قصة مسلسل عالم موازي – القصة كاملة حصرية

1. ما هي قصة مسلسل عالم موازي ؟

تدور الأحداث في إطار كوميدي، حول فتاة تقع لها العديد من المفارقات.

2. من هي بطلة مسلسل عالم موازي ؟

الفنانة دنيا سمير غانم.

3. من هو بطل مسلسل عالم موازي ؟

الفنان عمرو وهبي.

4. ما هو طاقم عمل عالم موازي ؟

الأبطال هم ( دنيا سمير غانم، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل عالم موازي ؟

سيكون ميعاد عرض المسلسل الرائع للفنانة “دنيا” في رمضان 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل عالم موازي ؟

سيبث المسلسل عالم موازي في بعض القنوات الفضائية المصرية.

مسلسل عالم موازي

تدور أحداث مسلسل المدينة حول الفنانة الجميلة “دنيا” التي تقوم ببعض المغامرات. ونذكر من أكثر الأعمال السينمائية التي أسهمت فيها: امرأة وامرأة عام 1995، يا أنا يا خالتي عام 2005، لا تراجع ولا استسلام عام 2010، إكس لارج و365 يوم سعادة عام 2011، لف ودوران عام 2016.

قصة مسلسل عالم موازي

مسلسل عالم موازي تخوض بطولته الفنانة دنيا سمير غانم، وينتمي إلى نوعية الدراما الكوميدية، التي ستكون مليئة بالضحك، ومتطرقة إلى بعض الدراما الاجتماعية.

كما أن مسلسل عالم موازي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الـ15 حلقة، والتي ستشارك هذا العام في السباق الرمضاني للمرة الأولى.

وظهرت الفنانة دنيا سمير غانم على البوستر، بشخصيتين مختلفتين واحدة منهم، ناعمة تشبه السندريلا وتظهر بفستان، والأخرى شخصية كاجول تماما، تظهر بقميص مخطط.

مسلسل عالم موازي يشارك في بطولته دنيا سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل عالم موازي

الأبطال هم ( دنيا سمير غانم، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز ).

معلومات عن بطلة مسلسل عالم موازي

دنيا سمير غانم هي بطلة عملنا. بدأت التمثيل في صغرها منذ سن العاشرة في مسلسل امرأة وامرأة. ثم عام 2000 وواحد في مسلسل للعدالة وجوه وفيرة، توالت بعدها الأدوار. فكان عمل سينمائي يا أنا يا خالتي عام 2000 وخمسة مع محمد هنيدي أولى أدوار المسابقة الرياضية لها، مثلما قدمت أفلاما ً أخرى مثل طير إنتا، عزبة آدم، الفرح في سنة 2000 وتسعة، 365 يوم سعادة عام 2000 وعشرة. أسهمت دنيا في الكمية الوفيرة من الحلقات المسلسلة أيضا ً منها: العظيم أوي، أحلام الفتيات، والرقص مع الزهور.

باقة من ألمع النجوم

تساهم النجمة دنيا سمير غانم، في سيزون دراما رمضان 2021 بمسلسل تلفزيوني مودرن. ترجع به إلى الدراما حتى الآن عدم تواجد استمر عامين. المسلسل يحمل اسم «المدينة»، ويأخذ دورا في بطولته النجم علي ربيع. والنجمة دلال عبد العزيز والدة دنيا سمير غانم، وإسلام إبراهيم.

وأيضا الممثلين شيماء سيف وعمرو وهبة بعدما حققا نجاحا كبيرا من مسلسلهما «في منزلنا ربوت» المعروض هذه اللحظة على الفضائيات. ومن المخطط له أن تدور فاعليات مسلسل «البلدة» في 15 حلقة ليس إلا، مثل تمثيليات «بين السما والأرض» و«كوفيد 25» و«The Good Father». وقد كان أجدد حلقات مسلسلة دنيا سمير غانم «بدل الحدوتة 3». الذي إظهار في رمضان 2019، وشاركها بطولته عمرو وهبة وشيماء سيف.

فنانون ينضمون لمسلسل عالم موازي

محمد أوتاكا هو ممثل مصري، أحد نجوم مسلسل “بدل الحدوتة 3” بطولة دنيا سمير غانم، واشتهر بإفيه “يا جيمى” وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى بكثرة، ليمثل العمل انطلاقة قوية لأوتاكا، بعد 21 عامًا من المحاولات فى عالم التمثيل منذ أن وطأت قدماه مسرح كلية التجارة جامعة القاهرة.يشارك فى بطولة مسلسل “اللعبة” أمام شيكو وهشام ماجد ومن إخراج معتز التونى.

دلال عبد العزيز هي ممثلة مصرية، تخرجت في كلية الزراعة من جامعة الزقازيق، لتذهب بعدها إلى القاهرة، اكتشفها نور الدمرداش ثم عملت مع ثلاثي أضواء المسرح في مسرحية (أهلاً يا دكتور) والتي كانت بداية تعارفها بالجمهور، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين المسرح والسينما والتلفزيون والتي من أبرزها (آسف على الإزعاج، الناس في كفر عسكر، يارب ولد) ، بعيدًا عن الفن حصلت دلال عبد العزيز على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة وليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة بالإضافة إلى دبلومة في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

معلومات حصرية للمسلسل

عالم موازي هو مسلسل رمضتن 2021 تكملة المسلسل «الأب المثالي» الذي ينتسب إلى اللون الكوميدي، ويوفر بطولته علي ربيع من إصدار مؤسسة سينرجى. وتأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى. تجيء هذه التمثيليات بجانب الحلقات المسلسلة العارمة التي تقوم بتقديمها المتحدة. إذ توفر الجزء الـ2 من مسلسل «الاختيار» الذي يجري تصويره في الزمان الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock