دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل عالي المقام حصري وبالتفصيل

قصة مسلسل عالي المقام وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل عالي المقام ؟
تدور قصة و أحداث مسلسل عالي المقام حول شاب ثرى و يمتلك شهرة واسعة و يجسده الفنان ماجد الكعبي .
2. من هي بطلة مسلسل عالي المقام ؟
الفنانة المتألقة سارة السعدي.
3. من هو بطل مسلسل عالي المقام ؟
الفنان المميز ماجد الكعبي.
4. ما هو طاقم عمل عالي المقام ؟
الأبطال هم ( سارة السعدي، فاطمة الحوسني، ماجد الكعبي، ريم سليمان، خالد النعيمي، خديجة سليمان، فاتن أحمد ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل عالي المقام ؟
من المقرر عرضه قريبا في شهر رمضان الكريم 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل عالي المقام ؟
سيتم عرضه علي مجموعة قنوات هي قناة الشارقة و قناة تليفزيون الإمارات و قناة سما دبي و قناة أم بي سي دراما و منصة موقع أوان و منصة شاهد نت .

مسلسل عالي المقام

هي من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها خلال موسم شهر رمضان و هو من الأعمال التشويقية و المثيرة بأخداثها و المتوقع لها تحقيق نجاح كبير عند عرضها في شهر رمضان ، تدور قصة و أحداث مسلسل عالي المقام حول شاب ثرى و يمتلك شهرة واسعة و يجسده الفنان ماجد الكعبي و يعمل هذا الشاب في مجال الطهي و محقق نجاح كبير في هذا المجال .

قصة مسلسل عالي المقام

وتدور قصة و أحداث مسلسل عالي المقام حول شاب ثرى و يمتلك شهرة واسعة و يجسده الفنان ماجد الكعبي و يعمل هذا الشاب في مجال الطهي و محقق نجاح كبير في هذا المجال .

علي الجانب العاطفي لهذا الشاب فهو يكون في حيرة بين فتاتين جميلتين الفتاة الأولي اسمها سهى و لكنه مع الوقت يريد الابتعاد عنها و لكن يقع تحت ضغوط تجعله يتقرب منها رغما عنه اما الفتاة الثانية فهي اسمها عفرا و هي تلك الفتاة التي يسعى جاهدا للتقرب منها و يحاول أن يجعلها تحبه و هناك شخص يساعده في حياته و هي خالته التي يعيش معها و تسانده في حياته حتى يقرر من يختار قلبه .

مسلسل عالي المقام من إخراج باسم شعبو و من تأليف محمد حسن محمد .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل عالي المقام

  • – سارة السعدي
  • – فاطمة الحوسني
  • – ماجد الكعبي
  • – ريم سليمان
  • – خالد النعيمي
  • – فاتن أحمد
  • – خديجة سليمان
  • – ساعد الجنيبي
  • – طلال مارديني
  • – عمار آل رحمة
  • – ريم حمدان
  • – ياسر النيادي

معلومات عن بطلة مسلسل عالي المقام

نشرت الفنانة فاطمة الحوسني صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها الانستقرام و كتبت : ” مسلسل عالي المقام غاية ” من إخراج الأستاذ باسم شعبو .

من ناحية أخرى تقوم الفنانة فاطمة الحوسنى بالفترة الحالية بتصوير دورها بمسلسل درامي أخر سيتم عرضه أيضا خلال موسم شهر رمضان و هو مسلسل “الزقوم” و يشاركها في البطولة الفنان الكبير سعد الفرج و حبيب غلوم و هيفاء حسين و سعاد علي و ملك و جمعان الرويعي و حسن محمد و زينب غازي و إخراج البحريني أحمد المقلة و تأليف إسماعيل عبد الله و أخرين .

كما تشارك أيضا الفنانة فاطمة الحوسنى في بطولة مسلسل أخر من المقرر عرضه في شهر رمضان الكريم و هو مسلسل ليالي الغربة من إخراج باسم شعبو و من تأليف مرعى الحليان و يشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة فاطمة الحوسنى و ميثا محمد و أحمد الجسمي و جمعة علي و مروان عبد الله و عائشة عبد الرحمن .

فاطمة الحوسنى هي ممثلة إماراتية اسمها بالكامل هو فاطمة أحمد الحوسني من مواليد عام 1969 بدأت الفنان فاطمة الحوسنى مشوارها الفني بالتمثيل عام 1989 و كانت في بداية مسيرتها الفنية تعانى من حالة كبيرة من الخوف و الخجل من الوقوف أمام الكاميرا و شاركت في البداية بالأعمال الدرامية بأدوار صغيرة و لكنها مع الوقت أصبحت المساحات اكبر في الأدوار حتى حصلت علي أدوار البطولة للأعمال الفنية و جاءت شهرتها و انطلاقتها عندما شاركت في مسلسل دارت الأيام للكاتبة فجر السعيد و تنوعت أدوارها الفنية ما بين أدوار الفتاة المراهقة و الأم و المرأة الشريرة حققت نجاحات فنية كبيرة و الآن أصبحت الفنانة فاطمة الحوسنى عضو في مسرح دبي الأهلي .

باقة من ألمع النجوم

يشارك النجم السوري طلال ماردينى في بطولة مسلسل عالي المقام و يقدم احد الأدوار الرئيسية بالعمل كما يشارك أيضا الفنان طلال ماردينى في بطولة مسلسل أخر من المقرر عرضه خلال موسم شهر رمضان الكريم و هو مسلسل بعنوان الاغوات و الذي يشارك فيه بالتأليف و التمثيل
و سوف يظهر طلال ماردينى بعمل درامي أخر خلال موسم شهر رمضان و هو مسلسل كويتي بعنوان القائمة السوداء من إخراج و تأليف حسين دشتي و من بطولة عبد الله بوشهري و طلال مارديني و ستيفاني عطا الله و سعود بوشهري و غيرهم .

و يذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان طلال ماردينى هو بطولة مسلسل بعنوان ولاد البلد و هو مسلسل سوري من بطولة سلوم حداد و باسم ياخور و نظلي الرواس و فادي صبيح و نضال نجم و طلال مارديني و من اخراج أحمد إبراهيم أحمد و تأليف عثمان جحا .

أفيش مسلسل عالي المقام

زر الذهاب إلى الأعلى