قصة مسلسل حكيم أوغلو بطولة أحداث مراجعة كاملة عن العمل

قصة مسلسل حكيم أوغلو أبطال ميعاد عرض

قصة مسلسل حكيم أوغلو مسلسل في الأصل أمريكي، تم شراء حقوق أقتباسه مؤخرا ويتم التعاون لخروج العمل إلى النور، لنتعرف سويا على قصة مسلسل دكتور هوس التركي ومن هم نجوم العمل المتوقعين، وميعاد عرض المسلسل المنتظر .

معلومات عن مسلسل حكيم أوغلو

مسلسل تركي جديد يتم البدء في كتابة حلقاته لكي تلائم الحياة التركية والوسط التركي، يقول الصحفي علي أيوب أوغلو أنه تم الاتفاق مع الفنان تيموتشين اسين على بطولة هذا العمل، لم يتبقى إلا توقيع العقد، كما أكد أنه كان بينهم محادثات سابقة عن هذا العمل معه لكنهم لم يصلوا إلا اتفاق ولم يوافق ، ثم قاموا بعرض الدور على هالوك بيلجينز في البداية وافق لكنه انسحب لأسباب غير معروفة، ليقوموا بعرض الدور مرة أخرى مع تيموتشين وتم التوصل إلى اتفاق . قصة مسلسل رامو

قصة مسلسل دحكيم أوغلو Dr. House

هي قصة دكتور جريجوري هاوس حاصل على دكتوراه في الطب (من مواليد 1959) هو الشخصية الرئيسية لسلسلة الدراما الطبية الأمريكية، وسيكون الشخصية الرئيسية أيضا في العمل التركي، قام ديفيد شور ، الذي صممه ديفيد شور ، وصوّره الممثل الإنجليزي هيو لوري ، بقيادة فريق من أطباء التشخيص بصفته رئيس قسم التشخيص في مستشفى برينستون بلينزبورو التعليمي الخيالي في برينستون ، نيو جيرسي .

حلقات المسلسل المقتبس د . هاوس Dr. House

تم وصف شخصية هاوس على أنها شخص خاطئ ، وساخر ، ونرجسي ، وقائد شعر ، وتم تسمية آخر مصطلحاته على أنها واحدة من أفضل الكلمات التليفزيونية لعام 2005 تكريما للشخصية، البيت هو الشخصية الوحيدة التي ظهرت في جميع الحلقات الـ 177 ، وباستثناء ظهور ويلسون القصير ، تعتبر الشخصية العادية الوحيدة التي ظهرت في العرض الأول للموسم السادس.

في هذه العمل أدت أساليب التشخيص غير التقليدية للشخصية ، والدوافع العلاجية الجذرية ، والعقلانية القوية إلى نزاع كبير بينه وبين زملائه غالبًا ما يتم تصوير المنزل على أنه يفتقر إلى التعاطف مع مرضاه ، وهي ممارسة تخصصه لوقت لحل الألغاز المرضية شخصية مستوحاة جزئيا من قبل شيرلوك هولمز يركز جزء من مؤامرة العرض على استخدام البيت المعتاد للفيكودين لإدارة الألم الناجم عن تهشم في الساق يشتمل على عضلات الفخذ قبل بضع سنوات ، وهي إصابة تجبره على المشي بعصا، هذه التبعية هي أيضًا واحدة من أوجه التشابه الكثيرة التي تحدث مع هولمز، الذي كان من المعتاد استخدام الكوكايين .

شخصية حكيم أوغلو

تم وصف توم شالز من الواشنطن بوست البيت بأنه “الشخصية الأكثر إثارة للإعجاب التي تضرب التلفزيون منذ سنوات” ، ولد غريغوري هاوس في منزل جون وبليث في 11 يونيو 1959 ، أو 15 مايو 1959م البيت شقي عسكري ؛ خدم والده كطيار فيلق مشاة البحرية وانتقل في كثير من الأحيان إلى قواعد أخرى خلال طفولته من المفترض أن هاوس اختار تقاربه للغات خلال هذه الفترة ويظهر مستوى من الفهم للغة الصينية واليونانية واليابانية والبرتغالية والإسبانية والهندية واليديشية من الأماكن التي كان يتمركز فيها والده في مصر .

طور افتتانًا بالآثار وصيد الكنوز ، مما دفعه إلى الإبقاء على أدواته للبحث عن الكنوز في مرحلة البلوغ محطة أخرى هي اليابان ، حيث اكتشف منزل يبلغ من العمر 14 عامًا مهنته بعد حادثة تسلق صخرة مع صديقه لقد شهد الاحترام الممنوح لطبيب بوراكو الذي قام بحل القضية ولم يستطع طبيب آخر، كما قضى بعض الوقت في الفلبين ، حيث خضع لجراحة الأسنان، هو يحب والدته لكنه يكره والده ، الذي يدعي أن لديه “بوصلة أخلاقية مجنونة” ، ومحاولات متعمدة لتجنب كلا الوالدين .

والداه

يروي قصة عن والديه تاركا له مع جدته ، والتي شكلت عقوباتها سوء المعاملة ومع ذلك اعترف لاحقًا أن والده هو الذي أساء إليه بسبب هذا الاعتداء ، لم يعتقد هاوس أبدًا أن جون كان والده البيولوجي ؛ في سن الثانية عشرة ، استنتج أن صديق العائلة له نفس الوالد هو والده الحقيقي، في حلقة “الوحمات” ، اكتشف هاوس أن جون ليس والده البيولوجي بعد طلب اختبار الحمض النووي، بعد إجراء اختبار الحمض النووي الثاني في حلقة “الحب أعمى” ، اكتشف هاوس أن الرجل الذي افترض أنه والده البيولوجي ، توماس بيل ، لم يكن كذلك، لا تزال هوية والده الحقيقي غير معروفة.

هل هو دكتور مريض نفسي

التحق هاوس لأول مرة بجامعة جونز هوبكنز كطالب جامعي، قبل الالتزام التام بالطب باعتباره تخصصه ، فكر في الحصول على الدكتوراه في الفيزياء ، والبحث في المادة المظلمة، تم قبوله في كلية جونز هوبكنز للطب وتميز خلال فترة وجوده هناك. كان رائدًا في تدريب مهني رفيع المستوى في مايو كلينك ، ولكن طالبًا آخر ، هو فيليب ويبر ، أمسك به وهو يخون نفسه ، مما أدى إلى طرد هاوس من جونز هوبكنز ورفضه التدريب .

أثناء الطعن في طرده ، درس في كلية الطب بجامعة ميشيغان وعمل في محل لبيع الكتب ، حيث التقى بصاحب عمله المستقبلي وأبدى اهتمامه بالاهتمام ليزا كودي، الذي كان يشاركه فيه ليلة حيث “قدم لها كل شيء” هى تسأل عن”؛ بعد سنوات لاحظ كودي أنه بحلول ذلك الوقت ، أصبح هاوس رغم أنه لا يزال طالبًا ، “أسطورة” بسبب تألقه التشخيصي بعد عملية الاستئناف ، مُنع من العودة إلى جونز هوبكنز خلال مؤتمر طبي في نيو أورليانز ، رأى هاوس لأول مرة أفضل صديق له في النهاية الدكتور جيمس ويلسون، الذي كان يواجه طلاقه الأول في ذلك الوقت .

قصة حب حكيم أوغلو بالمسلسل

قبل عشر سنوات تقريبًا من بداية السلسلة ، دخل House في علاقة مع Stacy ، وهي محامية دستورية ، بعد أن أطلقت عليه النار أثناء مباراة كرة الطلاء وبعد مرور خمس سنوات ، وخلال لعبة الجولف ، عانى من احتشاء في ساقه اليمنى والتي اختُطفت خطأً لمدة ثلاثة أيام، كان في نهاية المطاف تشخيص احتشاء نفسه تمدد الأوعية الدموية في فخذه ، مما أدى إلى احتشاء وتسبب في عضلات الفخذ لتصبح نخرية، كان قد تجاوز العضلات الميتة لاستعادة الدورة الدموية إلى ما تبقى من ساقه ، مما يخاطر بفشل الأعضاء والسكتة القلبية كان غير راغب في السماح لبتر يختار بدلاً من ذلك تحمل آلام ما بعد الجراحة للاحتفاظ باستخدام ساقه .

بعد وضعه في غيبوبة مستحثة كيميائياً للنوم في أسوأ حالات الألم ، تصرف ستايسي ، وكيل بروك هاوس الطبي ، وكودي ، الذي كان طبيباً في ذلك الوقت في البيت ، ضد رغباته وأذن بإجراء عملية جراحية أكثر أمانًا. – إجراء جراحي بين البتر والالتفافية عن طريق إزالة العضلات الميتة فقط، وأدى ذلك إلى فقدان جزئي للاستخدام في ساقه وغادر بمستوى أقل ، ولكن لا يزال خطيرًا ، لبقية حياته .

طاقم عمل د . هاوس Dr. House

لم يتم الانتهاء من تعين طاقم العمل بعد، لكنه تم الاتفاق مع الممثل بطل مسلسل ( جولبيري) تيموتشين اسين، من المقرر ظهور هذا العمل للنور العام القادم 2020م .

حكيم أوغلو
حكيم أوغلو
مسلسل حكيم أوغلو
مسلسل حكيم أوغلو
قصة مسلسل حكيم أوغلو
قصة مسلسل حكيم أوغلو
Dr House
Dr House