قصة مسلسل “سنة عاشرة حب” دراما لبنانية رومانسية تثير الجدل

قصة مسلسل ” سنة عاشرة حب ” تقرير مفصل عنه قصته أبطاله مواعيد عرضه

قصة مسلسل ” سنة عاشرة حب ” دراما لبنانية رومانسية تقرير مفصل عنه معلومات عن أبطاله وطاقم العمل قصة مسلسل ” سنة عاشرة حب ” ومعلومات عن الأخراج والإنتاج مواعيد العرض والقنوات العارضة له قصة مسلسل ” سنة عاشرة حب ” ومضمون قصته وما يدور حول أحداثة قصته قصة مسلسل ” سنة عاشرة حب ” ونبذة عن أبطال المسلسل .

قصة مسلسل ” سنة عاشرة حب ” وما يدور حول أحداثة

بدأت شركة ” مروي غروب ” لصاحبها المنتج مروان حداد بوضع خطة للانطلاق بتصوير أعمال درامية جديدة منها مسلسل ” سنة عاشرة حب ” الذي ستبدأ تصويره في منتصف يناير المسلسل كتابة الإعلامية باتريسيا هاشم إخراج المبدع ابلي السمعان وهو عمل رومانسي بامتياز بحسب قول المنتج كتب علي صفحته الرسمية ” تويتر ” معلنا الخبر لجمهور الدراما اللبنانية .

هذا العمل سيضم وجوها جديدة أيضا و سيتم تصويرة في ثلاث عواصم هي ( باريس – دبي – بيروت ) و سيكون قناة عرضة علي شاشة ال LBCI  وقناة عربية سيعلن عنها في القريب العاجل , يراهن مخرج العمل علي نجاح العمل بسبب تركيبة المسلسل التي يستسيغها المشاهد وهو ليس موجها لفئة معينة بل إلي كل شرائح المجتمع عكس معظم الأفلام السينمائية و أضاف أن المواضيع التي تطال كل الناس تنجح وهو ينتج ليس ذوقه إنما راجع  لأذواق الجمهور .

نبذة مختصرة عن قصة مسلسل ” سنة عاشرة حب

سيعالج هذا المسلسل الكثير من الأمور الخاصة بالزواج بعد مرور عشر سنوات بطريقة جريئة وحقيقية تلامس الوجدان وتحرك المشاعر فستدرج المشاهدين إلي حالات من العشق و المشاعر القوية و الرومانسية المثيرة لكل الحواس والمشاعر .

ومن المعروف عن أبطال المسلسل إنها تنحصر بين ثلاث أبطال زكورية أما البطولة النسائية بين فنانتين فقط مؤكدا مؤكدا الحداد علي أن المسلسل يحتاج إلي ممثلين محترفين كي يوصلوا رسالة العمل الكبيرة و التي سيكتشفها المشاهدين خلال عرضه .

أسباب جعل مسلسل ” سنة عاشرة حب ” مختلف

أشار مخرج العمل أنه سيصور العمل في باريس و دبي و بيروت و سيبدأ التصوير قريبا بعد ما ينتهي ” هاشم ” من كتابة باقي الحلقات و ستشارك في الكتابة الإعلامية ” باتريسيا هاشم ” المسلسل كتابة الإعلامية باتريسيا هاشم  إخراج المبدع أيلي السمعان وهو عمل رومانسي جديد .

أشار مخرج المسلسل معلنا علي تويتر معلنا الخبر لجمهور الدراما اللبنانية و يتطرق ” حداد ” أن بعض تفاصيل المسلسل موضحا أن ” سنة عاشرة حب ” سيعالج أمور الزواج بعد مرور عشر سنوات بطريقة جريئة وحقيقية تلامس الوجدان وتحرك المشاعر التي اختفت مع الظروف اليومية والحياتية وتشجع المشاهد إلى المتابعة المستمرة وتجعلهم يعيشون حالات العشق و المشاعر القوية والرومانسية المثيرة لكل الحواس .

لم يوضح كل من المخرج والمؤلف من هم أبطال المسلسل ولكنهم أشارو انهم من الوجوه الجديدة و قالو أن هذه الوجوه ستكون قريبة من الجمهور و سيحبها المشاهدين كثيرا .

التعاون الأول بين باتريسيا هاشم والحداد

من الملفت في قصة مسلسل ” سنة عاشرة حب ” انه تعاون أول بين باتريسيا هاشم و الحداد .

كشف صاحب شركة ” مروى غروب ” أنه عندما جلس مع ” باتريسيا هاشم ” أخبرته بالقصة فأحبها جدا وشجعها وتحدث معها كثيرا عن الفكرة .

كما كشفت الإعلامية باتريسيا إنها أعادت كتابة المسلسل خميس مرات وذلك لإنها دقيقة جدا في إن توصل الأحداث لحد الكمال وتركز في كل الجوانب والملاحظات وهذا هو السبب الرئيسي الذي شجع المنتج في ألاشتراك في هذا العمل .

وعد عام منهم للجمهور انهم سيشاهدون مسلسلا مليئا بالأحداث والمفاجآت في كل حلقة بعيدا عن الرتابة والتكرار .

حقائق و أسرار عن مواعيد عرض المسلسل والقنوات العارضة له

بدأ تصوير المسلسل في نص يناير لعام 2020 وسيتم الانتهاء منه قبل رمضان لأنة من أولي المسلسلات المنتظرة في رمضان 2020 ولم يتم التنويه عن القنوات العارضة له حتي ألان .

الحداد يراهن علي نجاح المسلسل لهذا السبب

في حديث مع “حداد”،أكد أنه دائماً ما كان يسعى بأعماله إلى دعم وإبراز وجوه جديدة ومسلسل “سنة عاشرة حب” سيضمّ وجوهًا جديدة أيضاً.  مشيراً إلى أن المسلسل سيتم تصويره بين ثلاث عواصم هي باريس، دبي وبيروت، وسيتم عرضه عبر شاشة أل LBCI وقناة عربية سيعلن عنها في حينه.

وردّاً على سؤال على ماذا يراهن لإنجاح “سنة عاشرة حب”؟ أكّد “حداد” أن من عوامل نجاح المسلسل هو العمل على “تركيبة” يستسيغها المشاهد وهو ليس موجّهًا لفئة معيّنة بل إلى كل شرائح المجتمع، على عكس الأفلام السينمائية. وأضاف أن المواضيع التي تطال كل الناس تنجح، وهو يُنتج ليس بحسب ذوقه إنما بحسب ذوق الناس.

وتطرّق “حداد” إلى بعض تفاصيل المسلسل لافتا إلى ان “سنة عاشرة حب” سيعالج أمور الزواج بعد مرور عشر سنوات، بطريقة جريئة وحقيقية تلامس الوجدان وتحرّك المشاعر، فتستدرج المشاهدين إلى حالات من العشق والمشاعر القوية والرومانسية المثيرة لكل الحواس.

حقائق و أسرار عن أبطال قصة مسلسل ” سنة عاشرة حب

  1. طارق سويد
  2. الفنانة غزل

طارق سويد يعيش سنة عاشرة حب مع مروى غروب

غاب الكاتب والممثل طارق سويد عن التمثيل لفترة طويلة، حيث تفرّغ لكتابة المسلسلات وتقديم البرامج التلفزيونية، إلى إن جذبه نص مسلسل “الحب الحقيقي” للمنتجة مي أبي رعد، فشارك ببطولته إلى جانب نخبة من الممثلين عبر قناة LBCI.

وبحسب مصادر nabad.tv، يبدو إن نصا ثانيا لاقى إعجاب سويد، من تأليف الزميلة باتريسيا هاشم تحت عنوان “سنة عاشرة حب”، للمنتج مروان حداد (مروى غروب)، بتوقيع المخرج أيلي السمعان.

دور سويد سيكون رئيسيا، وهو صعب ومركّب وفيه الكثير من التحدي والشرّ، وقد اختاره بعناية تامة كما كل قراراته، ومن المتوقع ألإعلان عن الاتفاق بين سويد وحداد خلال فترة وجيزة، علما إنها المرة الأولى التي يشارك طارق في بطولة مسلسلات هذه الشركة، في حين كان التعاون بينهما قائم على الكتابة عبر “ادهم بيك”، “أماليا”، “كفى”.

أشارة إلى إن “سنة عاشرة حب” سيضمّ وجوهًا جديدة وسيتم تصويره بين ثلاث عواصم هي باريس، دبي وبيروت، وعرضه عبر شاشة الـ LBCI وقناة عربية سيعلن عنها في حينه.

المسلسل فيه “تركيبة” يستسيغها المشاهد وهو ليس موجّهًا لفئة معيّنة بل إلى كل شرائح المجتمع، وسيعالج أمور الزواج بعد مرور عشر سنوات، بطريقة جريئة وحقيقية تلامس الوجدان وتحرّك المشاعر، فتستدرج المشاهدين إلى حالات من العشق والمشاعر القوية والرومنسية المثيرة لكل الحواس.

 “غزل” جديد مروى غروب وهذه بطلته

بعد النجاح الكبير الذي حققته بدور “شوكت” في مسلسل “الباشا” بجزئيه الأول والثاني، يبدو أن التعاون بين الممثلة جيهان خماس وشركة مروى غروب، لصاحبها المنتج مروان حداد، سيتجدد قريباً بمشروع جديد وذلك بحسب معلومات خاصة لبصراحة.

وعلمنا أن جيهان خماس ستلعب دور البطولة في مسلسل سيحمل عنوان “غزل” من كتابة كرسيتين بطرس من إنتاج شركة مروى غروب، التي لا زالت تبحث ضمن خياراتها عن المخرج الذي سيوقع هذا العمل الدرامي المقبل.

وكانت “خماس” قد لفتت الأنظار إليها مؤخراً بعد ان تألقت في دور “شوكت” في مسلسل “الباشا”، كما لجيهان سلسلة من الأعمال منها “أصحاب تلاتي”، “كل الحب كل الغرام” وغيرها من المسلسلات.

نذكر أن في جعبة عراب الدراما اللبنانية مروان حداد باقة من الأعمال، فشركة مروى غروب باشرت بتصوير مسلسل جديد بعنوان “لا قبلِك ولا بعدِك” سيعرض مع بداية الموسم الدرامي على شاشة “الجديد” وهو من بطولة الممثل المصري ايمن قيسوني، جيسي عبدو، عباس شاهين، رانيا عيسى، شيرين ساسين، أرزه شدياق، جاد أبو كرم، أيلي شمالي المعروف بـ “أيلي جلادة في برنامج لهون وبس”، لويس ناضر، ليلى قمري، نتالي سلامة، من كتابة كريستين بطرس وإخراج جورج روكز.

كما أن “حداد” سبق وذكر انه بدأ التحضير فعلياً لمسلسل “سنة عاشرة حب” ومسلسل أخر بعنوان “عشيق أمي”.

الاعلامية بارتيسيا هاشم متألقه في كتابة مسلسلها الجديد
الاعلامية بارتيسيا هاشم متألقه في كتابة مسلسلها الجديد
الفنانة غزل بطلة مسلسل سنة عاشرة حب
الفنانة غزل بطلة مسلسل سنة عاشرة حب
بارتيسيا هل تشارك في التمثيل فالمسلسل ام لا
بارتيسيا هل تشارك في التمثيل فالمسلسل ام لا
بوستر مسلسل سنة عاشرة حب
بوستر مسلسل سنة عاشرة حب
حداد يتفق مع باتريسيا في انتاج مسلسل سنة عاشرة حب
حداد يتفق مع باتريسيا في انتاج مسلسل سنة عاشرة حب
طارق سويد بطل مسلسل سنة عاشرة حب
طارق سويد بطل مسلسل سنة عاشرة حب
عقد اتفاق بين المنتج مروان والفنانه الكاتبة بارتيسيا
عقد اتفاق بين المنتج مروان والفنانه الكاتبة بارتيسيا
مشاركة مروان حداد مع الاعلامية بارتيسيا هاشم
مشاركة مروان حداد مع الاعلامية بارتيسيا هاشم
منتج مسلسل سنة عاشرة حب مروان حداد
منتج مسلسل سنة عاشرة حب مروان حداد
الحلقات الاولي لمسلسل سنة عاشرة حب
الحلقات الاولي لمسلسل سنة عاشرة حب
WhatsApp Image 2020 01 14 at 9 58 00 AM
WhatsApp Image 2020 01 14 at 9 58 00 AM

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock