أخبار

قصة مسلسل ريهام عبد الغفور لرمضان 2020 معلومات عن أبطاله مواعيد عرضه مضمون قصته

قصة مسلسل ريهام عبد الغفور تقرير مفصل عنه نبذة مختصرة عن قصته

قصة مسلسل ريهام عبد الغفور لم يستقر علي الاسم النهائي للعمل حتي الآن قصة مسلسل الفنانة ريهام عبد الغفور ومعلومات عن أبطاله وطاقم العمل قصة مسلسل ريهام عبد الغفور و حقائق عن مواعيد عرضة والقنوات العارضة له قصة مسلسل ريهام عبد الغفور هل هيا البطولة الأولي المطلقة لها أم لا قصة مسلسل ريهام عبد الغفور ومضمون قصته .

 ريهام عبد الغفور تقترب من “دهب عيرة” مع يسرا لرمضان 2020

 

دخل المنتج جمال العدل في مفاوضات مع الفنانة ريهام عبد الغفور من أجل المشاركة في بطولة مسلسل “دهب عيرة” للنجمة يسرا والمقرر عرضه في شهر رمضان 2020 و بحسب ما ذكرت مجلة النجوم عبر حسابها على منصة الصور الشهيرة “إنستجرام” فقد وصلت المفاوضات بين المنتج جمال العدل، والفنانة ريهام عبد الغفور، بشأن مسلسل “دهب عيرة” إلى مراحل متقدمة.

وبناء على ذلك يتبقى بعض التفاصيل الصغيرة قبل توقيع العقود والإعلان عن مشاركتها خلال الأيام المقبلة لتكون ثانى المنضمين للعمل بعد الفنان بيومي فؤاد الذي تعاقد الأسبوع الماضي.

وبحسب ما ذكره “اليوم السابع” فإن النجمة المصرية يسرا تعقد جلسات عمل مع المخرج سامح عبد العزيز، ومؤلف مسلسل “دهب عيرة” أحمد عادل، للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل بعد تسلمهم أول 5 حلقات من السيناريو، إضافة إلى ترشيح باقي الفنانين المشاركين في البطولة وإنهاء التعاقد معهم قبل انطلاق التصوير نهاية شهر يناير الجاري أو مطلع فبراير المقبل على أقصى تقدير.

 أسباب عدم ظهور الفنانة في أكثر من عمل

ريهام عبد الغفور تشير يكفي عمل واحد بسبب سني كشفت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور عن أسباب اكتفائها بالمشاركة في مسلسل واحد في العام.

ريهام قالت: ” أنا خلاص سني كبر، وما بقدرش على موضوع الصحيان والنوم والقلق والضغط وكفاية قلق علي حاجة واحدة” و أضافت، خلال استضافتها في برنامج “عرب وود” على قنوات “روتانا”: “نوعية الأدوار اللي بقيت بعملها أصعب ومحتاجة تركيز أكثر”.

ريهام عبد الغفور تتمني العمل مع فنانتها المفضلتين ( يسرا – مني ذكي )

ومن ناحية أخرى كشفت الفنانة المصرية عن النجمات التي تتمنى العمل معهما، وهما يسرا ومنى زكي، حيث قالت: “الأستاذة يسرا بحبها جدا وما اشتغلتش معاها وأتمنى أشتغل معاها، ومنى زكي بعشقها على كل المستويات ونفسي أشتغل معاها”.

أعمال زادت من شهرة الفنانة ريهام عبد الغفور 2019

يشار إلى أن الفنانة ريهام عبد الغفور، قدمت ضمن مسلسلات رمضان 2019 مسلسل “زي الشمس” مع النجمة دينا الشربينى والمأخوذ من فورمات مسلسل إيطالي بعنوان “الأخوات” وشارك في بطولة المسلسل أحمد داود، وأحمد السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد، ومريم الخشت، محمد علاء، ليلى عز العرب وكتب له السيناريو والحوار مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

كما تشارك ريهام عبد الغفور في فيلم “صاحب المقام” مع النجمة يسرا والذي تم الانتهاء من تصويره مؤخراً وجارى تحديد موعد طرحه في دور العرض، حيث تظهر كضيف شرف خلال الأحداث، والفيلم تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وبطولة آسر ياسين ويسرا وأمينة خليل وبيومي فؤاد، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداثه حول شاب ثرى يلتقى بعض الشخصيات ويتم الجدال بينهم في العديد من الأمور.

هل سيكون لمسلسل زي الشمس جزء ثاني بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور

وكانت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور قد حققت نجاحا كبيرا في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسلها “زي الشمس”، والذي لعب خلاله دور “فريدة”، وشاركها بطولته الفنانة دينا الشربيني وأحمد السعدني، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وعمر السعيد، وغيرهم.

ومن المقرر أن يكون للعمل جزء ثاني يتم عرضه في رمضان 2020، واعتمد المسلسل على الفلاش باك، حيث يتم البحث عن شخصية قاتل «فريدة»، وهي ريهام عبد الغفور.

هل تظهر فريدة في الجزء الثاني من «زي الشمس»؟.. ريهام عبد الغفور توضح

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن الجزء الثاني من مسلسل “زي الشمس”، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، ولاقى نجاحًا كبيرًا.

وعلقت ريهام عبد الغفور، في تصريحات تليفزيونية على احتمالية وجود دور “فريدة” ضمن أحداث المسلسل، قائلة: “معرفش ومتخيلة دور فريدة خلص في الجزء الأول، لكن خلينا نشوف”.

يذكر أن مسلسل “زي الشمس” بطولة دينا الشربيني وأحمد السعدني و ريهام عبد الغفور وسوسن بدر وأحمد داود وأحمد مالك وجمال سليمان وعمر السعيد ومريم الخشت وليلى عز العرب، من إخراج كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز وتأليف مريم نعوم.

حقائق و أسرار عن مضمون أحداث مسلسل زي الشمس الجزء الثاني

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير حيث تتعرض (فريدة) شقيقة المحامية (نور) للقتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ شقيقتها في البحث عن القاتل، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له.

كان السيناريست تامر حبيب، قد كشف عن عدد من المفاجآت المنتظرة مع عرض الجزء الثاني من مسلسل “زي الشمس” بطولة دينا الشربيني، والمقرر طرحه في رمضان المُقبل 2020.

وقال: “سيكون في عالم الجريمة والحقيقة ستكون باينة زي الشمس مثل الجزء الأول ولكن ستظل تتابعه حتى تتأكد من توقعاتك، وهذا سبب تسميته (زي الشمس 2)، ولكن القصة جديدة تماما، ومشاهد ريهام عبد الغفور في دور فريدة انتهت لأنها توفيت في الجزء الأول، ولكن من الممكن أن تظهر في دور ثان، لأني بحب تمثيل ريهام”.

كواليس قصة مسلسل ” زي الشمس ” الجزء الثاني

كما كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن تفاصيل أول محاضراتها في التمثيل لشباب في بداية المشوار الفني، موضحة أنها أحبت الفكرة وقررت أن تقدم نصائح لهؤلاء الشباب.

وقالت إنها قررت الحديث مع هذه المجموعة خاصة أنها تمتلك الخبرة للحديث معهم عن الفن، مضيفة: “عندي قليل من الخبرة إني أتكلم عن الفن والتمثيل معهم”.

ووجهت ريهام رسالة لهم، قائلة: “مفيش مجاملة للشغل و محدش يعمل أدوار محدش مقتنع بيها، واشتغلوا حاجات أنتوا تؤمنون بها”.

وتابعت: “من تجربتي الشخصية أن الأعمال التي قدمتها ولم أكن مقتنعة بها هي أكثر أشياء أندم عليها حاليا”.

ماهي المسلسلات التي ستقوم ريهام عبد الغفور  ببطولتها في رمضان 2020

 

  • دهب عيرة .
  • حتي لا يطير الدخان .
  • زي الشمس الجزء الثاني .
ريهام عبد الغفور تنضم لبطولة مسلسل “حتى لا يطير الدخان”
تشارك الفنانة “ريهام عبد الغفور” في بطولة مسلسل “حتى لا يطير الدخان” أمام النجم مصطفى شعبان، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل ، وتبدأ  تحضيرات الشخصية التي ستلعبها خلال أحداث المسلسل حيث عقدت جلسات عمل مكثفة مع مخرج العمل محمد العدل؛ للوقوف على التفاصيل النهائية للشخصية وذلك لحين تحديد موعد نهائي لتصوير العمل.
الفنانة ريهام عبد الغفور تقترب من الدخول لبطولة مسلسل “دهب عيرة” أمام يسرا
ريهام عبد الغفور دخل معها المنتج جمال العدل في العديد من المفاوضات، وهي الخاصة بمشاركتها في بطولة مسلسل “دهب عيرة” مع الفنانة يسرا وهو من المفترض أن يتم عرضه في شهر رمضان القادم، وهذه المفاوضات وصلت إلى العديد من المراحل الهامة، وحالياً يتبقى العديد من التفاصيل الصغيرة التي تحدد توقيع العقد، وأيضاً الإعلان عن مشاركتها أثناء الأيام القادمة.

جديراً بالذكر أيضاً أن الفنانة يسرا تعقد حالياً العديد من الجلسات الخاصة بالعمل مع المخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عادل، وهذا للوقوف على العديد من التفاصيل الأساسية والنهائية للمسلسل وهذا بعد تسلمهم أول خمس حلقات منه، وهذا بجانب ترشيح العديد من الفنانين الآخرين الذين يشاركون في بطولة العمل، وتم الانتهاء من التعاقد معهم قبل انطلاق التصوير وهذا في نهاية الشهر الجاري ومع بداية شهر فبراير القادم وهذا يعتبر أقصى تقدير له.

ريهام عبد الغفور تقوم ببطولة زي الشمس الجزء الثاني تفاصيل المسلسل الجديد لـ ريهام عبد الغفور
انتهت الفنانة ريهام عبد الغفور، من التحضيرات لمسلسلها الجديد “زي الشمس”، وهو الاسم الجديد الذي تم الاستقرار عليه، بعد تغيير اسمه المؤقت “يوم وليلة”، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم على قناة MBC .

“زي الشمس” من بطولة دينا الشربينى وأحمد داود، ومحمد علاء، وأحمد السعدني، وأحمد مالك، وأحمد سلامة، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري.

المسلسل من إنتاج “محمد مشيش”، ويدور في إطار تشويقي، حول جريمة قتل غامضة وخلال الحلقات تنكشف خيوط الجريمة، وهو مقتبس عن مسلسل إيطالي عرض منذ عامين وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

من هي الفنانة ريهام عبد الغفور ؟

ممثلة مصرية من مواليد مدينة المحلة الكبرى وهي ابنة الممثل أشرف عبد الغفور. وتخرجت من كلية التجارة قسم لغة إنجليزية. قامت بالتمثيل في العديد من الأعمال التلفزيونية منها (العائلة والناس، حديث الصباح والمساء، زيزينيا الجزء الثاني)، وأيضا بالسينما في عدة أفلام منها (ملاكي إسكندرية، كان يوم حبك، جاي في السريع، العربي سندريلا، صاحب صاحبه)، كما عملت بالمسرح في عدد من المسرحيات من أشهرها (الملك لير) مع الفنان يحيى الفخراني.

الجنسية  مصرية
 تاريخ الميلاد  6 سبتمبر 1978 م
 العمر 41 عام

 

ريهام عبد الغفور: أتطلع لتقديم أدوار أقوى في مشواري الفني
  1. قالت الفنانة ريهام عبد الغفور، إنها تدقق جدا في نوعية الأدوار التي توافق عليها، لافتة إلى تطلعها لتقديم أدوار أقوى مما قدمته في مشوارها الفني.
  2. وقالت عبد الغفور، للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنها تحاول تقديم الأدوار المهمة التي تترك بصمة لدى الجمهور، أنها لا تزال في مرحلة التحضير للفترة المقبلة، حيث تقرأ عددا من السيناريوهات لم تستقر على أي منها لتقديمه.
  3. وبشأن ردود الفعل على آخر أعمالها الدرامية (زي الشمس) الذي عرض في رمضان الماضي، قالت إنها تلقت ردود فعل إيجابية، مشيرة إلى أن شخصية “فريدة” التي جسدتها جذبت الجمهور، ولاقت الاستحسان رغم تهورها واندفاعها.
  4. وأضافت: “كل ردود الفعل على المسلسل اتسمت بالمصداقية وعدم المجاملة”، معتبرة أن شخصية “فريدة”، وهي فتاة مظلومة لوقوعها في العديد من الأخطاء بسبب تهورها واندفاعها.
  5. وعن انتشار ظاهرة تحويل المسلسلات الأجنبية إلى نسخة مصرية أجابت ريهام عبد الغفور أنها لا ترى في ذلك أمرا سيئا طالما أن العمل المختار متميز ومناسب، وفي الوقت ذاته يتماشى مع الدراما والتقاليد المصرية، وقالت “رأينا في السنوات الأخيرة نجاح التجارب التي تم تحويلها من فورمات أجنبي”.
  6. وبشأن غيابها عن السينما، أشارت ريهام إلى أنها تتمنى تقديم أعمال سينمائية مثلما تقدم أعمال درامية، ولكنها تختار الأفضل، مشيرة إلى أن دورها في فيلم (سوق الجمعة) ترك انطباعا جيدا لدى الجمهور.
  7. واحتفلت ريهام عبد الغفور، أمس الأول، بعيد ميلادها، حيث حرص بعض الفنانين على تهنئتها بصفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 صور كواليس مسلسلات ” ريهام عبد الغفور ” وصور حديثة لها

أبطال مسلسل زي الشمس الجزء الثاني
أبطال مسلسل زي الشمس الجزء الثاني
أفيش مسلسل زي الشمس
أفيش مسلسل زي الشمس
بطلة مسلسل دهب عيرة
بطلة مسلسل دهب عيرة
تجمع بين ريهام عبد الغفور ودينا والشربيني
تجمع بين ريهام عبد الغفور ودينا والشربيني
ريهام تحدث جموهورها ع تويتر اكتفي ببطوله مسلسل واحد
ريهام تحدث جموهورها ع تويتر اكتفي ببطوله مسلسل واحد
ريهام عبد الغفور بطله مسلسل حتي لا يطير الدخان
ريهام عبد الغفور بطله مسلسل حتي لا يطير الدخان
ريهام عبد الغفور ومسلسل دهب عيرة
ريهام عبد الغفور ومسلسل دهب عيرة
كواليس مسلسل زي الشمس
كواليس مسلسل زي الشمس
للفنانه ريهام عبد الغفور تفاجئ الجميع في رمضان 2020
للفنانه ريهام عبد الغفور تفاجئ الجميع في رمضان 2020
عبد الغفور تستعد لتصوير اولي مشاهدها
عبد الغفور تستعد لتصوير اولي مشاهدها

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock