دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل ضد الكسر أبطاله حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل ضد الكسر ؟

تدور أحداث مسلسل ضد الكسر حول أحد القصص الدرامية الاجتماعية، وتتألق الفنانة الجميلة نيللي كريم كعادتها بمسلسل جديد ليكون وجبة خفيفة على سفرة المصريين والعرب في رمضان.

2. من هي بطلة مسلسل ضد الكسر ؟

النجمة المصرية نيللي كريم.

3. من هو بطل مسلسل ضد الكسر ؟

النجم المصري المتألق محمد فراج.

4. ما هو طاقم عمل ضد الكسر ؟

الأبطال هم ( نيللي كريم، محمد فراج، تارا عماد، مصطفي درويش، عارفة عبد الرسول، هشام إسماعيل، لقاء الخميسي، حمزة العيلي )

5. ما تاريخ عرض مسلسل ضد الكسر ؟

شهر رمضان القادم لعام 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ضد الكسر ؟

سيتم عرض مسلسل ضد الكسر في موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 مع مجموعة أخرى من المسلسلات المتميزة .

مسلسل ضد الكسر

تدور قصة المسلسل حول فتاة اسمها “سلمى” و التي تجسدها الفنانة نيللي كريم و هي تعيش في منطقة شعبية و فقيرة و تكون شقيقتها الصغرى في العمل هي الفنانة تارا عماد و مع الوقت أصبحت سلمى تمتلك مال كثير و هناك شخص يحب أختها الصغرى و يريد الزواج منها و هو الفنان مصطفي درويش و يحاول هذا الشخص ان يبتز سلمى بالأسرار التي يعلمها عن سلمى و لا يعرفها احد غيره عنها لتوافق سلمى علي زواجه من أختها الصغرى.

قصة مسلسل ضد الكسر

ضد الكسر هو اسم مبدئي للمسلسل و يمكن لفريق العمل و صناع المسلسل أن يغيروا الاسم لو لزم الأمر ، مسلسل ضد الكسر من إخراج أحمد خالد و من تأليف عمرو الدالي و مدير التصوير أحمد عبد العزيز و المسلسل من إنتاج جمال العدل بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
و يقوم في الفترة الحالية فريق العمل و صناعه بعمل التحضيرات النهائية للمسلسل و معاينة أماكن التصوير و اختيار باقي الممثلين المشاركين في العمل ، مسلسل ضد الكسر هو إهداء لروح الفنان الكبير الراحل سامي العدل .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل ضد الكسر

الأبطال هم ( نيللي كريم، محمد فراج، تارا عماد، مصطفي درويش، عارفة عبد الرسول، هشام إسماعيل، لقاء الخميسي، حمزة العيلي )

معلومات عن بطلة مسلسل ضد الكسر

نيللي كريم

بدأت الفنانة نيللي كريم في تصوير أولي مشاهدها بمسلسل ضد الكسر و تؤدى خلاله شخصية سلمى و هي متزوجة من الفنان محمد فراج داخل أحداث العمل ، تكون سلمى في أحداث مسلسل ضد الكسر زوجة غيورة بدرجة كبيرة علي زوجها لأنها تعرف عنه انه متعدد العلاقات النسائية حتى تغير عليه من أختها الصغرى و التي تعيش معها و تجسدها الفنانة تارا عماد بسبب أن زوجها يهتم بأختها بشكل زائد عنها .

باقة من ألمع النجوم

محمد فراج

صرح الفنان محمد فراج انه سعيد بالتعاون في مسلسل ضد الكسر مع الفنانة نيللي كريم لأنه يفضل العمل معها دائما و متحمس للتعاون معها للمرة الرابعة في مشواره الفني ، مسلسل ضد الكسر لا يعتبر العمل الدرامي الوحيد الذي يشارك به محمد فراج في موسم شهر رمضان القادم فسوف يشارك أيضا في 3 أعمال درامية أخرى و هي مسلسل “تقاطع طرق” و تشاركه البطولة الفنانة منى زكى و من إخراج تامر محسن و يشارك في مسلسل “الملك” مع الفنان عمرو يوسف و مسلسل “الاختيار” بطولة الفنان كريم عبد العزيز و احمد مكي و من إخراج بيتر ميمي .

فنانون ينضمون لمسلسل ضد الكسر

مصطفي درويش

وقد نشر الفننان مصطفي درويش في كواليس أول يوم تصوير من أحداث المسلسل صورة تجمعه مع الفنانة نيللي كريم بطلة العمل و تمنى أن ينال العمل علي إعجاب الجمهور كما وعد الجمهور و قال نوعدكم بحاجة عظيمة أن شاء الله رمضان 2021 ، يعتبر مسلسل ضد الكسر هو التعاون الفني الثالث الذي يجمعه مع الفنانة نيللي كريم بعد مسلسل ب 100 وش في رمضان الماضي و من قبل مسلسل لأعلي سعر .

لقاء الخميسي

تعيش هذه السيدة صراع دائم في أحداث المسلسل بينها و بين محمد فراج و زوجته سلمى و هي الفنانة نيللي كريم و معظم مشاهدها تجمعها مع محمد فراج و نيللي كريم بالمسلسل ، وقد بدأت الفنانة نيللي كريم في تصوير مشاهدها الأولي بالمسلسل داخل ديكور احد المستشفيات القاهرة.

هشام إسماعيل

الفنان هشام إسماعيل يشارك في بطولة مسلسل ضد الكسر مع الفنانة نيللي كريم و يجسد هشام إسماعيل في أحداث مسلسل ضد الكسر شخصية رئيس نيابة اسمه “هاني” يتم تصوير مشاهد القسم و النيابة بمبنى المؤسسة و تم الاستعانة بعدد كبير من المجاميع لأداء أداور الضباط و عساكر الشرطة في العمل .

أحداث قصة مسلسل ضد الكسر في رمضان

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية «سلمى»، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

أبطال مسلسل ضد الكسر في رمضان 2021

يشارك في بطولة المسلسل الاجتماعي الفنانة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى