قصة مسلسل خلي بالك من زيزي كاملة وأبطاله

1. ما هي قصة مسلسل خلي بالك من زيزي ؟

تدور أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي حول إطار اجتماعي درامي كوميدي في أجواء عائلية و أسرية .

2. من هي بطلة مسلسل خلي بالك من زيزي ؟

الممثلة أمينة خليل.

3. من هو بطل مسلسل خلي بالك من زيزي ؟

بطل مسلسلنا هو محمد ممدوح.

4. ما هو طاقم عمل خلي بالك من زيزي ؟

أبطال مسلسلنا هم ( أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، حسين نصار).

5. ما تاريخ عرض مسلسل خلي بالك من زيزي ؟

تاريخ عرض المسلسل الموسم الرمضاني القادم لعام 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل خلي بالك من زيزي ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي شاشة mbc مصر في رمضان المقبل.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل خلي بالك من زيزي ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل خلي بالك من زيزي

يعتبر مسلسل خلي بالك من زىزي هو التعاون الثاني بين الفنانة أمينة خليل و الفنان محمد ممدوح و كان تعاونهم الأول عام 2019 في مسلسل قابيل.

كما يعتبر مسلسل خلي بالك من زيزي هو البطولة المطلقة الثانية للفنانة أمينة خليل بعد مسلسل ليه لأ و الذي تم عرضه منذ فترة قريبة علي منصة شاهد و كان يتكون من 15 حلقة و شاركها في البطولة كلا من الفنانة هالة صدقي، هاني عادل و مجموعة أخرى من الفنانين .

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

تدور قصة مسلسل خلي بالك من زيزي في إطار اجتماعي درامي كوميدي في أجواء عائلية و أسرية و مناقشة عدد من الموضوعات الاجتماعية و خاصة المشكلات بين الأزواج .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل خلي بالك من زيزي

الأبطال هم ( أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، حسين نصار )

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل خلي بالك من زيزي والبرومو الرسمي

سيتم عرض مسلسل خلي بالك من زيزي خلال موسم رمضان القادم لعام 2021 و سوف يتم عرض المسلسل علي شاشة mbc مصر في رمضان المقبل .

معلومات عن بطلة مسلسل خلي بالك من زيزي

أمينة خليل

الفنانة أمينة خليل تقوم بدور البطولة المطلقة النسائية في مسلسل خلي بالك من زيزي و تقوم حاليا بتصوير مشاهدها الخاصة بالعمل ، وتجسد أمينة خليل بالمسلسل دور فتاة متزوجة من الفنان علي قاسم في المسلسل و تعيش مع عائلتها و تحدث عدد من المشكلات و الصراعات العديدة بينهم .

و يعرض للفنانة أمينة خليل في الفترة الحالية الفيلم السينمائي وقفة رجالة و التي تظهر به كضيفه و الفيلم من بطولة ماجد الكدواني، سيد رجب، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، محمد سلام، صفاء الطوخى، و إيمان السيد و من تأليف هيثم دبور و إخراج أحمد الجندي.

باقة من ألمع النجوم

محمد ممدوح

الشهير بتايسون في بطولة مسلسل خلي بالك من زيزي و يجسد محمد ممدوح في المسلسل شخصية محامي أحوال مدنية و لكن شخصيته في العمل تميل الي الطابع الكوميدي و يقدم شخصية مختلفة و جديدة عن أدواره السابقة و يتوقع الفنان محمد ممدوح أن المسلسل سيحقق نجاحا كبيراً .

كما يقوم الفنان محمد ممدوح بالفترة الحالية في تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل أخر و يشارك به أيضا في موسم رمضان القادم و هو مسلسل تقاطع طرق و كان من المفترض عرضه خلال موسم رمضان الماضي و لكن توقف تصوير المسلسل بسبب انتشار فيرس كورونا و توقف حركة الطيران فلم يتمكن فريق العمل من الانتهاء من تصوير مشاهد العمل بالكامل .