمذيعة و قدمت العديد من البرامج الفنية المتميزة و منها عام 2006 قدمت علي قناة أوربت برنامج “السلم و الثعبان” و برنامج مساءك سكر زيادة علي قناة أو تي في و برنامج صباحك سكر زيادة ، في عام 2007 اتجهت انجي المقدم الي عالم الفن و التمثيل و شاركت في أول أعمالها الفنية و هو مسلسل أحمد إتجوز منى و شاركت به البطولة مع الفنان احمد فلوكس .

زر الذهاب إلى الأعلى