دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ معاد العرض حصرية

1. ما هي قصة مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ ؟

ينتمي الي النوع الدرامي والإجتماعي ويوجد أحداث مثيرة في الحلقات وسوف يعرض كل جديد عن المسلسل .

2. من هي بطلة مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ ؟

الفنانة الجميلة سماح.

3. من هو بطل مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ ؟

الفنان المتألق أحمد الجسمي.

4. ما هو طاقم عمل عائلة عبد الحميد حافظ ؟

الأبطال هم (أحمد الجسمي، سماح، أوس الشطي، ميثم بدر، نوف السلطان، هنادي الكندري، محمد الحداد، شهاب جوهر، هيا عبد السلام، فؤاد علي، محمد العلوي، عبدالرحمن الفهد، رابعة اليوسف، علي الحسيني، لمياء طارق، إيمان العلي).

5. ما تاريخ عرض مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ ؟

مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل عائلة عبد الحميد حافظ ؟

وسوف يعرض عبر المنصات الإلكترونية وأيضا علي القنوات العربية.

مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ

نشرت الفنانة هيا عبد السلام صورة فورية من المشهد حيث بدأت بالتصوير عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام حيث تشارك هيا عبد السلام في الإخراج مع سعود بوعبيد ، كما يضم المسلسل مجموعة من نجوم الدراما منهم هيا عبد السلام  ،  هنادي الكندري ، محمد الحداد ، ميثم بدر ، نوف سلطان ، محمد العلوي ، علي الحسيني ، شهاب جوهر  ، إيمان علي وغيرهم من النجوم .

ينتمي العمل إلى حبكة موسمية من 7 إلى 10 حلقات ، لكن فريق البحث قرر ذلك من خلال التأكيد على أن المسلسل سيتم توسيعه إلى 30 حلقة ، ولكن قد يتم عرضه بشكل منفصل واصل فريق عمل المسلسل الاجتماع بشكل مكثف للتحضير للتصوير ، واحتفظ بأي تفاصيل للعمل ، ولكن من عنوانه يتضح أنه يتماشى مع الفنان العندليب الراحل عبد الحليم حافظ .

قصة مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ

خلال الأيام المقبلة يبدأ تصوير المسلسل الخليجي الجديد “عائلة عبد الحميد حافظ” خلال الأيام القليلة ، والتي ستكون جزءًا من موسم الدراما الرمضانية لهذا العام هذا عمل تم ضخم إنتاجه ويتم القيام به بطريقة اجتماعية مثيرة للاهتمام في شكل “كاريكاتير خفيف”.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ

الأبطال هم (أحمد الجسمي، سماح، أوس الشطي، ميثم بدر، نوف السلطان، هنادي الكندري، محمد الحداد، شهاب جوهر، هيا عبد السلام، فؤاد علي، محمد العلوي، عبدالرحمن الفهد، رابعة اليوسف، علي الحسيني، لمياء طارق، إيمان العلي).

معلومات عن بطلة مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ

هيا عبد السلام

هي ممثلة ومخرجة كويتية ، ولدت في الكويت عام 1983 ، واسمها الكامل “هيا عبد السلام مقبول” ، وتخرجت في الأكاديمية الكويتية للفنون المسرحية في عام 2006 والدها الرسام عبد السلام مقبول وأختها المخرجة “لولوة”.

وتعد مسرحيات “أولي أول” و “انتظارات” أولى أعمالها الفنية الإخراجية في عام 2009 ، عاشت هيا عبد السلام أول تجربة أداء لها في مسلسل “أم البنات” مع سعاد العبد الله وغانم الصالح أطلقت سلسلة “اخر صفقة حب” مع مجموعة من الفنانين الخليجيين عام 2010 .

عام 2010 شاركت في مسلسل “بعدك طيب” حيث شاركت البطلة والفنان عبدالله التركماني في تأليف قصة حب ، وشاركت هيا عبد السلام في جزئين من مسلسل “ساهر الليل” “تو النهار” في نفس العام قدمت المسلسل عن حادثة الكويت إبان حرب الخليج في التسعينيات .

شاركت هي والممثلة حياة الفهد في تمثيل أدوار بارزة في مسلسل “حبر العيون” ، حيث يصعب دور الفتاة المصابة بمشاكل نفسية كإحدى الشخصيات المتميزة ، فازت بمسلسل “حبر العيون” “في نفس العام وحصلت على جائزة أفضل دور مركب في مهرجان المتميزين .

باقة من ألمع النجوم

الفنانة إيمان العلي

كشفت الفنانة إيمان العلي ، عن اشتراكها في المسلسل التلفزيوني الجديد “عائلة عبد الحميد حافظ” ، مشيرة إلى أن هذا عمل درامي مقنع ومنحاز إلى فئة “الكوميديا ​​الخفيفة” من صنع الكاتبة مريم نصيرو هيا عبد السلام وسعود بوعبيد يتم تنفيذ فؤاد علي تحت إشراف عام.

وقالت إيمان العلي في تصريح خاص “من المنتظر طرح هذه الكاميرات لتصوير الفصل الأول من المسلسل ، حيث تجري بعض التدريبات والمعدات الخاصة ، بالإضافة إلى لقاءات مكثفة للتعرف على الفنانين المشاركين ، خاصة وأن المشهد سيضم 6 إلى 7 فنانين .

وعن دورها في “عائلة عبد الحميد حافظ” “لقد لعبت عرضًا غريبًا ورائعًا لتجسيد دور الفتاة الطيبة ، بما في ذلك حالة معينة ، ستتعرفون في أقرب وقت ممكن  عند عرض العمل على شاشة رمضان ، ولفتت إلى أن هذا الدور جديد تماما وهي غير معتادة على لعب هذا الدور في عملها السابق .

فنانون ينضمون لمسلسل عائلة عبد الحميد حافظ

محمد الحداد

يشارك الفنان محمد الي أبطال مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ العمل الذي يعرض في موسم الدراما الرمضاني 2021 محمد الحداد ممثل ومخرج كويتي ، انجب بطفلة من زوجته الأولى ماريا ، انفصل عن الفنانة هنادي الحداد الكندري ، وله ولدان هما آدم وإيفا ، أخرج وبدأ إخراج أغاني الفيديو والعديد من البرامج التلفزيونية ، كان من أهمها عرض شوجي 2009 أطلق على نفسه اسم Playvers لأنه اعتبر نفسه مختلفًا عن الناس وشارك في اخراج دراما عالم الكرتون ، بشكل عام كان مسؤولاً عن أداء العديد من الأعمال الدرامية ، وبعد ذلك وتحول إلى الدراما والتلفزيون وحصل علي العديد من بطولات العمل حيث مثل مع الفنان المصري امير كراراة في العمل التلفزيوني كلبش الجزء الثالث .

زر الذهاب إلى الأعلى