دراما تلفزيونية تركية

قصة مسلسل جبل القلب وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل جبل القلب؟

تدور أحداث مسلسل جبل القلب حول العديد من الأحداث الشعبية الراقية والمتألقة.

2. من هي بطلة مسلسل جبل القلب؟

الممثلة التركية جولسيم علي.

3. من هو بطل مسلسل جبل القلب؟

بطل مسلسلنا هو بيراك اتان.

4. ما هو طاقم عمل جبل القلب؟

أبطال مسلسلنا هم باقة من ألمع النجموم (جولسيم علي إلهان – بيرك اتان – ميرت توراك – Feyza Işık – علي دوسنكالكار – شبنيم ديليجيل – إردال سيندوروك – نجمة يوليو – فايزة إيشيك).

.5. ما تاريخ عرض مسلسل جبل القلب؟

تاريخ عرض المسلسل في الموسم الشتوي 2020.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل جبل القلب؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا على قناة TRT التركية .

قصة مسلسل جبل القلب مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل جبل القلب، تاريخ عرضه,
ما القناة التي ستعرض مسلسل جبل القلب، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل جبل القلب

سيكون هذا المسلسل من الطابع الدرامي رومانسي، يتم حاليا كتابة السيناريو والمقابلات مستمره مع الممثلين حيث أن القصة لم يتم الإعلان عليها لحد الآن و هو مسلسل مختلف في قصته و احداثه عن كثير من المسلسلات التركية المسلسل من إنتاج  Es film، وإخراج Yelda Gürkan

قصة مسلسل جبل القلب

المسلسل الدرامي إحدي صفات الدرامة التركية الجديدة والحديثة ونحن ننتظر أحداث شيقة، المسلسل يعتبر من الطابع الرومانسي وقصة حب داخل الرواية ، تدور الأحداث حول حياة شعب الأناضول و ما يميز هذا الشعب باهله الطيبين و يتمتعون بنقاء القلب و الدفء و الطيبة بينهم.

ويتضمن ايضا العلاقة بين حياة الريف و الحياة بالمدينة مع وجود عدد من القصص الاجتماعية و الانسانية بالمسلسل، تم تصويرها بالكامل في دولة تركيا مع تصوير بعض المناطق ذات الطبيعة الجذابة و الساحرة في بعض الاماكن بتركيا لانها تتميز بوجود العديد من المناطق الطبيعية شديدة الجمال ، تم اقتباس قصة المسلسل من قصة للكاتب مصطفى شفتجي و كانت موجودة في كتاب له بعنوان Bozkırda Sixtyaltı.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل جبل القلب

أبطال مسلسلنا هم باقة من ألمع النجموم (جولسيم علي إلهان، بيرك اتان، ميرت توراك ،Feyza Işık، علي دوسنكالكار،  شبنيم ديليجيل، إردال سيندوروك، نجمة يوليو فايزة إيشيك) المسلسل من إنتاج  Es film، وإخراج Yelda Gürkan.

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل جبل القلب والبرومو الرسمي

ستعرض مسلسل جبل القلب الحلقة 1 مترجمة  في الموسم الشتوي 2020 ، القناة العارضة للمسلسل هي trt1 في شهر شتنبر، سيتم التصوير شهر غشت و من المخطط ان يتم عرضه في بداية الموسم الشتوي 2020 اذا لم تكن هناك مشكلة تتسبب في وقف التصوير ، و اذا انتهى فريق العمل من التصوير سيعرض في ميعاده المحدد له.

معلومات عن بطلة مسلسل جبل القلب

جولسيم علي
  • بدأت الفنانة جولسيم علي مسيرتها الفنية منذ وقت قصير، ولكن تمت الإشادة بها على نطاق واسع لدورها الفريد في الدراما التركية، فهي دائمًا تحب اختيار الأدوار بعناية،
  • من مواليد مدينة بلغاريا التابعة لشبه جزيرة البلقان، البرج الفلكي لها هو برج الميزان، جذب جمالها انتباه الجميع، بل وشاركت في مسابقة ملكة جمال بلغاريا وفازت بالمسابقة.
  • بدأت مشوارها الفني عام 2012، ظهرت على الشاشة في مسلسل الصيف الماضي في عام 2012 في بلقان، على الرغم من أنها تمتلك مهارات تمثيل رائعة، إلا أن لديها القليل من الأعمال لأنها تحب اختيار الأدوار بعناية.
  • تتحدث الفنانة جولسيم بعض اللغات البلغارية والتركية والإنجليزية واليابانية، مما يجعلها تتواصل مع الأشخاص بسهولة، كما أنها تحب نجوم هوليوود المشهورين بما في ذلك جنيفر لورانس.

باقة من ألمع النجوم

بيراك اتان
  • الممثل التركي بيرك أتان ولد في 25 أكتوبر في عام 1991، وهو من مواليد مدينة ازمير التركية، وقد حصل بيرك اتان على لقب أفضل عارض أزياء في تركيا عام 2012 نظرا لوسامته.
  • بيرك اتان حاليا يواصل دراسته في كلية الفنون الجميلة التابعة لكلية بيكانت التركية، وتقول عنه وسائل الإعلام أنه الآن على علاقة حب بالممثلة التركية (بورجو أوزبرك) التي شاركته البطولة في مسلسل بنات الشمس، لكن عندما واجهتهم وسائل الإعلام بالسؤال عن هذه العلاقة فانهم ينفيان هذه العلاقة ويقولوا أنهم فقط أصدقاء.
  • حياته الشخصية فان بعض الاشاعات تقول انه على علاقة مع شريكته في مسلسل بنات الشمس الممثلة بورجو أوزبيرك ولكنهما دائما ماينفيان ذلك قائلين أنهما أصدقاء

فنانون ينضمون لمسلسل جبل القلب

شبنيم ديليجيل

الفنانة شبنيم ديليجيل ولدت في عام 1969 بمدينة أنقرة بتركيا تخرجت من معهد كونسرفتوار قسم المسرح عملت لفترة كبيرة بالتمثيل علي المسرح ، شاركت في عدة اعمال درامية هامة من المسلسلات التركية مثل Time Çukurova و Brave Heart و Bizim Hikaye و Ateşböcek و Once Upon و حاليا تشارك في مسلسل جبل القلب و تجسد فيه شخصية Sivrihisar.

فايزة إشيك

فايزة إشيك من مواليد 17 نوفمبر عام 1975 في المانيا و هى تبلغ من العمر الان 45 عام ، التحقت الفنانة فايزة إشيك بالتعليم الجامعى بجامعة اسطنبول قسم المسرح ثم اكملت تعليمها التمثيلى في مركز موجدات جيزن للفنون .

من اشهر اعمالها ما هي جريمة فاتماجول؟ و مسلسل شوبان يلدزي و التى كانت السبب في شهرة الفنانة فايزة اشيك في تركيا و معرفة الجمهور بها كما شاركت في مسلسل Enise of My Sweet Lie وتجسد في مسلسل جبل القلب شخصية ( عاد ) .

يوليو يلدز

هو فنان و ممثل تركى اسمه بالكامل أسد يوليو يلدز ولد في 5 اغسطس عام 1989 بمدينة ازمير بتركيا ، تخرج الفنان يوليو يلدز من جامعة إزمير للاقتصاد قسم الإعلام و الاتصالات ، كانت اول اعماله الدرامية من خلال مسلسل Deni in My Heart و كان دوره بالمسلسل هو ابن ميرات يوسف ، بعدها توالت اعماله الدرامية المميزة و من اهمها The Sea in My Heart و Life Is Some Sweet و Paramparça و Filthy Seven .

إردال سيندوروك

هو ممثل تركي معروف ولد بمدينة أضنة 10 مايو 1965 ، ، بدأ التمثيل سنة 2006م، أثناء دراسته بالثانوية لعب على مسرح المدرسة وبعدها دخل جامعة كوكوروفا وتخرج من قسم المسرح الموسيقي، بدأ العمل كممثل في المسرح ومدينة أضنة بلدية سيحان لمدة عشر سنوات، سنة 2006م أنتقل إلى إسطنبول مع أربعة من أصدقائه وبدأ حياته المهنية في فيلم نامال محددة ، تألق بعدها في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock