دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل عودة الأب الضال الأبطال – القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل عودة الأب الضال ؟

تدور أحداث مسلسل عودة الأب الضال حول الأب الذي يحاول لم شمل أولاده. مسلسل “عودة الأب الضال” تعتمد أحداثه على حلقات متصلة معزولة تتناول روايات وقصص متنوعة.

2. من هي بطلة مسلسل عودة الأب الضال ؟

الممثلة هالة فاخر.

3. من هو بطل مسلسل عودة الأب الضال ؟

الفنان بيومي فؤاد.

4. ما هو طاقم عمل عودة الأب الضال ؟

الأبطال هم ( الفنان بيومي فؤاد، الممثلة هالة فاخر، هيدي كرم، أميرة هاني، هاجر عفيفي، شادى ألفونس).

5. ما تاريخ عرض مسلسل عودة الأب الضال ؟

يتكون من 60 حلقة سوف يعرض 30 حلقة منهم في الموسم الرمضاني القادم 2021 ويعرض ال30 الأخر بعد شهر رمضان المبارك ولم يتم تحديد أي قناة سيعرض عليها العمل .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل عودة الأب الضال ؟

لم يتم تحديد أي قناة سيعرض عليها العمل .

مسلسل عودة الأب الضال

تدور أحداث مسلسل عودة الأب الضال حول الأب الذي يحاول لم شمل أولاده. مسلسل “عودة الأب الضال” تعتمد أحداثه على حلقات متصلة معزولة تتناول روايات وقصص متنوعة. على نحو كوميدي. ويؤلف بين المجهود يجمع بين ستين حلقة سوف يتم إبداء الـ30. حلقة الأولى في شهر رمضان القادم. إلى أن يكمل إبانة الـ ثلاثين حلقة الأخرى حتى الآن انقضاء الشهر الكريم.

قصة مسلسل عودة الأب الضال

مسلسل “عودة الأب الضال” من تأليف سيناريو وحوار  أمين جمال ، محمد أبو السعد ، محمد فتحي ، إبراهيم ربيع ، وإخراج أحمد عبد العال في تجربته الأولى كمخرج ، عمل كمساعد لسنوات عديدة ، ثم مديرا تنفيذيا مع عدد كبير من المديرين والمسلسل من بطولة بيومى فؤاد ، هالة فاخر ، هيدى كرم ، أميرة هانى ، هاجر عفيفى ، شادى ألفونس ، وغيرهم من الفنانين .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل عودة الأب الضال

الأبطال هم ( الفنان بيومي فؤاد، الممثلة هالة فاخر، هيدي كرم، أميرة هاني، هاجر عفيفي، شادى ألفونس).

معلومات عن بطل مسلسل عودة الأب الضال

يشارك الفنان بيومي فؤاد في العديد من الأعمال خلال الموسم الرمضاني 2021 ومنهم مسلسل النمر بطولة الفنان محمد إمام ومن إخراج شيرين عادل ومسلسل خلى بالك من زيزى بطولة أمينة خليل و محمد ممدوح ومن إخراج كريم الشناوي ، ومسلسل بنت السلطان بطولة روجينا ومن إخراج أحمد شفيق .

يتجلى الممثل سامح حسين زائر شرف طوال فاعليات مسلسل بيومى فؤاد الجديد “عودة الأب الضال”، الذي يتابع أبطاله تصويره قائمًا في الديكور الرئيسي في واحد من فنادق بلدة 6 تشرين الأول، ووضع عبد العال مخطط تصوير مكثفة لوقف أضخم مجموعة من المشاهد في الفترة القادمة، بعد أن اختتم من المشاهد الأولى التي صورها بأستوديو جمهورية مصر العربية.

باقة من ألمع النجوم

هالة فاخر وتقوم تطارد الممثلة هالة فاخر الممثل بيومى فؤاد على يد عفريتها في مسلسله الجديد “رجوع الوالد التائه”، الذي انطلق تصويره أول البارحة الاثنين، في الديكورات المختصة بالعمل، إذ تمثل دور قرينة بيومى فؤاد وتبدو له على مظهر عفريته خلال الوقائع في إطار كوميدي.

مسلسل “رجوع الأب الضال”، يقوم ببطولته، بيومى فؤاد، ومن تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، ابراهيم ربيع وإخراج أحمد عبد اللاه، ويأخذ دورا في بطولته هالة فاخر، أميرة هانى، هاجر عفيفى، شادى ألفونس، وعدد أجدد من الفنانين وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

وفى سياق أحدث صور بيومى فؤاد عديد من مشاهده في عمل سينمائي “ماما حامل”. مع الممثلة ليلى علوي والذي يمثل دور قرينها. في فاعليات العمل السينمائي، وهو تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم, ويساهم في بطولته حمدي الميرغني ومحمد سلام، ومحمد ثروت نانسى صلاح وهدى المفتى وسامى مغاوري.

فنانون ينضمون لمسلسل عودة الأب الضال

يشارك الفنان الشاب كريم مراد في مسلسل “عودة الأب الضال” الذي يقدمه الفنان بيومي فؤاد ومن تأليف أمين جمال ، محمد أبو السعد ، محمد فتحي ، إبراهيم ربيع ومن إخراج أحمد عبد العال .

جدير بالذكر أن كريم مراد شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية منها مسلسل “خيانة العهد” بالتعاون مع الفنانة يسرا ، ومسلسل “ظل الرئيس” للفنان ياسر جلال .

علمت الفنانة أميرة هاني أنها ستشارك في مسلسل “عودة الأب الضال” في الموسم الرمضاني المقبل ، وذكرت في بيان حصري أنها ستشارك في المسلسل المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل وستلعب دور ابنة الفنان بيومي فؤاد .

وأضافت أن سر جذب الشخصية هو أن المسلسل كوميدي ، وأشارت إلى أنها تشاهد فيلما جديدا ، وإذا كانت مشاهدتها للفيلم مستقرة ستعلن عنه ونشرت الفنانة أميرة هاني صورة من خلف كواليس تصوير المسلسل مع الفنان شادي ألفونس على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام ، وعلقت “بعد 18 ساعة وشوشنا بتبقي عاملة كدا .

زر الذهاب إلى الأعلى