دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل عازفة الكمان بالتفصيل وحصري

مسلسل عازفة الكمان وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل عازفة الكمان ؟
يحتوى المسلسل علي كل مقومات العمل الناجح النص القوى و أفكار المسلسل الجديدة و الغريبة.
2. من هي بطلة مسلسل عازفة الكمان ؟
الفنانة المميزة أمل عرفة.
3. من هو بطل مسلسل عازفة الكمان ؟
الفنان المميز وائل شرف .
4. ما هو طاقم عمل عازفة الكمان ؟
الأبطال هم ( أمل عرفة – وائل شرف – مرح جبر – ماهر صليبي – حبيب غلوم – عبد الله قحطاني – مايا محفوظ – عبد الهادي صباغ – مازن معضم).
5. ما تاريخ عرض مسلسل عازفة الكمان ؟
سيعرض قريبا في الموسم الصيفي الحالي 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل عازفة الكمان ؟
لم يحدد حتي الآن .

مسلسل عازفة الكمان

يتم تصوير المسلسل في مدينة أبو ظبي و يضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين و النجوم من 3 دول عربية مختلفة الإمارات و سوريا و لبنان ، مسلسل عازف الكمان من إخراج عاطف كيوان و قصة و سيناريو و حوار حسام جنيدو مدير إدارة الإنتاج نور شغري و إنتاج شركة “بروكس برودكشن” للإنتاج الفني .

و صرح مخرج مسلسل عازفة الكمان أن العمل من الأعمال القوية لأنه يحتوى علي كل مقومات العمل الناجح النص القوى و أفكار المسلسل الجديدة و الغريبة و التي تبدو للبعض أنها غير منطقية و النص الدرامي و الحبكة الدرامية للعمل التي تكون في صورة مشوق و مثيرة للأحداث بالإضافة الي مشاركة عدد كبير من المع النجوم و الفنانين المحترفين في دول الخليج .

قصة مسلسل عازفة الكمان

تدور قصة مسلسل عازفة الكمان حول أحد الرجال الذي يلتقي بفتاة ويكتشف إنها مقتولة منذ ثلاث سنوات. ليبدأ الكشف عن تلك القضية في رحلة بحثية كبيرة. وقتها سيبدأ مغامرة كبيرة ويصدم بواقع وأحداث ومفاجآت ليدخل في دوامة الحقيقة التي لا تنتهي.

رواية المسلسل بطلها شاب صغير في مقتبل العمر يتقابل بفتاة على الكورنيش البحري، ليكتشف أنها تم قتلها منذ 3 سنين، وخلال سفرية بحثه الطويلة، يصطدم بمجموعة عظيمة من المفاجآت والحقائق الغريبة، ويدخل دوامة من الصراعات التي لا تتوقف حتى خاتمة الجهد.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل عازفة الكمان

الأبطال هم ( أمل عرفة – وائل شرف – مرح جبر – ماهر صليبي – حبيب غلوم – عبد الله قحطاني – مايا محفوظ – عبد الهادي صباغ – مازن معضم – روعة ياسين – أكرم الحلبي – جمال العلي – هيثم إسماعيل – منصور الفيلي – عبد الله الحريبي – حمد الكبيسي – لين برازى – مازن معضم ، بالاضافة الي وجود عدد من الفنانين يظهرون كضيوف شرف بالحلقات و منهم محمد خير الجراح – علياء السعيد – وائل أبو غزالة – ميريانا معلولي – أمير الأشمل – لين برازي – ليا مباردي – رغداء هاشم إضافة إلى مجموعة كبيرة من فناني سوريا و الإمارات ).

معلومات عن بطلة مسلسل عازفة الكمان

بطلة مسلسلنا هي الفنانة الجميلة “أمل عرفة” ستلعب دور (ديالا). ممثلة ومغنية جمهورية سوريا، ابنة الملحن سهيل عرفة. ولدت بمدينة العاصمة السورية دمشق عاصمة سوريا السورية بسوريا تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق و هي عضو في «نقابة الفنانين السوريون» منذ عام 1991 .

كانت بدايتها كمغنية إذ قدمت مجموعة من الأغاني المنفردة وقد كان أول عمل غنائي لها هو «صباح الخير يا وطنا» مع الممثل فهد يكن في ثمانيات القرن المنصرم. بدأت التمثيل منذ بداية التسعينات حينما منحها المخرج هيثم حقي إمكانية الإسهام في عملين هما «نجمة الصبح» و«شبكة العنكبوت». إنما بدايتها الفعلية كانت في مسلسل «عاقبة رجل شجاع» للمخرج هشام شربتجي واستطاعت أثناء المجهود تقصي شعبية واسعة.

باقة من ألمع النجوم

اعلن الفنان وائل شرف عن خوضه لموسم شهر رمضان المقبل 2022 بمسلسل عازفة الكمان و يعتبر هذا العمل هو عودة له مرة اخرى للأعمال الدرامية بعد غياب لمدة عامين و يواصل حاليا الفنان وائل شرف تصوير مشاهده الخاصة بالعمل ، نشر الفنان وائل شرف عبر حسابه على انستغرام صورة له من كواليس تصوير المسلسل و كتب تعليق كتب فيه : ” أطلب التوفيق من الله عزّ وجل بدأنا و يارب تحبوه و تفاعل الجمهور بشدة مع هذه الصورة و تمنى له النجاح و التوفيق بالمسلسل و يذكر أن اخر أعمال الفنان وائل شرف التي قدمها هو مسلسل “ورد أسود” إلى تم عرضه عام 2019 .

فنانون ينضمون لمسلسل عازفة الكمان

يشارك الفنان الشاب مازن معضم في بطولة مسلسل عازفة الكمان مع النجمة امل عرفة و يجسد مازن معضم بالمسلسل شخصية شاب اسمه «أنس» و هو شخص يتصف بعلاقاته المتشعبة مع عدد كبير من الاشخاص و يتميز بانه خفيف الظل و روحه مرحة مع كل من حوله و لكنه شخص متعدد العلاقات النسائية و يربطه علاقة صداقة قوية مع كرم و الذى يجسده الفنان وائل شرف الا ان يتم اكتشاف جريمة القتل فتتوتر العلاقة بينهم و تصبح في مسار اخر .

أفيش مسلسل عازفة الكمان

زر الذهاب إلى الأعلى