قصة مسلسل ” فرصة ثانية ”  معلومات عن أبطاله موعد عرضه مضمون قصته

قصة مسلسل ” فرصة ثانية ” مفاجأة الدراما في رمضان 2020

قصة مسلسل ” فرصة ثانية ” مسلسل درامي التجربة الثانية للفنانة ياسمين صبري قصة مسلسل ” فرصة ثانية ” ومعلومات عن أبطال المسلسل مضمون قصته قصة مسلسل ” فرصة ثانية ” وشركة الإنتاج و كواليس المسلسل ومعلومات عن دور الفنانة ياسمين صبري في المسلسل .

 قصة مسلسل  ” فرصة ثانية ” التجربة الثانية للفنانة ياسمين صبري 2020

أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن خوضها ثاني بطولة مطلقة لها على الساحة الدرامية، وذلك بمسلسل جديد بعنوان «فرصة ثانية»، ومن المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2020.

ومسلسل «فرصة ثانيه » من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج «مرقس عادي»، وتأليف «مصطفى جمال هاشم»، ومعالجة درامية «محمد سيد بشير».

نشر الكاتب «محمد سيد بشير» صورة تجمعه بـ «ياسمين صبري» معلقا عليها: «بسم الله ومن توكل علي الله هو حسبه ووكيله ، مسلسل فرصة ثانية  رمضان ٢٠٢٠».

يذكر أن ياسمين صبري قدمت أول بطولة مطلقة لها في رمضان 2019 من خلال مسلسل “حكايتي” وشاركها البطولة وفاء عامر أحمد حاتم، إدوارد، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت و ‏إسلام ‏جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد ‏الناصر، مها أبو عوف، أحمد بدير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، ‏إخراج ‏أحمد سمير فرج، وإنتاج “سينرجي‎”.

 نبذة مختصرة عن مضمون قصة مسلسل ” فرصة ثانية ”

تدور الأحداث حول فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينيها و تدخل في خلافات مع عائلة والدته و تسافر من الصعيد إلى بلد أخري وتتعرف علي شاب وتنجرف العاطفة بينهم وتحدث مشاهد عاطفية اجتماعية ويساعدها في التغلب علي هذه الصدمة الطفولية وأخذ حقها من عائلة والدها ويدور المسلسل حول أحداث رومانسية أجتماعية جميله و ملفتة .

 حقائق عن موعد تصوير مسلسل فرصة ثانية لياسمين صبري

تستعد النجمة ياسمين صبري من تقديم مسلسل جديد يحمل أسم “فرصة ثانية” في السباق الرمضاني المقبل 2020 و قال مصدر خاص لـ “الوفد” داخل فريق العمل أن موعد بدء تصوير أول مشاهد المسلسل سيكون مع انتهاء العام الحالي 2019.

ويشار أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل “حكايتي”، وشاركها في البطولة وفاء عامر، و أحمد حاتم، و إدوارد، وأحمد صلاح حسني، وتامر شلتوت، و‏إسلام ‏جمال، وأحمد جمال سعيد، وجمال عبد ‏الناصر، ومها أبو عوف، وأحمد بدير، وسارة التونسي، ومن تأليف محمد عبد المعطي، ‏وإخراج ‏أحمد سمير فرج، وإنتاج تامر مرسي “سينرجي”.

 معلومات عن أبطال مسلسل ” فرصة ثانية ”

  • الفنانة ياسمين صبري ” بطلة المسلسل ” .
  • الفنان أحمد مجدي ” البطل الشاب ” .
  • الفنانة أيتن عامر .
  • الفنان عمر الشناوي .
  • الفنان ديـاب .
ياسمين صبري في فرصة ثانية
  • استقرت الممثلة المصرية ياسمين صبري على السيناريو الذي ستـــنافس به في موسم دراما رمضان المقبل بعد نجاحها العام الجاري بمسلسل حكايتي.
  • تعاقدت ياسمين بشكل رسمي على مسلسلها الجديد في رمضان 2020 والذي يحمل اسم فرصة ثانيه حيث من المقرر أن تبدأ التحضير للشخصية التي ستلعبها في العمل خلال الأيام المقبلة.
  • مسلسل (فرصة ثانية) من إنتاج شركة سينرجي لصاحبها تامر مرسير و إخراج مرقس عادي وتأليف مصطفى جمال هاشم.
  • من المقرر أن تبدأ صبري تصوير دورها خلال أيام في الوقت الذي يعقد فيه المخرج جلسات عمل مكثفة مع مسؤولي شركة الإنتاج لاختيار باقي أبطال العمل تمهيدًا لبدء التصوير.
  • تألقت صبري في رمضان الماضي بمسلسل حكايتي الذي لعبت خلاله شخصية مصممة أزياء بدأت من الصفر حتى وصلت إلى العالمية رغم الأزمات التي واجهتها في حياتها ومطاردة أقاربها لها من أجل قتلها للثأر من والدها.
  • بدأت الفنانة ياسمين صبري بروفات مسلسلها الجديد “فرصة ثانية” استعدادا لانطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، المقرر طرح في الموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل.
 الفنان أحمد مجدي يشارك بطولة في مسلسل ” فرصة ثانية “
  • كشف الفنان أحمد مجدي عن مشاركته في المسلسل، إذ نشر صورة عبر حسابه على Instagram مع ياسمين صبري.
  • كتب تعقيبا على الصورة: “أستنونا في مسلسل “فرصة ثانية” في رمضان”.
  • مسلسل “فرصة ثانية” من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي وإخراج مرقس عادي ومعالجة درامية محمد سيد بشير وتأليف مصطفي جمال هاشم.
عمر الشناوي يقابل ياسمين صبري في “فرصة ثانية”

انضم الفنان الشاب عمر الشناوي إلى أسرة مسلسل “فرصة ثانية” من بطولة ياسمين صبري والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل حيث وقع الأيام الماضية مع شركة سينرجى ومن المقرر أن ينطلق التصوير مطلع يناير المقبل بعد انتهاء مخرج العمل مرقس عادل من معاينة الديكورات بين مدينة الإنتاج الإعلامي وعدد من المناطق وأماكن التصوير في القاهرة وخارجها.

يذكر أن أخر أعمال عمر الشناوي مسلسل “بلا دليل” مع الفنانة درة الذي ينتمى لنوعية أل 45 حلقة وعرض الفترة الماضية على القنوات الفضائية وحقق نجاحاً جماهيرياً وشارك في بطولته خالد سليم، و نيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، جمال عبد الناصر، أشرف زكى، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفى، وهاجر الشرنوبي وتأليف إنجى علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج شركة سينرجى.

دياب ينضم لفريق مسلسل فرصة ثانية أمام ياسمين صبري

انضم الفنان محمد دياب لمسلسل ” فرصة ثانية” بطولة النجمة الصاعدة ياسمين صبري، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، قصة مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل، ويجسد دياب شخصية شريرة فى أحداث المسلسل الذي تدور أحداثه فى إطار تشويقي اجتماعي.

دياب شارك العام الماضي بمسلسل ” أبو جبل” مع النجم مصطفى شعبان وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته نجلاء بدر، محمد علي رزق، وآخرون، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح، إنتاج سينرجي.

مسلسل “فرصة ثانية” بطولة ياسمين صبري و دياب، أحمد مجدى، وجارى التعاقد مع باقي الممثلين، ومن المقرر البدء فى تصويره شهر يناير المقبل، من إخراج مرقس عادل، إنتاج سينرجى .

أيتن عامر تتعاون مع ياسمين صبري في مسلسل “فرصة ثانية”

تتعاون الفنانة أيتن عامر مع الفنانة ياسمين صبري، من خلال مسلسل “فرصة ثانية”، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل حيث تعد أيتن ثالث المنضمين إلى أسرة العمل بعد أحمد مجدى و دياب.

المسلسل فكرة محمد سيد بشير وسيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

  • أعمال أخري للفنانة أيتن عامر في 2020

يشار إلى أن تواصل أيتن تصوير مشاهدها في مسلسل “الأخ الكبير” من 45 حلقة من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدى، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازي، إيهاب فهمى، راندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، حمادة بركات وعدد آخر من الفنانين.

كما تستعد أيتن عامر لعرض مسرحية “عطل فني” في موسم الرياض بدءا من يوم 8 يناير المقبل ولمدة 5 ليال، حيث تشارك” من بطولة أكرم حسنى و هشام ماجد و شيكو ونشوى مصطفى، وإسماعيل فرغلي، و اتاكا، ومن تأليف وأشعار أمير طعيمة، وشارك في الكتابة أحمد شاكر، وموسيقى أحمد وحيد كينج وإخراج أوتاكا، وتسجل المسرحية التجربة الأولى لـ أكرم حسنى وهشام ماجد وشيكو على خشبة المسرح، بعد تقديمهم عدداً من الأفلام الكوميدية وأيضاً المسلسلات خلال السنوات الماضية.

اجتماعات مكثفة لياسمين صبري من أجل مسلسلها

ومن المقرر أن يبدأ التصوير يناير المقبل  بعد أن قام مخرجه  بمعاينة أماكن التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي بالإضافة إلى عدد من الأماكن داخل القاهرة.

كما تحدثت ياسمين خلال تصريحات صحفية عن كواليس من المسلسل الجديد، قائلة: “سيأخذ طابع رومانسي اجتماعي، وسيكون مُختلفا كثيرًا عن مسلسل حكايتي”.

تدور الأحداث حول فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينيها وتدخل في خلافات مع عائلة والدته وتسافر من الصعيد إلى هناك.

ياسمين صبري تستعد للمنافسة في رمضان المقبل بمسلسل “فرصة ثانية”

تستعد الفنانة ياسمين صبري للمنافسة في رمضان المقبل بمسلسل “فرصة ثانية” وهو ألاسم النهائي للعمل من إنتاج شركة سينرجى، وإخراج مرقس عادل، معالجة درامية محمد سيد بشير، تأليف جمال هاشم.

يعد مسلسل “فرصة ثانية” البطولة المطلقة الثانية لياسمين صبري في الدراما بعد مشاركتها العام الماضي من خلال مسلسل “حكايتي”، والذي شارك في بطولته الفنان أحمد صلاح حسنى وأحمد حاتم وأحمد بدير ووفاء عامر وادوارد وعمرو صحصاح وآخرون  تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج.

يذكر أن ياسمين صبري حرصت الأيام الماضية على حضور حفل إحدى المجلات العربية السنوي والذي أقيم في دبي و الذي شارك فيها عدد من الشخصيات الإعلامية والفنية في الحفل السنوي الذي تقيمه المجلة و أطلت ياسمين في الحفل بفستان أسود اللون من توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح.

صور من كواليس قصة مسلسل ” فرصة ثانية ” و أبطاله

أثناء كواليس مسلسل فرصة ثانية
أثناء كواليس مسلسل فرصة ثانية
احمد مجدي يستعد لتصوير أولي مشاهد المسلسل
احمد مجدي يستعد لتصوير أولي مشاهد المسلسل
الشاب اللامع في سماء الفن احمد مجدي
الشاب اللامع في سماء الفن احمد مجدي
الفنان أحمد مجدي بطل المسلسل فرصة ثانية
الفنان أحمد مجدي بطل المسلسل فرصة ثانية
الفنان الشاب عمر الشناوي يستعد للتصوير
الفنان الشاب عمر الشناوي يستعد للتصوير
الفنان الشاب عمر الشناوي
الفنان الشاب عمر الشناوي
بوستر مسلسل فرصة تانية
بوستر مسلسل فرصة تانية
بطلة مسلسل فرصة ثانية
بطلة مسلسل فرصة ثانية
ايتن عامر تستعد لأولي مشاهد المسلسل
ايتن عامر تستعد لأولي مشاهد المسلسل
ايتن عامر بطلة في مسلسل فرصة ثانية
ايتن عامر بطلة في مسلسل فرصة ثانية
الفنانة الشابة ايتن عامر في كامل اناقتها
الفنانة الشابة ايتن عامر في كامل اناقتها
الفنان عمر الشناوي لاول مرة مع ياسمين صبري
الفنان عمر الشناوي لاول مرة مع ياسمين صبري
ياسمين صبري واحمد مجدي
ياسمين صبري واحمد مجدي
ياسمين صبري تلفت الانظار
ياسمين صبري تلفت الانظار
سيناريو وحوار مسلسل فرصة ثانية
سيناريو وحوار مسلسل فرصة ثانية
حفيد الراحل كمال الشناوي متألق في الفن
حفيد الراحل كمال الشناوي متألق في الفن
تجمع بين طاقم عمل مسلسل فرصة ثانية
تجمع بين طاقم عمل مسلسل فرصة ثانية
تجمع بين المؤلف والمنتج
تجمع بين المؤلف والمنتج
بوستر نيولك ياسمين صبري
بوستر نيولك ياسمين صبري