أخبار

قصة مسلسل حـارس الجبل مسلسل خليجي معلومات عن أبطاله و قصته و أنتاجه

قصة مسلسل حـارس الجبل مسلسل خليجي يجمع بين عمالقة الفن الأرني و الخليجي

قصة مسلسل حارس الجبل ومعلومات عن أبطالها وكيف تم الدمج بينهم قصة مسلسل حارس الجبل ونبذة مختصرة عنه ومضمون قصته مسلسل حارس الجبل ومعلومات عن شركة آلإنتاج والتكاليف الباهظة للمسلسل قصة مسلسل حارس الجبل مفاجأة الدراما الخليجية في رمضان .

نبذة مختصرة عن مضمون مسلسل ” حارس الجبل “

المسلسل يتناول حياة القبائل بشكل مشوق في سنة سميت بسنة الموت حيث شهدت المنطقة فيها جوعًا و غزوات كثيرة أدت إلى أمراض وطواعين مختلفة و رغم المناخ الصعب إلا أن الحب حاضر بقوة خلال الأحداث مسلسل «حارس الجبل» بطولة صبا مبارك، وعبد المحسن النمر، ومنذر رياحنة، وخالد القيش، تأليف حازم فضة، وإخراج سائد الهواري .

قصة مسلسل ” حـارس الجبل ” مسلسل خليجي يجمع بين صبا مبارك و منذر رياحنة

بدأ المخرج الأردني سائد الهواري التحضيرات الأولى لمسلسله البدوي الجديد “حارس الجبل” تأليف الكاتب حازم فضة للعرض في شهر رمضان المقبل ومقرر انطلاق تصويره منتصف شهر يناير المقبل في أبو ظبي، بعد الانتهاء من معاينة أماكن التصوير و اختيار الأزياء الخاصة بالعمل.

يذكر أن الثنائي صبا مبارك ومنذر رياحنة قدما العديد من الأعمال سوياً منها مسلسل “الاجتياح” وفيلم “مملكة النمل” مع المخرج الراحل شوقى الماجرى، إضافة إلى مشاركتهما في العديد من التجارب البدوية بالأردن واجتماعهما في المسلسل البدوي طوق الأسفلت” مع المخرج محمد حشكى عام 2014 و شارك في بطولته ركين سعد، سامر إسماعيل، مى سكاف زهير النوبانى.

وتدور أحداث “طوق الأسفلت” حول شيخ أحد العشائر يسيطر على عشيرته وعلى العشائر الأخرى لكن يقع له حادث يضيع هيبته، حيث يسقط من على فرسه، كما تتردد في هذه الأثناء إشاعات تفيد أن نسله مسموم حيث وُلد ابنه الأول ميتًا، والثاني توفي بعد ولادته بأيام، لينشأ صراع على من يخلفه، كل هذا وهم لا يدركون الخطر الذي يحيط بهم، حيث يتم العمل على مشروع طريق يقترب من مناطق تواجد هذه القبيلة والعشائر.

ثلاثة من ألمع نجوم الفن الأردني يجتمعون في مسلسل واحد، ويبدو أننا على موعد مع عمل بدوي ضخم للغاية في رمضان

بعد غياب طويل عن الدراما الأردنية استعدوا لمشاهدة 3 من ألمع نجوم الفن الأردنيين معاً في مسلسل واحد خلال رمضان المقبل فمع انطلاق التحضيرات للبدء بتصوير المسلسل البدوي الجديد “حارس الجبل” قريباً أصرّ المنتج المعروف ياسر فهمي –صاحب شركة فورتونا ميديا على جمع كوكبة من النجوم في العمل ليتصدر بطولته بذلك كلّ من منذر رياحنة و إياد نصار وصبا مبارك بحسب ما كشفه رياحنة شخصياً لبرنامج تريندينغ على mbc 4 قبل يومين.

وحارس الجبل مسلسل تدور أحداثه في إطار مشوق يجذب الجمهور و هو من تأليف حازم فضة و سيناريو وحوار حسام الإبراهيمي و إخراج سائد الهواري في حين سيشهد مشاركة النجم السوري خالد القيش بأحد أدوار البطولة كذلك ذكر أنّه سيتم تصوير العمل في الإمارات العربية المتحدة و يتوقع عرضه فعلياً ضمن مسلسلات دراما رمضان 2020 إن دلّ وجود كل هؤلاء النجوم في المسلسل على شيء في الحقيقة فلا بدّ وأنّنا سنشهد عملاً ضخماً بقصة جديدة كلياً دون شكّ ! .

رسميًا.. صبا مبارك بطلة «حارس الجبل» لرمضان 2020 م

انضمت النجمة الأردنية صبا مبارك إلى المسلسل البدوي «حارس الجبل» و الذي من المقرر أن تخوض به الماراثون الرمضاني الدرامي المقبل حيث انتهت جميع التحضيرات الأولية وسيبدأ تصويره في الخامس عشر من يناير 2020.

وأكد المنتج ياسر فهمي رئيس مجلس إدارة شركة Fortuna Media Production المنتجة للمسلسل أنه رصد ميزانية كبيرة جدًا حتى يخرج العمل في أفضل صورة له المسلسل يتناول حياة القبائل بشكل مشوق في سنة سميت بسنة الموت حيث شهدت المنطقة فيها جوعًا و غزوات كثيرة أدت إلى أمراض وطواعين مختلفة و رغم المناخ الصعب إلا أن الحب حاضر بقوة خلال الأحداث مسلسل «حارس الجبل» بطولة صبا مبارك، وعبد المحسن النمر، ومنذر رياحنة، وخالد القيش، تأليف حازم فضة، وإخراج سائد الهواري .

صبا مبارك تستعد لـ «حارس الجبل» والتصوير في أماكن صحراوية

تنشغل الفنانة الأردنية صبا مبارك هذه الفترة بتصوير مسلسل جديد يحمل اسم «حارس الجبل» و هو مسلسل عربي بدوي يتم تصويره في عدد كبير من بلدان الوطن العربي و أغلب مشاهد التصوير ستكون في مناطق جبلية بالصحراء و بسببه ستكون صبا مبارك غير مستقرة في بلد واحد خلال الفترة المقبلة و يشاركها فيه عدد كبير من الفنانين من السعودية والإمارات والكويت إضافة إلي زميلها و صديقها الفنان الأردني منذر رياحنة و هو من إنتاج ياسر فهمي.

سبب أنقطاع صبا مبارك عن السوشيال ميديا

يذكر أن صبا مبارك كانت منقطعة عن السوشيال ميديا حيث اختفت بعد وفاة طليقها المخرج التونسي شوقي الماجري الذي فارق الحياة في شهر أكتوبر الماضي وسط حزن كبير من أصدقائه ومحبيه من الوسط الفني.ونشرت صبا مبارك صورة لها على السوشيال ميديا وعلقت عليها قائلة:

« من جمال الحياة أن الله يبعث في طريقك ما يوقظك بين الحين والآخر أنت الذي ظننت لوقت طويل انك مستيقظ » .

“حارس الجبل” أضخم الإنتاجات البدوية لرمضان لعام 2020 م

في هذا العمل وهو من أضخم الأنتاجات البدوية لسنة 2020 يلتقي  عبد المحسن النمر بنجوم الأردن منذر رياحنة وصبا مبارك والفنان السوري خالد القيش في قصة درامية تحكي عن قصص الحب في زمن النزاعات الحروب وغزوات القبائل لأجل البقاء .

“حارس الجبل”، مكون من 30 حلقة وهو من إنتاج ” فورتونا ميديا” لصاحبها المنتج ياسر فهمي و ينطلق تصويره في منتصف شهر  يناير 2020 بإمارة أبوظبي حيث يكثف فريق العمل حاليا جهوده على الجانب اللوجستي وتحضير الديكورات والأزياء المستوحاة من البيئة البدوية وذلك برصد ميزانية ضخمة لتنفيذ العمل بأسلوب متفرد ومميز .

المسلسل سينطلق تصويره منتصف الشهر الأول من العام ٢٠٢٠ في أبو ظبي وقد بدأت الشركة بالتحضير اللوجستيّ للتصوير الذي يتطلب إمكانات عالية و تحضيراً للأزياء الخاصة و الأجواء التي تنقل هذه البيئة بتفرّد وتميز كما أن التحضير للعمل جار على قدم وساق ويتم خياطة الملابس التي سيرتديها الممثلون كون العمل تاريخياً وجديداً من نوعه” و تابع المصدر أن “العمل يتحدث عن “سنة الموت” وهو عام صعب فيه الكثير من الجوع والحروب والفقر وتدور أحداث المسلسل كله حولها وبعد أن كان التصوير من المقرر أن يكون بين الأردن وأبو ظبي إلا أن فريق العمل ارتأى أن يحصل التصوير في أبو ظبي .

منذر رياحنة يبدأ تحضيرات مسلسل “حارس الجبل” لرمضان  عام 2020

بدأ الفنان منذر رياحنة تحضيرات مسلسل “حارس الجبل” الذي تعاقد عليه مؤخرًا ليخوض به سباق رمضان 2020 المقبل بمشاركة الفنانة صبا مبارك و نخبة من نجوم الفن بمختلف بلدان الوطن العربي ويعقد مخرج العمل سائد الهواري جلسات عمل مكثفة لمعاينة أماكن التصوير لبدئه فور إنهاء وضع اللمسات الأخيرة للعمل حيث من المقرر انطلاق التصوير خلال شهر يناير المقبل .

صور من كواليس مسلسل ” حارس الجبل ”

صبا مبارك متألقه
صبا مبارك متألقه
صبا مبارك جميله
صبا مبارك جميله
صبا مبارك تستعد لحارس الجبل
صبا مبارك تستعد لحارس الجبل
صبا مبارك تطل بالابيض
صبا مبارك تطل بالابيض
من أبطال المسلسل حارس الجبل
من أبطال المسلسل حارس الجبل
كواليس مسلسل حارس الجبل
كواليس مسلسل حارس الجبل
عبد المحسن اثناء التجهيزات
عبد المحسن اثناء التجهيزات
صبا مبارك ومنذر ياحنة
صبا مبارك ومنذر ياحنة
صبا مبارك ومنذر ر كواليس المسلسل ياحنة
صبا مبارك ومنذر ر كواليس المسلسل ياحنة
منذر رياحنة بطل مسلسل حارس الجبل scaled 1
منذر رياحنة بطل مسلسل حارس الجبل scaled 1
صبا مبارك فاتنة بدون مكياج 1217977
صبا مبارك فاتنة بدون مكياج 1217977
منذر رياحنة
منذر رياحنة
منذر يستعد للمسلسل
منذر يستعد للمسلسل
منذر ريحانة من كواليس المسلسل
منذر ريحانة من كواليس المسلسل
من كواليس المسلسل 1
من كواليس المسلسل 1
تجمع ابطال المسلسل حارس الجبل
تجمع ابطال المسلسل حارس الجبل
تجمع ابطال المسلسل حارس الجبل
تجمع ابطال المسلسل حارس الجبل
تجمع أبطال المسلسل حارس الجبل
تجمع أبطال المسلسل حارس الجبل
صبا مبارك بالاسود
صبا مبارك بالاسود
صبا مبارك تستعد لتجهيزات مسلسل حارس الجبل
صبا مبارك تستعد لتجهيزات مسلسل حارس الجبل
صبا مبارك
صبا مبارك
صبا مبارك و منذر يستعدان للمسلسل
صبا مبارك و منذر يستعدان للمسلسل
زر الذهاب إلى الأعلى