قصة مسلسل ” زهرة الباتول ” معلومات عن أبطاله موعد عرضه قصته

قصة مسلسل ” زهرة الباتول ” دراما مغربية تعود بقوة في رمضان 2020 أبطالة مضمون قصته

قصة مسلسل ” زهرة الباتول ” دراما مغربية تعود بقوة في رمضان معلومات عن أهم أبطالة قصة مسلسل ” زهرة الباتول ” ومضمون القصة ومعلومات عن موعد العرض قصة مسلسل ” زهرة الباتول ” والبطلة الجديدة سلمي رشيد ودور البطولة الأول لها.

قصة مسلسل الباتول لسلمي رشيد تعود للدراما الرمضانية من جديد

تعود سلمى رشيد للدراما الرمضانية في تجربة ثانية مع المخرج هشام جباري بعد مسلسل “قلبي بغاه”، الذي شاركها بطولته عبد الإله رشيد وحققت أغنيته  بصوتها أكثر من 9 ملايين مشاهدة على اليوتيوب .

نشرت سلمى عدد من الفيديوهات من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “زهرة الباتول” مع المخرج هشام جباري والسيناريست مريم الادريسي كما كشفت احدي صورها  على الانستغرام عن ملامح شخصية “باتول” التي تجسدها وقد أطلت سلمى في كواليس المسلسل بعدد من الأزياء التقليدية المغربية على غرار القفطان بألوان البيع الفاتح، الذهبي، الأزرق واللون الوردي بمختلف درجاته.

يشارك سلمى رشيد في تجربتها الثانية في الدراما المغربية كل من ربيع القاطي وحسناء مومني.

 سلمى رشيد بأطلاله ملكية في كواليس “زهر الباتول”

شاركت الفنانة المغربية سلمى رشيد، متابعيها، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة جديدة لها.

وظهرت سلمى رشيد بأطلاله ملكية من كواليس مسلسل “زهر الباتول”، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وعلقت عليها قائلة: “زهر الباتول.. رمضان 2020″، ونالت أطلالتها إعجاب الآلاف من متابعيها و المسلسل من تأليف مريمة إدريس، وإخراج هشام الجابري ويعد مسلسل “زهر الباتول” ثاني تجارب الفنانة المغربية سلمى رشيد في التمثيل، وذلك بعدما خاضت أولى تجاربها بالمشاركة في مسلسل “قلبي بغاه”، الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

الفنانة سلمى رشيد بطلة سلسلة رمضانية بدور “الباتول”
  • تطل الفنانة المغربية سلمى رشيد، خلال شهر رمضان المقبل، على الجمهور المغربي من خلال سلسلة بعنوان “زهر الباتول”، ستعرض على القناة الثانية.
  • تلعب سلمى دور “الباتول” في السلسلة المكونة من 30 حلقة، وإلى جانبها الممثل ربيع القاطي وحسنة مومني وثلة من الوجوه الفنية، من إخراج هشام جباري وكتابة مريم الإدريسي.
  • شاركت سلمى مع متتبعيها عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورا من كواليس “زهر الباتول”، حيث ظهرت بأطلاله ملكية ونالت إعجاب جمهورها.
  • يعد مسلسل “زهر الباتول” ثاني تجارب الفنانة المغربية سلمى رشيد في التمثيل، وذلك بعدما خاضت أولى تجاربها في مسلسل “قلبي بغاه”، الذي عرض في موسم رمضان الماضي.
  • جدير بالذكر، أدت الفنانة سلمى رشيد “جنيريك” مسلسل “قلبي بغاه”، والذي لقي تفاعلا كبيرا وحقق نسب مشاهدة عالية فاقت 9 ملايين على “اليوتيوب”.
سلمى رشيد تلج عالم التمثيل من جديد رفقة هشام الجباري
  • من المنتظر أن تطل الفنانة المغربية سلمى رشيد، على جمهورها، رمضان المقبل، من خلال مسلسل درامي بعنوان ” زهر الباتول”.
  • تقاسمت سلمى صورة من كواليس المسلسل رفقة الممثل المغربي ربيع القاطي ومخرج البرنامج هشام الجباري، وأرفقتها بتعليق جاء فيه” زهر الباتول رمضان 2020″.
  • يذكر أن سلمى رشيد اقتحمت مجال التمثيل من خلال أداءها دور البطولة في فيلم ” قلبي بغاه”، رفقة الممثل المغربي عبد الأله رشيد، لمخرجه هشام الجباري، الذي بث على القناة الثانية، وحقق نسب مشاهدة عالية.
  • المسلسل الجديد يحمل عنوان ” زهر الباتول “، ومن المنتظر عرضه خلال شهر رمضان القادم .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات عن أبطاله

عودة قوية للفنانة المغربية الجميلة سلمى رشيد من أجل مسلسل رمضاني جديد لعام 2020م باسم “زهر باتول”، وقد نشرت الفنانة على موقعها الرسمي على الانستقرام صورا متعلقة بهذا المسلسل ظهرت فيه بالأزياء التقليدية المغربية على غرار القفطان بألوان البيع الفاتح، الذهبي، الأزرق واللون الوردي بمختلف درجاته، لتقدم هي شخصية باتول، مع المخرج هشام جباري والسيناريست مريم الادريسي .

 حقائق عن أسماء أبطال مسلسل ” زهر الباتول “

  • سلمى رشيد .
  • ربيع القاطي .
  • حسناء مومني .
 الفنانة سلمي رشيد

واحدة من نجوم الغناء المغربيين التي ستستمتع بها بعدما تستمع لها وهي تغني بوب عربي، موسيقى مغربية، بوب مغربي، موسيقى خليجية، موسيقى عربية، ولدت في الدار البيضاء عام 1994، فنانة منذ الطفولة، حبها للغناء لم يكن من فراغ فقد ورثته من والدها الذي كان من ضمن مجموعة غنائية في شبابه، بجانب عزفه الجيد جدا على الآلات الموسيقية المعروفة،

في البداية أقدمت على الالتحاق بكلية الاقتصاد ثم قررت تغير منهج دراستها بعدما اشتركت في برنامج المسابقات الغنائية المعروفة باسم ( عرب آيدل ) في موسمه الثاني، دخلت المنافسات في مرحلة الأداء وحازت على الموافقة من أعضاء لجنة التحكيم وبالإجماع .

أطلقت أغنية مغربية باسم (فورفي) كلمات مصطفى الكعواشي ألحان رضوان الديري وتوزيع رشيد محمد علي في نفس العام، لتخرج بأغنية جديدة عام 2015 بعنوان (سمعني نبضك) التي حققت نجاح باهر بانتشارها الكبير في الدول العربية كلمات عماد طالب ألحان همام حسن ومحمد الشريف وتوزيع أمير الأنصاري

تم تصوير الأغنية في فيديو كليب من إخراج إيهاب الراشد، ثم قدمت ( ما أصعب غيابك) في العام التالي، وتم تصوير الأغنية في فيديو كليب من أخراج مراد الخودي ، بعدها بعام واحد طرحت أغنية جديدة باسم ( همسة حب ) من إنتاج سلمى رشيد كلمات اشرف محمد الديب وألحان رضوان الديري وتوزيع رشيد محمد علي .

ربيع القاطي نجم مسلسل “زهرة الباتول”

ربيع القاطي ممثل مغربي من مواليد مدينة تازة في 24 يناير 1977 يعتبر من أبرز النجوم المغربية الشابة، تألق في عدة أدوار سينمائية وتلفزيونية قدم أول أعماله سنة 2003 خلال مسلسل شجرة الزاوية، سيقوم هو بدور البطولة أمام حسنة مومني ونخبة من نجوم الساحة الفنية، والذي يجري تصويره حالياً بمدينة “ورزازات” المغربية تحت إشراف وإخراج هشام الجباري وكتابة مريم الإدريسي .

شاركت سلمى مع متتبعيها عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صوراً من كواليس “زهر الباتول”، حيث ظهرت بأطلاله ملكية ونالت إعجاب جمهورها وكانت قد شاركت سلمى رشيد مؤخراً في أغنية وطنية التي تم إطلاقها في الحفل الختامي للمؤتمر الوطني لحقوق الطفل في مدينة مراكش جمعتها بالفنانة لطيفة رأفت، ، إيهاب أمير، أحمد شوقي، ورجاء بلمير ، و تم تصوير كليب الأغنية في مدينة مراكش .

حسناء مومني انضمت لفريق العمل

ممثلة مغربية تخرجت من المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، وشاركت في مجموعة من المسلسلات التلفزية و السينمائية، غير أنها اشتهرت في مسلسل الدنيا دوارة للمخرج محمد نصرات، بدور بدرية ابنة الحاج فرج، والذي لقى إعجابا كبيرا من طرف جمهورها ومتابعيها .

حقائق عن بداية تصوير مسلسل ” وهرة الباتول ”

في أواخر شهر ديسمبر من عام 2019 م بدأ تصوير أولى مشاهد المسلسل، وبكل قوية بدأت الفنانة “سلمى” التألق بالزي المغربي الرائع المزدهر بألوانه الجميلة، بجانب الفنان الجميل ” ربيع القاطي” بدأ ألاعتكاف الحقيقي من أجل تصوير الكثير من المشاهد في مدينة ورزازات، وبالفعل بدأت الاستعدادات مبكرا هذا العام من أجل اللحاق بالماراثون الرمضاني القادم وتقديمه في أبهى صوره .

سيتولى إخراجه المخرج هشام الجباري تقدم الفنانة المغربية سلمى رشيد ثاني مغامراتها التمثيلية من خلال سلسلة مغربية جديدة تحمل اسم” زهر الباتول” , المقرر أن تنافس في ماراثون الدراما الرمضانية المغربية على القناة الثانية”دوزيم” , وذلك بعد نجاحها في أولى بطولاتها بمسلسل” قلبي بغاه” الذي عرض في موسم رمضان الماضي .

تقف سلمى رشيد في هذا العمل التلفزيوني المكون من 30 حلقة أمام عدد من الفنانين المغاربة في دور “الباتول” على رأسهم الممثل ربيع القاطي و حسنة مومنة , ويجري صناع العمل تصوير أحداثه حاليا في مدينة “ورززات” المغربية, وهو كتابة مريم الادريسي , ويوقعه المخرج هشام الجباري وشاركت نجمة أراب أيدول متابعيها صورا من كواليس تصوير المسلسل, حيث ظهرت باطلالة ملكية وعلقت عليها” زهر الباتول رمضان 2020″.

 أعمال أخرى للفنانة سلي رشيد

من ناحية أخرى تحضر سلمى رشيد لأول ألبوم غنائي لها باللهجة المصرية , تسعى من خلاله دخول السوق الغنائية المصرية واستهداف فئة جديدة من الجمهور , حيث تحاول أثراء رصيدها الفني بتجارب وألوان غنائية متعددة، وخاصة في مصر لأنها منطلق أي فنان صاعد .

ميعاد عرض المسلسل و القنوات العارضة للعمل

ستبثه القناة الثانية “دوزيم” المغربية في رمضان 2020 وتدور أحداثه في 30 حلقة .

سلمي رشيد بعد نجاح قلبي بغاه سبب في وجودها بطلة “زهر الباتول”

 

تعكف الفنانة “سلمى رشيد” حاليا على تصوير مشاهد من مسلسلها الجديد، الذي تؤدي فيه دور البطولة في ثاني تجربة لها بعد مشاركتها في الفيلم التلفزيوني ” قلبي بغاه” المسلسل الجديد يحمل عنوان ” زهر الباتول “، ومن المنتظر عرضه خلال شهر رمضان القادم .

وشاركت سلمى متابعيها على موقع تبادل الصور أنستغرام، صورة لها من كواليس تصوير ” زهر الباتول “، ظهرت فيها بإطلاله رائعة بلباس مغربي مع تاج، وأرفقتها بتعليق قائلة : ” زهر الباتول … رمضان 2020 ” يذكر أن مسلسل ” زهر الباتول ” من إخراج “هشام جباري” وسيناريو “ميمي دريسي”، وسيبث على القناة الثانية دوزيم .

يحكي الفيلم قصة زينب التي تعمل في مجال تنظيم الحفلات تحت إمرة رئيسها مراد، الذي يرأس أكبر سلسلة فنادق فخمة، فيبدو متكبرا ومتفاخرا بشخصيته. وينتقد كل من حوله بشكل لاذع، ويستمتع أكثر حين يوجه الانتقاد لما تقوم به زينب خاصة، إلى أن يطلبها بغتة في يوم من الأيام للزواج أمام صدمتها وذهولها، فيلم تلفزي كوميدي رومانسي مغربي من إخراج هشام الجباري سنة 2019، و بطولة كل من سلمى رشيد، عبد الإله رشيد، ناصر أقباب، محمد الخياري، سكينة الفضايلي، جيهان كداري .

 صور من كواليس مسلسل ” زهرة الباتول ” وأبطاله

سلمي رشيد تستعد لبطوله زهرة الباتول
سلمي رشيد تستعد لبطوله زهرة الباتول
سلمي رشيد بقمة أنوثتها
سلمي رشيد بقمة أنوثتها
سلمي رشيد بدور الباتول
سلمي رشيد بدور الباتول
تدل علي انوثه سلمي رشيد
تدل علي انوثه سلمي رشيد
تجمع بين سلمي رشيد مع البطل ربيع
تجمع بين سلمي رشيد مع البطل ربيع
تجمع ابطال مسلسل زهرة الباتول
تجمع ابطال مسلسل زهرة الباتول
الفنانه سلمي تعود للفن من جديد
الفنانه سلمي تعود للفن من جديد
البطله سلمي رشيد مع احدي أصدقائها
البطله سلمي رشيد مع احدي أصدقائها
البطلة الاولي لمسلسل زهرة الباتول
البطلة الاولي لمسلسل زهرة الباتول
من مشاهد مسلسل زهرة الباتول
من مشاهد مسلسل زهرة الباتول
من مشاهد مسلسل زهرة 2الباتول
من مشاهد مسلسل زهرة 2الباتول
من كواليس المسلسل 4
من كواليس المسلسل 4
من كواليس المسلسل زهرة الباتول
من كواليس المسلسل زهرة الباتول
للفنانة سلمي رشيد بطلة اولي للمسلسل
للفنانة سلمي رشيد بطلة اولي للمسلسل
سلمي رشيد مع ابنها
سلمي رشيد مع ابنها
سلمي رشيد قمة التألق
سلمي رشيد قمة التألق
سلمي رشيد متألقة بالاسود
سلمي رشيد متألقة بالاسود
سلمي رشيد فأحدي لقائتها
سلمي رشيد فأحدي لقائتها
سلمي رشيد تلعب الرياضه
سلمي رشيد تلعب الرياضه

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock