دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل زي البيت الوقف معاد العرض حصري

1. ما هي قصة مسلسل زي البيت الوقف ؟

تدور قصة المسلسل في إطار درامي اجتماعي ، ومن ابرز الممثلين التي تعاقدات معهم الشركة المنتجة حتى الآن هي النجمة صابرين والنجم مصطفى درويش.

2. من هي بطلة مسلسل زي البيت الوقف ؟

الفنانة المتألقة زينة.

3. من هو بطل مسلسل زي البيت الوقف ؟

الفنان المتألق أحمد السعدنى.

4. ما هو طاقم عمل زي البيت الوقف ؟

الأبطال هم ( الفنانة زينة، الممثل أحمد السعدني، المتألقة صابرين، الممثل مصطفى درويش ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل زي البيت الوقف ؟

سوف يتم العرض قريبا في الموسم الحالي لعام 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل زي البيت الوقف ؟

يعرض علي المنصات الإلكترونية وعلي بعض القنوات الفضائية المصرية .

مسلسل زي البيت الوقف

++++.

قصة مسلسل زي البيت الوقف

تدور قصة المسلسل في إطار درامي اجتماعي ، ومن ابرز الممثلين التي تعاقدات معهم الشركة المنتجة حتى الآن هي النجمة صابرين والنجم مصطفى درويش والبطلين الرئيسين زينة وأحمد السعدني ، وسوق ينضم باقي طاقم المسلسل في الأيام المقبلة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل زي البيت الوقف

بطولة الفنانة زينة وأحمد السعدنى ، من تأليف ورشة أحمد الشخيبى ، وإخراج عصام عبد الحميد ، سوف يتم تصوير المسلسل في شارع شامبليون في وسط البلد ، حيث تم تصوير أجزاء من المسلسل في هذه المنطقة ، وسوف يكملون باقي التصوير في مدينة 6 أكتوبر

معلومات عن بطلة مسلسل زي البيت الوقف

الفنانة المتألقة زينة

قالت زينة أن مخرج العمل ( عصام عبد الحميد ) انتهى من بناء الديكورات ووضع خطة زمنية للانتهاء من تصوير العمل قبل حلول شهر رمضان ، يذكر أن مسلسل “جمع سالم” هو آخر ظهور درامي لـ زينة وعرض في رمضان قبل الماضي وشاركها البطولة دلال عبد العزيز ومحمد علاء ومحمد شاهين، محمد عبد الرازق، وآخرون، تأليف محمد ناير، إخراج إيمان الحداد .

وهي بطلة مسلسلنا لهذا العام. ويعتبر هذا الظهور للعام التالي على التوالي. بعد غياب عن الساحة لسنوات، حيث قدمت رمضان الماضي مسلسل “جمع سالم” قدمت فيه شخصية الدكتورة مريم عملية قلب لطفلة صغيرة، يسرق يونس وصابر شقة ويحتفظ يونس بخاتم وجده ويعطيان المسروقات للمعلم عباس. الشيخ نعمان يقول للشيخ يوسف أنه سيبحث عن أهله بالرغم من أنه يعتبره مثل ابنه. ناهد تريد عمل مشروع مستشفى وتريد الاستعانة بمريم.

حيث يناقش المجهود في ظل درامي موضوع التبني والمشكلات ضِمن العائلة المصرية، ولذا على يد رواية طبيب الفؤاد مريم التي تجابه شؤون شتى في وجودها في الدنيا العملية والشخصية، تضعها في مفترق الأساليب.

باقة من ألمع النجوم

الفنان أحمد السعدني

ممثل مصري ولد بتاريخ 1979 ، بدايته الفنية كانت عام 1995 في مسلسل ليالي الحلمية ، وفي عام 2002 ظهر مع والده النجم صلاح السعدني في مسلسل رجل في زمن العولمة ، ثم بعد ذلك شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية ، يذكر أن أخر أعمال النجم احمد صلاح السعدني مسلسل نمرة أتنين الذي يعرض حالياً على احد ى المنصات الإلكترونية ، أما بالنسبة لأعماله السينمائية فكانت أخر أعماله الذي قدمها هي فيلم ليلة هنا وسرور عام 2018 ، ويشارك النجم احمد صلاح السعدني في مسلسل أخر لهذا العام وهو مسلسل نسل الأغراب .

فنانون ينضمون لمسلسل زي البيت الوقف

مصطفي درويش

يعتبر النجم مصطفى درويش، في موجة من النشاط الفني عقب تفوق أول مسعى في عالم الدراما عن طريق مسلسل بـ مائة وش الذي إيضاح في رمضان السابق، ليتألق في عديدة أفعال وفيرة من بعدها قصة 1/4 قيراط من مسلسل إلا أنا.

وصرح النجم مصطفى درويش أنه تعاقد على الإسهام في مسلسل “زي البيت الوقف”، الذي يقوم ببطولته الممثلة زينة والممثل أحمد السعدني والفنانة صابرين وعدد آخرون المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم إذ يمثل شخصية إبراهيم كراكيبو وهي شخصيه كوميديه تتخطى بالعديد من المواقف والأزمات التي تنقل وجوده في الدنيا.

الفنانة صابرين

تساهم المطربة صابرين في مسابقة مسلسل “زي البيت الوقف” مع الممثلة زينة وأحمد السعدنى، وهو اسم مبدئي، ومقرر عرضه في رمضان الآتي، من تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبد الحميد.

زر الذهاب إلى الأعلى