قصة مسلسل شقة الأبرياء التركي ومعلومات حصرية

1. ما هي قصة مسلسل شقة الأبرياء التركي؟

تدور أحداث مسلسل شقة الأبرياء التركي حول فتاة اسمها حياة انسي التي تعيش في منزل واحد مع 2 من شقيقاتها البنات اصغر منها هم صفية و جولين و مع جدها أيضا الذي يرعاهم .

 

2. من هي بطلة مسلسل شقة الأبرياء التركي ؟

الممثلة التركية فرح زينب عبد الله.

 

3. من هو بطل مسلسل شقة الأبرياء التركي؟

بطل مسلسلنا هو بيركان سوكولو.

 

4. ما هو طاقم عمل شقة الأبرياء التركي؟

أبطال مسلسلنا هم ( بيركان سوكولو، فرح زينب عبد الله، إيزجي مولا، ميرف ديزدار، ميرت أسوتاي، أزاليا ديفريم يلهان).

 

5. ما تاريخ عرض مسلسل شقة الأبرياء التركي؟

تاريخ عرض المسلسل شتاء 2020.

 

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل شقة الأبرياء التركي؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا سوف يتم إذاعة أولي حلقات مسلسل شقة الابرياء في يوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 علي قناة TRT 1 التركية .

 

قصة مسلسل شقة الأبرياء التركي مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل شقة الأبرياء التركي، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل شقة الأبرياء التركي، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

 

مسلسل شقة الأبرياء التركي

فينتمى مسلسل شقة الابرياء إلي هذه النوعية من الأعمال الدراما الاجتماعية و الرومانسية فمسلسل شقة الابرياء هو مسلسل درامي اجتماعي رومانسي يناقش قصة حب حقيقة حدثت في الواقع و يقابلها الكثير من العقوبات و الصعوبات أمام هذه قصة الحب القوية .

 

قصة مسلسل شقة الأبرياء التركي

المسلسل مقتبس من قصة حقيقة للطبيبة النفسية غولسيرين بودايجي اوغلو ، التي اهم أعمالها قصة مسلسل عروس إسطنبول، منزلي، الغرفة الحمراء) ، ومن تأليف السيناريست دنيز مادانوغلو والتي من اهم أعمالها هذه المدينة ستاتي من خلفك و حكاية عائلة .

بالتعاون مع المخرجة تشاغري فيلا لوستوفالي والتي من اهم أعمالها عاصي، انتقام، و بويراز كارييل ، ورسميا تم التعاقد والإعلان عن أبطال مسلسل شقة القمامة وهم بيركان سوكولو وزينب عبد الله و يشارك في العمل كل من مرفي ديزدار و أوزجي مولا .

يدور المسلسل حول عدد من القصص لشخصيات حقيقية وعلى سبيل المثال قصة رجل أعمال يعانى من نوبات هلع منذ سنوات ومن المتوقع أن يقوم بهذا الدور النجم بيركان سوكولو ، وكذلك قصة ثلاث شقيقات تتحول شقتهم الى مقلب من القمامة وذلك بسبب تفريتهم بالنظافة ومن المتوقع أن يقوم بالأدوار الثلاثة للشقيقات كل من زينب فرح عبد الله و ايزجى مولا و ميرفى ديزدار .

ومن المتوقع أن يكون مسلسل مثير وشيق ومسلي ومن الممتع أيضا انه سيتم عرضه على قناة تخضع للحكومة التركية مما يعنى الاستمرار في عرضه مهما كانت نسبة مشاهدته .

 

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل شقة الأبرياء التركي

  • الفنانة (فرح زينب عبد الله) بشخصية حياة إنسي.
  • الفنان (بيركان سوكولو) بدور هان.
  • الفنانة (إيزجي مولا) بدور صفية شقيقة حياة.
  • الفنانة (ميرف ديزدار) بدور جولين شقيقة حياة الثانية.
  • ميرت أسوتاي.
  • أزاليا ديفريم يلهان.
  • إسراء روسان.
  • أنيس دميركابي.

 

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل شقة الأبرياء التركي والبرومو الرسمي

يتم العمل على المسلسل ليتم اللحاق بموسم 2020 حيث يتم التخطيط لعرضه في شهر سبتمبر ، وسيتم عرضه على قنوات ت ر ت وهو شئ مميز حيث أن المعروف عن هذه القنوات أنها حكومية ولا تخضع لنظام التقييم وعلى ذلك فانه مهما كان نسبة مشاهدته فسيتم استكماله ولن يتم إيفاقه مهما كان نسبة تقييمه على عكس ما يحدث في القنوات الخاصة .

 

معلومات عن بطلة مسلسل شقة الأبرياء التركي

فرح زينب عبد الله

  • زينب فرح عبد الله نجمة تركية من اصل فلسطيني وهى من مواليد الـ7 عشر من أغسطس عام 1989 وهى تصل من السن فرد وثلاثون عاما ، ويعود تسميتها بذلك الاسم حتّى أبوها كان يود في تسميتها باسم فرح أما أمها فاختارت لها اسم زينب وقررا افتتاح الاسمين فوق منها .
  • بدأت مشوارها الفني منذ عام 2010 وقد ظل عرضه حتى 2012 عن طريق اشتراكها في المسلسل الشهير على مر الوقت و قد كان لذا المسلسل دوي ممتد وشهرة سواء على نطاق الحشود التركية أو مشجعين العالم العربي
  • الأمر الذي جعل أولي خطواتها في عالم التمثيل ذات اثر قوى الأمر الذي ساعد على شهرتها وتعرف المشجعين فوق منها ، وعلى هذا في عام 2013 وقفت فرح زينب عبد الله بجانب المطرب التركي كيفانتش تاتليتوغ المشهور بـ”مهند” في الوطن العربي في عمل سينمائي “منام الفراشة” للمخرج والسيناريست المشهور يالماز أردوغان إذ اختارها من ضمن أكثر من مائة شابة تركية.

باقة من ألمع النجوم

الممثل بيركان سوكولو

الممثل بيركان سوكولو بطل مسلسل مسكن الابرياء طفل صغير بيركان سوكولو في إسطنبول بتركيا وهو من مواليد 6 تشرين الأول 1985 ، هو ممثل وموديل تركي مثلما انه يجيد اللغة البريطانية ،يمتاز بيركان سوكولو بوسامته وجسده اللاعب مثلما أنه خطف قلوب الإناث في تركيا والعالم العربي بتسريحات شعره المتغايرة والمتعددة إذ أنه يعول على ستايلات عديدة وكلها تليق به وتزيده وسامة شارك في الكثير من الأعمال التركية والتي تم دبلجتها بالعربية وقد لاقت توفيق ساحق في الوطن العربي .

 

فنانون ينضمون لمسلسل شقة الأبرياء التركي

النجمة ميرفى ديزدار

ولدت النجمة ميرفى ديزدار في مدينة إسطنبول بتركيا في السادس والعشرون من يونيو عام 1986 ، وتخرجت من جامعة مارت من كلية الفنون الجميلة قسم التمثيل ، فهي ممثلة مسرحية وسينمائية وتلفزيونية وكانت أولي بدايتها في عالم التمثيل في عام 2010 وقد شاركت في عدد كبير من الأعمال ومن أهمها (عائلة كبيرة – التسعينات – الوسادة الواحدة – جامعة الجنون – الزهور الحزينة – السحالى).