دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل خريف العشاق معاد العرض حصري القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل خريف العشاق ؟

يروي قصة ثلاثة شبان ، ورغم أنهم كانوا قساة وقاسيين في ذلك الوقت ، إلا أنهم قرروا مواجهة العصر الحالي المليء بالتحديات.

2. من هي بطلة مسلسل خريف العشاق ؟

النجمة المتألقة صفاء سلطان.

3. من هو بطل مسلسل خريف العشاق ؟

النجم المتألق محمد الأحمد.

4. ما هو طاقم عمل خريف العشاق ؟

الأبطال هم ( محمد الأحمد، صفاء سلطان، أحمد الأحمد، حلا رجب، لجين إسماعيل، علا سعيد، حسين عبّاس، خالد القيش، جرجس جبارة، آمال سعد الدين، علاء قاسم، سوسن أبو عفار، جمال العلي، نانسي خوري، حسن دوبا، أمير برازي، علياء سعيد )

5. ما تاريخ عرض مسلسل خريف العشاق ؟

في الموسم الرمضاني الجاري 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل خريف العشاق ؟

من المقرر أن يعرض مسلسل خريف العشاق في الدراما الرمضانية المقبلة علي احدي القنوات الفضائية العربية .

مسلسل خريف العشاق

تدور أحداث المسلسل حول السبعينيات ، يروي قصة ثلاثة شبان ، ورغم أنهم كانوا قساة وقاسيين في ذلك الوقت ، إلا أنهم قرروا مواجهة العصر الحالي المليء بالتحديات ، وهو السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي ، فإن حماسهم واندفاعهم يندفعون بشغف نحو أحلامهم البسيطة ، ولكن في نفس الوقت ، قد يكون هذا كابوساً مثل الموت .

وعند تقصي ذلك المنام أو الكابوس، سيفتح السرد عينه على نحو متداخل بين الشخوص والجغرافيا، والحدث الجسيم الموجود، وسيتقفى الحدث الدرامي أثر كلّ الأوضاع والأزمات المتلاحقة، والعقبات التي رصفت سبيل الحقبة الزمنية هذه! دون أن يصطّف المسلسل مع طرف في مواجهة أجدد، بلّه لا يقبل تغييب حقائق تاريخية واضحة! «خريف العشّاق»: كارثة حب عاصفة، طوّقتها معطيات حياتية، وسياسية واجتماعية لاهبة.

فاشتعلت للحد الأقصى، بل كلّ ذاك سنتلقّاه بمنطق تلفزيوني سهل، لا يلقي عن كاهله شرعية الترفيه، والإمتاع، والتسلية، إلا أن في ما يتعلق بـ تاريخية، باعتبار كناية عن تقرير لمرحلة مترفة بالمعطيات، لم تتصد لها الدراما التلفزيونية السورية والعربية مثلما يلزم!

قصة مسلسل خريف العشاق

هو مسلسل درامي جديد سوري الصنع. منتظر عرضه في 12 أبريل 2021. مخرجه هو جود سعيد وتأليف وقصة ديانا جبور. ولدينا قائمة عمل كبيرة نذكر منها محمد الأحمد وشقيقه أحمد. الفنانة حلا رجب وصفاء سلطان.

هو قصة درامية رائعة تذكر حياة مجموعة من الشباب خرجوا للعمل. وكل حلمهم هو تحقيق حلمهم. لكن الحياة ليست بمثل تلك البساطة. وأصبح حرصهم على التفوق وسيرهم ضد التيار يدخلهم لكابوس آخر.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل خريف العشاق

الأبطال هم ( محمد الأحمد، صفاء سلطان، أحمد الأحمد، حلا رجب، لجين إسماعيل، علا سعيد، حسين عبّاس، خالد القيش، جرجس جبارة، آمال سعد الدين، علاء قاسم، سوسن أبو عفار، جمال العلي، نانسي خوري، حسن دوبا، أمير برازي، علياء سعيد ) كما يوجد عدد كبير من الممثلين والوجوه الشابة ، وقد جاء النجم الكبير أيمن زيدان للعمل ضيف بدور “العم” والعمل من تأليف الكاتبة ديانا جبور ، وإخراج جود سعيد، وإنتاج شركة إيمار الشام .

معلومات عن بطل مسلسل خريف العشاق

أحمد ومحمد الأحمد شاركا نجمان في مسلسل “خريف العشاق” الذي صور قبل أيام بمشاركة مجموعة من الفنانين والفنانين السوريين . ولد الفنان السوري محمد الأحمد في 27 شباط 1979 ، ودرس الأدب العربي في جامعة البعث في حمص ، ثم حاول دخول عالم الفن ولعب دوره الأول في مسلسل “هولاكو” عام 2002 ، وبعد ذلك التحق بأكاديمية الفنون المسرحية وتخرج منها عام 2005

باقة من ألمع النجوم

بطلات مسلسل هن صفاء سلطان وحلا رجب وعلا سعيد. لنتعرف على كل نجمة منهن. حلا رجب ممثلة الشام الجمهورية السورية. ولدت عام ۱۹۸۷ في العاصمة السورية دمشق عاصمة سوريا السورية بسوريا الشام السورية عرفت بواسطة دوريها بمسلسلي ياسمين قديم وسكر وسط. خريجة «المعهد العالي للفنون المسرحية بدأت التمثيل في سنة 2013 في مسلسل “سكر وسط”.

لتتوالى بعدها أعمالها في الكمية الوفيرة من الحلقات المسلسلة، منها “ياسمين قديم” عام 2013، “باب2013، “باب الحارة” عام 2014، “بانتظار الياسمين” عام 2015، “عناية مشددة”، “حرائر”، “صرخة روح” عام 2016، “شبابيك” عام 2017، “مسافة أمان” عام 2019. نوهت النجمة السورية الشابة حلا رجب الأعين إليها بشخصية نور التي تقوم بتقديمها في مسلسل “مسافة سكينة من أفلامها السينمائية: “الأب” عام 2015. متزوجة من النجم السوري يزن خليل.

فنانون ينضمون لمسلسل خريف العشاق

أيمن زيدان

يشارك الممثل السوري أيمن زيدان في قائمة الممثلين لمسلسل “خريف العشاق” ومنذ ذلك الحين بدأ تصوير مشهده الأول مع الممثلة صفاء سلطان وأحمد الأحمد ومحمد الأحمد وحلا رجب ولجين إسماعيل ، سلسلة “خريف العشاق” من تأليف الكاتبة ديانا جبور وإخراج جود سعيد ، في سياق منفصل يجسد زيدان دور “عزمي بيك” ، أحد نبلاء الحي السكني بدمشق ، وهو أول دور بطولة في مسلسل “الكندوش” سيظهر فنانون سوريون في رمضان 2021 في سلسلتين الشهر المقبل أحدهما على موقع التواصل الاجتماعي والآخر .

زر الذهاب إلى الأعلى