دراما تلفزيونية تركية

قصة مسلسل طائر الصباح التركي أبطاله ومواعيد عرضه

0
طائر الصباح
طائر الصباح

1. ما هي قصة مسلسل طائر الصباح ؟

تدور أحداث مسلسل طائر الصباح حول طموح رهام واقعها الحالي، فتقرر المضي قدماً بعدما قام والداها بإجبارها على الاختيار بين الزواج أو العثور على وظيفة وعندما تعثر على وظيفة أحلامها تقع في حب مديرها جان، لكن عليها الصمود في وجه ذلك الحب إن أرادت النجاح.

2. من هي بطلة مسلسل طائر الصباح؟

الممثلة التركية سنام .

3. من هو بطل مسلسل طائر الصباح ؟

بطل مسلسلنا هو جان يامان.

4. ما هو طاقم عمل طائر الصباح؟

أبطال مسلسلنا هم ( جان يامان ديميت أوزديمير اوزنور سيرتشيلار براند تونجا سيهان إركان).

.5. ما تاريخ عرض مسلسل طائر الصباح ؟

تاريخ عرض المسلسل 2020

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل طائر الصباح؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا بث لأوّل مرّة على قناة ستار التركية في يونيو 2018.

قصة مسلسل طائر الصباح مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل طائر الصباح ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل طائر الصباح، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل طائر الصباح

طائر الصباح (بالتركية: Erkenci Kuş)‏ مسلسل تركي بث لأوّل مرّة على قناة ستار التركية في يونيو 2018. يتعدى طموح رهام واقعها الحالي، فتقرر المضي قدماً بعدما قام والداها بإجبارها على الاختيار بين الزواج أو العثور على وظيفة! وعندما تعثر على وظيفة أحلامها تقع في حب مديرها جان، لكن عليها الصمود في وجه ذلك الحب إن أرادت النجاح.

قصة مسلسل طائر الصباح

  • يتحدث المسلسل عن فتاة جميلة طبيعية مبهجة وبها حيوية ونشاط (سنام )، تعمل في محل للبقالة ، تقوم كل صباح لتمارس عملها الذي تحبه، عكس شقيقتها ليلى التي تعمل في شركة كبيرة، قررت عائلة سنام أن تضغط عليها لتجد وظيفة جيدة تناسبها بالموافقة على الزواج من صديقها ( زبركيت ) لكنها رفضت الزواج لكنها وافقت على الدخول في عمل جديدة في نفس الشركة التي تعمل بها شقيقتها .
  • في أول عمل لها تتعرف على موظفي الشركة والمدراء ما عدا المدير الشاب ( جان ) الذي يقبلها في حفل مرور 40 عام على الشركة بالغلط، يقع كل منهم في غرام الأخر بسبب هذه القبلة لكنهم لم يتعرفوا على بعضهم، على الجانب الأخر يصر صاحب الشركة ووالد كل من ( ايمره وجان ) على ترك زمام الأمور في يد ابنه ( جان ) مما يدخل الحقد داخل ابنه الآخر ( ايمره )، يقوم بتشجيع ( سنام ) ضد أخوه ( جان ) بسبب رفده لأختها ( ليلي)، تبدأ الأحداث المثيرة للاهتمام مع توالي الحلقات، حصلت أولى حلقات المسلسل على نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 2.262، بجانب أرتفاع شعبية المسلسل إلى 4.018 .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل طائر الصباح

  • سنام – البطلة – ديميت اوزدمير – Demet Özdemir
  • جان – البطل الأول – جان يمان – Can Yaman
  • ليلى – أخت البطلة ( سنام )- اوزنور سيرتشيلار – Öznur Serçeler
  • ايمره – بيرانك تونشا – البطل الثاني – أخو جان – Birand Tunca
  • ديرين مديرة – Tugçe Kumral
  • جوليز مساعدة – Sibel Sisman
  • جي جي Anil Çelik –
  • بولين – حبيبة جان
  • ايلين – Sevcan Yasar
  • ايهان – Ceren Tasci
  • نهاد – والد سنام – Berat Yenilmez
    Özlem Tokaslanوالدة سنام –
    Cihan Ercan زيبركات – صديق سنام –

تصنيف العمل : كوميدي – درامي – رومانسي .
البلد المنتج : تركيا – Gold Film ، Gold Yapim .
أخراج : Cagri Bayrak.
تأليف: Meriç Acemi – Ayse Kutlu.

تغيرات مفاجئة تطرأ على مسلسل الطائر المبكر

  • ووفقاً لتغيرات الأحداث، فإن سنام ستصبح شخصية مشهورة، أما عزيز والد جان و ايمره سيعود لإنقاذ الشركة، وستكون معه حبيبته القديمة، كما أن جان سيظهر بتسريحة شعر قصيرة للغاية لأن النجم جان يامان سيلتحق بفترة تجنيد إجبارية في الجيش مدتها تقترب من شهر، ولهذا سيغير ستايله بالكامل كما سيتم تنسيق مواعيد التصوير بحسب انشغاله في التدريبات في وحدته العسكرية، لكن لن يتم تأجيل تصوير الموسم الثاني أو حصول الأبطال على راحة صيفية، بل سيتم استئناف التصوير بشكل طبيعي.
  • من جهة ثانية، كشفت صحيفة Aksam التركية أن إحدى الشركات القطرية قد خاطبت النجمين ديميت أوزديمير وجان يامان من أجل أن يصبحا الوجه الإعلاني لها مقابل 2 مليون ليرة تركية، وأنهما قد أبديا موافقة مبدئية على الظهور في الحملة الخاصة بها.

قصة مسلسل ندم حياتي الباكستاني ومعلومات حصرية

Previous article

مواصفات وسعر الهاتف ريدمي 7 إي ومعلومات كثيرة

Next article

Comments

Comments are closed.