دراما تلفزيونية تركية

قصة مسلسل عزيزة التركي الجديد azize

مسلسل عزيزة قصة أبطال ميعاد عرض

Azize أو عزيزي التركي واحد من المسلسلات تحت الإنتاج والتحضير، مشروع من مشاريع كنال دي المعروفة، سيكون موسم ضخم وشتاء حماسي، فكل قناة قادمة بقوة كبيرة من أجل الاستحواذ على المشاهد طول موسم الشتاء، من تلك المسلسلات التي ستدخل السباق عزيزة أو عزيزى azize .

معلومات عن مسلسل عزيزة

Azize مسلسل سيكون عرضه على قناة كنال دي، وهو ما زال تحت الإعداد، يتم كتابة نصه على سد (باساران وإيمري أوزدر)، من إنتاج Süre Film و Süre Film ، أما بالنسبة لطاقم العمل فهو أيضا تحت الإعداد حتى الآن، لكن يوجد أقاويل بإرسال السيناريو للفنانة المطلوبة جماهيريا جانسو ديري في دور البطولة، إن قبلت الدور سيكون من الأعمال التي ستشاهد النور بالموسم القادم ، رفضت الفنانة المسلسل وتبحث الشركة المنتجة عن بطلة جديدة لأعمالها

قصة مسلسل عزيزة

القصة غير محددة بعد، وقد نأتي بتخمين من اسم العمل أنه سيكون عمل نسائي، موضوع المسلسل سيؤثر بالطبع على معدل المشاهدة، لم يتم الإدلاء بأي بيان حول موضوع سلسلة سانت ، وسوف تقدم شركة الإنتاج فيلم العملية قريبًا تفسيرات أكثر تفصيلًا حول هذه السلسلة، ربما يكون موضوع سلسلة هو قصة حياة امرأة قد يكون نوعه الكوميدي أو الدراما التي سنراها ونعرفها مع الوقت .

عزيزي فتاة لديها الكثير من الآمال والتفاؤل، حيوية ومرحة وكان لديها الكثير لتقدمه في حياتها، فجأة تغيرت حياتها للأسوأ، لا يعرف ماذا حدث لتلك الفتاة الجميلة ذات العيون الرائعة، هل ستتغير حياتها للأحسن بعد كل تلك المآسي التي ستقابلها؟ أم ستكون ضعيفة ولن تمتلك القوة الكافية لتهزم اليأس .

حلقات مسلسل عزيزة

ستقوم بإنتاجه شركة Süre Film ، وهي شركة إنتاج لسلسلة Azize ، قدمت 3 مسلسلات هذا الموسم هي سلسلة نجمة الشمال والماضي الحبيب (العزيز) تأتي أيضًا من فيلم العملية، كل سلسلة لها الأسلوب الخاص بها إن كان درامي أو الكوميدي أو حركي، لذلك أنا أتساءل عما إذا كان سيكون هناك كوميديا في Azize أم رومانسي مثل معظم المعروض حاليا .

سيتم بث المسلسل على شاشات Kanal D في الموسم الجديد ، في حين أصبحت شركة الإنتاج Process Process، كان كتاب السيناريو من سلسلة “Azize” الذين تم إعدادهم لـ Kanal D هم Basar Basaran و Emre Ozdur، كتب Basar Basaran 6 مسلسلات تلفزيونية، من مسلسلاته فصل الطريق ، أعجبتني كثيرًا ، Bodrum Tale و Bottom و Magnificent Duo و Accent، السلسلة التي كتبها مؤلف السيناريو الآخر إمري أوزدر الخيار الأخير ، Halil İbrahim Sofrası ، Liar Spring ، Reaction ، Bodrum Tale ، العذراء مريم ، أسفل ، الثنائي الرائع والتأكيد.

الإعلان الترويجي لمسلسل عزيزة

يعمل كل من إيمري أوزدر وباسار باساران ، اللذين عملا ككتاب سيناريو في آخر ثلاثة مسلسلات تلفزيونية ، بجد في المسلسل التلفزيوني الجديد “عزيزة”. نأمل أن يتم توفير معلومات مفصلة حول السلسلة من قبل شركة Process Film للإنتاج في أقرب وقت ممكن، نحن سنشاركها معكم قريبا، تعتزم قناة Kanal D على تقديم سلسلة جديدة للجمهور خلال فترة البث الجديدة، بجانب المسلسل التلفزيوني نجمة الشمال ، وعزيزي الماضي ، الذي يقوم بإعداد مشاريعه في قناة القناة كانال .

تم الترويج البسيط عن وجود مثل تلك المسلسل على موقع القناة الرسمي، وأكدت أن المسئول عن كتابة سيناريو العمل هما إيمري أوزدر وباسار باساران .

طاقم عمل عزيزة

جانسو ديري عرض عليها أكثر من عمل، لكنها لم توافق عليه حتى الآن، مثلما عرض عليها مسلسل الرصاصة وابنة السفير، كما تم عرض عليها مسلسنا (عزيزة) لكننا لم نعرف هل وافقت عليه أم لا، فهي تختار أدوارها بعناية، ويوجد من يقول أنها رفضت معظم الأعمال بسبب قلة المقابل المادي ، جانسو فنانة معروفة قدمت عددا كبيرة من الأعمال ، من مواليد 14 أكتوبر 1980 هي ممثلة السينما والتلفزيون التركية ، عارضة الأزياء ، وكانت متسابقة في مسابقة الجمال، رفض جانسو ديري العمل لأسباب غير معروفة .

عائلتها مهاجرين أتراك من اليونان وبلغاريا، ظهرت ديري لأول مرة في كل من السينما والتلفزيون في بداية عام 2004 بعد تخرجها من قسم الآثار في جامعة اسطنبول، بين عامي 2006 و 2008 ، كانت ديري رائدة في دور “سيلا” في سلسلة سيلا مع محمد عاكف الاكورت، ثم قامت بدور “دفني” مع كينان İmirzalıoğlu ، في فيلم The Last Ottoman . في عام 2009 ، عملت في الفيلم الكوميدي المظلم ، Acı Aşk . في عام 2011 ، لعبت دور بطل الرواية “Eyşan” في المسلسل التلفزيوني Ezel .

الكثير عن جانسو ديري

فنانة تركية معروفة عارضة أزياء تركية ، و مذيعة و ممثلة ولدت في مدينة أنقرة ،عاشت بها حتى أنهت دراستها في المرحلتين قبل الجامعة، انتقلت للعيش في إسطنبول لدراسة الآثار والمتاحف في الجامعة، عام 2000م شاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا وفازت بلقب الوصيفة الأولى ، عملت في عروض الأزياء وشاركت كبار مصممي الأزياء أعمالهم وأصبحت أهم موديل أزياء في تركيا ، من أهم مصممي الأزياء التي عملت معهم (إيفريم تيمور ،هاكان يلدريم ، حنكيرز أباز أوغلو ، أوميت أونال ) وغيرهم، لم تعمل فقط في عروض الأزياء التركية بل شاركت في عروض أزياء بفرنسا عام 2003م .

عن حياتها العاطفة فقد تضاربت الأقاويل حولها، قيل إنها كانت على علاقة حب بالفنان التركي ( كنان أميرازلي أوغلو ) بطل مسلسل إيزال ، لكنها نفت وقالت إنها ليست على علاقة عاطفية بأحد ، كما صرحت بأنها تتمنى الزواج من رجل عربي الأصل، لكنها لم تتزوج حتى الآن ، تحب ممارسة رياضة الكيك بوكسينج كما تحب تربية القطط فهي تمتلك قطة وتعتني بها كثيرا .

azize
azize
مسلسل عزيزة التركي الجديد azize
مسلسل عزيزة التركي الجديد azize
عزيزة قصة أبطال ميعاد عرض 1
عزيزة قصة أبطال ميعاد عرض العمل
azize dizisi kanal d كاتبي السيناريو
azize dizisi kanal d كاتبي السيناريو

الفن التركي

محررة بمجلة الفن التركي ماهرة في كتابة المقالات الفنية مشاهير, أكلات تركية, أزياء تركية
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock