دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل رهبة أبطاله ومعلومات حصرية كاملة

1. ما هي قصة مسلسل رهبة ؟

تدور أحداث مسلسل رهبة حول تقارير مثيرة حول الخوف، وفتحت ذراعيها لكثير من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض وأهم المشاكل التي يواجهونها .

2. من هي بطلة مسلسل رهبة ؟

الممثلة آيتن عامر.

3. من هو بطل مسلسل رهبة ؟

بطل مسلسلنا هو فتحي عبد الوهاب.

4. ما هو طاقم عمل رهبة ؟

أبطال مسلسلنا هم وشارك في المسلسل العديد من الفنانين إلى جانب فتحي عبد الوهاب وهم آيتن عامر، لطفي لبيب ، ميرهان حسين ، طارق عبد العزيز، مي القاضي ، والعمل من إخراج عادل الأعصر تأليف طارق بركات .

5. ما تاريخ عرض مسلسل رهبة ؟

تاريخ عرض المسلسل الموسم الرمضاني المقبل 2021 ولم يتم تحديد القناة التي سيعرض عليها .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل رهبة ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات المصرية الفضائية.

قصة مسلسل رهبة مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل رهبة ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل رهبة ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل رهبة

مسلسل رهبة من تأليف طارق بركات و من إخراج عادل الأعصر ، مسلسل رهبة قد تم تصوير جزء من مشاهده منذ عام 2017 و كان وقتها باسم فوبيا و لكن توقف العمل لعدد من الأسباب و كان وقتها بطل المسلسل هو الفنان خالد الصاوي و لكنه اعتذر بعد ذلك عن استكمال المسلسل لتعرضه وقتها لازمة صحية .

قصة مسلسل رهبة

النجم فتحي عبد الوهاب بدا تصوير مسلسله الجديد “رهبة” في أول بطولة مطلقة في الدراما ويجسد دورًا جديدًا لم يشاهده في الدراما من قبل وهو شخص غير متوازن ، يعاني من الرهاب والخوف ، ويخشى أن يتعرض لحادثة في الحلقات، ويحاول استغلال موقعه لتحقيق حلمه ، حيث تدور أحداث العمل حول تقارير مثيرة حول الخوف، وفتحت ذراعيها لكثير من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض وأهم المشاكل التي يواجهونها .

بدأ منتج مسلسل “فوبيا” بطولة فتحي عبد الوهاب التصوير الأسبوع الماضي لاستكمال العمل الذي انقطع لمدة ثلاث سنوات وبسبب العديد من العقبات ، علم أن المسلسل أعيد تسميته بـ “رهبة” بدلاً من “فوبيا” لأن الشركة المصنعة وجدت أن الاسم الجديد أكثر ملاءمة للعمل من الاسم القديم ، حل الفنان فتحي عبد الوهاب محل الفنان خالد الصاوي الذي سبق أن اعتذر عن المشاركة في الحدث ، مما يعكس بطل الرواية في العمل ، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في رمضان عام 2021 .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل رهبة

  • – آيتن عامر
  • – فتحي عبد الوهاب
  • – ميرهان حسين
  • – أحمد صفوت
  • – أحمد كرارة
  • – محسن منصور
  • – أحمد عبد الله محمود
  • – أحمد فؤاد سليم
  • – طارق عبد العزيز
  • – عصام شاهين
  • – شريف إدريس
  • – مى القاضي
  • – ناصر سيف
  • – بهاء ثروت

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل رهبة والبرومو الرسمي

من المقرر أن يعرض مسلسل رهبة في الموسم الرمضاني المقبل 2021 ولم يتم تحديد القناة التي سيعرض عليها .

معلومات عن بطلة مسلسل رهبة

أيتن عامر

و قد صرحت الفنانة أيتن عامر عن دورها بمسلسل رهبة قالت أنها سوف تجسد بالمسلسل شخصية مذيعة توك شو ناجحة و مشهورة و لكن لها ماضي سيء يطاردها بعد أن أصبحت مشهورة و تتعرض للعديد من الأزمات و مشكلات التي تلاحقها و تطاردها و تتعرض للعديد من الصراعات بالعمل و تحاول الخروج منها .

و قد انتهت الفنانة أيتن عامر من تصوير مشاهدها في مسلسل فى يوم و ليلة مع الفنان أحمد رزق و من المقرر عرضه قريبا خلال الموسم الشتوي لهذا العام 2021 و قبل موسم شهر رمضان ، يشاركهم في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين و منهم محمد جمعة و نضال الشافعي و صلاح عبد الله و محمد مهران و ولاء الشريف، و داليا مصطفى، مع مجموعة أخرى من الفنانين الذين يظهرون بالمسلسل كضيوف شرف و من تأليف مصطفى جمال هاشم و من إخراج شيرين عادل .

باقة من ألمع النجوم

فتحي عبد الوهاب

ولد في المعادي بالقاهرة عام 1971 عمل هواية في المسرح الجامعي ، درس وتخرج في كلية إدارة الأعمال بجامعة القاهرة في عامه الأخير من الجامعة ، تقدم لاختبار المواهب الجديدة أمام لينين الرملي ، الكاتب المسرحي محمد صبحي ، واجتاز الاختبار.

أول عمل له كان دراما عربية بليغة مع محمد صبحي ومنى زكي ومصطفى شعبان ، كتبها محمد صبحي عام 1991من إخراج عام 1994 ، شارك في أول عمل سينمائي وهو فيلم “إشارة مرور” مع محمد فؤاد وليلى علوي إخراج خيري بشارة ، كما شارك في في مسرحية اللي بنى مصر.

فنانون ينضمون لمسلسل رهبة

الفنانة ميريهان حسين

شاركت في مسلسل رهبة و قالت أنها سوف تقدم في المسلسل دور جديد و مختلف عليها لم تقدمه من قبل في أعمالها الفنية، تجسد ميرهان حسين بمسلسل رهبة شخصية هالة و هي من الشخصيات الرئيسية و المحورية بالمسلسل و قالت أنها تتمنى أن ينال العمل علي إعجاب الجمهور و المشاهد و أنها سعيدة بالمشاركة في هذا العمل المميز .

كما تعاقدت الفنانة ميريهان حسين مؤخرا علي بطولة فيلم سينمائي بعنوان ريتسا و من المقرر أن تبدأ تصوير مشاهد الفيلم خلال الفترة القادمة و الفيلم من تأليف معتز فتحية و إخراج أحمد عبد الله صالح ، وكان أخر الأعمال الفنية الدرامية التي شاركت فيها ميريهان حسين هو مسلسل ختم النمر و الذي تم عرضه في موسم الشتاء الماضي لعام 2020 و شاركها في بطولة المسلسل الفنان احمد صلاح حسنى – إسلام جمال – هدى الأتربي – نسرين طافش مع مجموعة أخرى من الفنانين .

لطفى لبيب

بدأ الفنان لطفي لبيب تصوير مسلسل “فوبيا” للفنان فتحي عبد الوهاب بتصويره أول مطلقة في الدراما، لأنه يجسد له دورًا جديدًا لم يسبق له مثيل في الدراما من أجل تحقيق حلمه استعد لبدء التصوير في الفترة القادمة ، كانت أخر عمل تلفزيوني شارك في لطفى لبيب هو مسلسل “رجالة البيت”، للمخرج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار والذي شارك في بطولته كل من أحمد فهمى وأكرم حسنى وبيومي فؤاد ويزو، دارت حادثة الحادث حول انتقال تيمون وبومبا إلى منزل جده. لقد فوجئوا بأن عليهم تحمل المسؤولية الكاملة والعمل جنبًا إلى جنب مع بقية أفراد الأسرة للدفاع عن صاحب المنزل الذي يعيش فيه جده ، والذي كان يحاول الانتقال منه أخذه جده لبناء برج سكني.

زر الذهاب إلى الأعلى