دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل ضربة معلم ومعلومات كثيرة

1. ما هي قصة مسلسل ضربة معلم؟

تدور أحداث مسلسل ضربة معلم تعتبر قصة مسلسل ضربة معلم من المسلسلات الاجتماعية الدرامية التي تتناول مناقشة قضايا و مشكلات اجتماعية مختلفة و يلقي العمل تسليط الضوء عليها.

2. من هي بطلة مسلسل ضربة معلم؟

الممثلة الجميلة هبة مجدي.

3. من هو بطل مسلسل ضربة معلم؟

بطل مسلسلنا هو الفنان محمد رجب.

4. ما هو طاقم عمل ضربة معلم؟

أبطال مسلسلنا تم الإتفاق علي ( محمد رجب – هبة مجدي ).

.5. ما تاريخ عرض مسلسل ضربة معلم؟

تاريخ عرض المسلسل مقرر عرضه في الموسم الشتوي وتحديد مطلع العام المقبل.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ضربة معلم؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا احدي القنوات الفضائية المصرية.

قصة مسلسل ضربة معلم مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل ضربة معلم ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل ضربة معلم، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل ضربة معلم

يستعد الفنان محمد رجب لتصوير أحدث أعماله التليفزيونية خلال الأيام المقبلة، بعد أن تعاقد على مسلسل “ضربة معلم”، وأوضح أن العمل سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور.
وقال محمد رجب، إن مسلسل يظهر خلال بشكل مختلف عن الأعمال التي قدمها من قبل، مشيرًا إلى أنه يعقد جلسات عمل برفقة صناع المسلسل، تمهيدًا لانطلاق التصوير، موضحًا أن مخرج العمل إسماعيل فاروق حدد موعد تصوير أول المشاهد مطلع سبتمبر المقبل.

قصة مسلسل ضربة معلم

سوف يبدأ فريق عمل مسلسل ضربة معلم في تصوير مشاهد المسلسل في بداية شهر سبتمبر القادم ، وتعتبر قصة مسلسل ضربة معلم من المسلسلات الاجتماعية الدرامية التي تتناول مناقشة قضايا و مشكلات اجتماعية مختلفة و يلقي العمل تسليط الضوء عليها ، يقول صناع العمل أن هذا المسلسل مختلف عما سبق تقديمه و انه سيكون مفاجأة للجمهور و المشاهد .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل ضربة معلم

  • ينتظر المخرج إسماعيل فاروق انتهاء السيناريست أحمد عبد الفتاح من كتابة الـ10 حلقات الأولى في مسلسل “ضربة معلم” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب وينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وذلك بدء جلسات العمل وترشيحات الفنانين المشاركين في البطولة الأسبوع المقبل، تمهيداً لبدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة، خاصة أن العمل مقرر عرضه في الموسم الشتوي وتحديد مطلع العام المقبل.
  • يذكر أن “ضربة معلم” هو التجربة الثانية للمخرج إسماعيل فاروق فى الدراما التليفزيونية بعد مسلسل “الأخ الكبير”، حيث قدم العديد من الأفلام خلال السنوات الماضية منها “اللى اختشوا ماتوا” و”الخلبوص” و”النبطشى” و”القشاش” و”عبده موته” و”حصل خير”.

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل ضربة معلم والبرومو الرسمي

 

معلومات عن بطلة مسلسل ضربة معلم

هبة مجدي
  • ظهرت هبه مجدى لأول مرة في الأعمال الدرامية من خلال مسلسل العيد ألوان، هي ممثلة و مغنية مصرية ولدت في عام 1988 بالقاهرة تخرجت الفنانة هبه مجدى من جامعة عين شمس كلية الآداب قسم النقد المسرحي و درست أيضا في معهد الموسيقي العربية بأكاديمية الفنون.
  • منذ عمر العشر سنوات تقريبًا بدأت هبة مجدي بالظهور على شاشة التلفزيون في مسلسلات الأطفال كان أولها مسلسل العيد ألوان للمخرج محمد رجائي.
  • كما التحقت بدار الأوبرا المصرية ومن هناك تدربت تحت إشراف الموسيقار صلاح عرام وهكذا دخلت إلى عالم الفن والتمثيل.
  • بعد ذلك حصلت على فرصة للعمل مع نجم الكوميديا فؤاد المهندس في برنامج فوازير عمو فؤاد.
  • في عام 2002 ظهرت لأول مرة في مسلسلات الكبار حيث لعبت دور صغير في مسلسل السيرة الذاتية قاسم أمين للمخرجة إنعام محمد علي، وتبعه في العام التالي مشاركتها بالمسلسل العائلي حكايات زوج مُعاصر الذي كان من بطولة أشرف عبد الباقي وإخراج شيرين عادل.
  • في السنوات التالية تابعت أعمالها وحصلت على العديد من الأدوار الثانوية في مختلف الأعمال التلفزيونية وكان أبرزها المسلسل الدرامي امرأة من نار مع المخرج رضا النجار ومسلسل سارة مع المخرجة شيرين عادل ومسلسل الفريسة والصياد مع المخرج خيري بشارة.
  • في عام 2008 عملت مع مصطفى فهمي وإلهام شاهين في المسلسل الدرامي قصة الأمس. وفي العام التالي لعبد دورًا رئيسيًا في مسلسل قاتل بلا أجر الذي كان من بطولة حسين فهمي وفاروق الفيشاوي ومن إخراج رباب حسين، كما ظهرت بشخصية أمل في المسلسل الرومانسي الأدهم للمخرج محمد النجار.
  • تابعت هبة مجدي تألقها على الشاشة الصغيرة وظهرت في المسلسل الدرامي الشك للمخرج محمد النقلي في عام 2013، ومسلسل التشويق الخطيئة للمخرج أحمد سمير فرج في عام 2014، والمسلسل الرومانسي ولي العهد للمخرج محمد النقلي في عام 2015.
  • في عام 2016 تألقت في المسلسل الدرامي يونس ولد فضة الذي كان من بطولة عمرو سعيد وإخراج أحمد شفيق وتأليف عبد الرحيم كمال.

باقة من ألمع النجوم

محمد رجب
  • ولد الفنان محمد رجب في محافظة الجيزة في مصر وتحديداً في منطقة ساقية مكي، في 27 مايو عام 1975.
  • وقد كان يرغب في طفولته بالالتحاق بالشرطة إلا أن والداه توقعا التحاقه بكلية الفنون بسبب موهبته في الرسم والنحت. إلا أنه قد التحق بكلية الإعلام بعد الثانوية العسكرية.
  • بدأ الممثل محمد رجب مسيرته الفنية كمساعد مخرج في برامج الأطفال ثم درس في معهد السينما وعمل كمساعد للمخرج طارق العريان أيضا في مسلسل “الزيني بركات” وفيلم “السلم والثعبان”.
  • وفي عام 1997 مثل دور الجاني في فيلم المصير، وفي عام 2000 مثل في فيلم عمر 2000، وفي عام 2001 مثل في فيلم حرامية في كي جي تو وفي فيلم مذكرات مراهقة.
  • وفي عام 2003 لعب دور جمال في مسلسل البنات ودور وليد في فيلم إزاى البنات تحبك.
  • وفي عام 2004 مثل دور طارق كابو في فيلم الباشا تلميذ ودور رامي أسعد الديب في مسلسل لقاء ع الهوا.
  • وقد ظهر كضيف شرف في فيلم أنت عمري ومثل في كل من فيلم حمادة يلعب وملاكي اسكندرية وكان يوم حبك في عام 2005.
  • أما أول دور بطولة له فقد كان في فيلم ثمن دستة اشرار في عام 2006 حيث لعب دور مايو.
  • لتتوالى بطولاته في كل من فيلم كلاشينكوف والمش مهندس حسن وأدهم شرقاوي عام 2008. وفي فيلم محترم إلا ربع عام 2010، وفيلم سالم أبو أخته عام 2014.
  • وقد تم تكريم وتقدير الفنان محمد رجب بالعديد من الألقاب والجوائز كأفضل ممثل شاب عام 2006 عن فيلمه فيلم “1/8 دستة أشرار”، كما حصل على تكريم عن دوره في مسلسل “أدهم الشرقاوي” عام 2010 عبر مهرجان الفضائيات العربية.
  • تزوج في عام 2009 من غدير وهي خرج الوسط الفني وهي فنانة تشكيلية سعودية ومهندسة ديكور، لكنهما انفصلا في عام 2014، ولهما ابن وحيد يدعى يوسف.

فنانون ينضمون لمسلسل ضربة معلم

يقوم ببطولته الفنان محمد رجب وينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وذلك بدء جلسات العمل وترشيحات الفنانين المشاركين في البطولة الأسبوع المقبل، تمهيداً لبدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة، خاصة أن العمل مقرر عرضه في الموسم الشتوي وتحديد مطلع العام المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى