دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل توبة في رمضان ومعلومات حصرية

قصة مسلسل توبة حصري

1. ما هي قصة مسلسل توبة ؟
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي .
2. من هي بطلة مسلسل توبة ؟
النجمة المميزة أسماء أبو اليزيد.
3. من هو بطل مسلسل توبة ؟
الفنان المتألق عمرو سعد.
4. ما هو طاقم عمل توبة ؟
الأبطال هم ( عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، دياب، أحمد بدير، صبا مبارك، كريم عفيفي، مصطفي خضر ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل توبة ؟
من المقرر عرض مسلسل توبة في موسم رمضان 2022 و سيعرض علي شاشة قنوات mbc و يتكون من 30 حلقة .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل توبة ؟
سيعرض علي شاشة قنوات mbc و يتكون من 30 حلقة .

مسلسل توبة

بدء صناع الأعمال الدرامية تصوير أعمالهم الدرامية الجديدة لعرضها بموسم رمضان و من بين هذه الأعمال الدرامية هو مسلسل توبة حيث انتهى مخرج العمل من عمل كل التحضيرات الخاصة بالمسلسل و اختيار الأبطال المشاركين فيه و اختيار شخصيتهم بالعمل .

قصة مسلسل توبة

قصة المسلسل تتشابه الي حد كبير مع قصة فيلم المشبوه للنجم الكبير عادل إمام و سعاد حسنى و فاروق الفيشاوي و لكن باسم اخر فتم تغيير الاسم من المشبوه الي توبة مع تغيير بعض الأحداث المتعلقة بالقصة و تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل توبة

  • عمرو سعد
  • أسماء أبو اليزيد
  • ماجد المصري
  • دياب
  • أحمد بدير
  • صبا مبارك
  • كريم عفيفي
  • مصطفي خضر

مسلسل توبة من إخراج أحمد صالح و من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب .

معلومات عن بطلة مسلسل توبة

تشارك الممثلة الشابة أسماء أبو اليزيد الي فريق عمل مسلسل توبة و كانت مرشحة للقيام بالدور من قبلها الفنانة ياسمين رئيس و لكنها اعتذرت عن العمل لانشغالها بأعمال فنية اخرى و أيضا بسبب أصابتها بفيرس كورونا جعلها تؤجل نشاطها الفني لفترة ، و تقوم الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد في مسلسل توبة بتجسيد دور زوجة عمرو سعد خلال أحداث العمل و يعيشون في منطقة شعبية و يدخلون في مشكلات عديدة و صراعات و يعتبر مسلسل توبة هو العمل الفني الأول الذي يجمع بين الفنان عمرو سعد و الفنانة أسماء أبو اليزيد .

و يذكر أن اخر الأعمال الدرامية التى ظهرت فيها الفنانة أسماء أبو اليزيد هو مسلسل “الآنسة فرح” و هو مأخوذ من المسلسل الأمريكي “Jane the virgin” بطولة رانيا يوسف – أحمد مجدى – محمد كيلانى – هبة عبد العزيز – عارفة عبد الرسول – تامر فرج – جيلان علاء – مريم الخشت – محمد عمروسى – هبة داغر – بسنت النبراوى و إخراج وائل فرج و حقق العمل نجاح كبير بأجزائه الأربعة .

باقة من ألمع النجوم

استقر النجم عمرو سعد علي اختيار مسلسل توبة ليخوض به السباق الرمضاني القادم 2022 و قد انتهى عمرو سعد من كافة التحضيرات الخاصة بالعمل لبدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة ، و يقوم عمرو سعد بالبطولة الرئيسية للمسلسل و المحركة لكل أحداث العمل حيث انه يقوم بتجسيد شخصية رجل بسيط اسمه توبة و يعمل في محل مفاتيح و أيضا يعمل في تجارة ملابس البالة في مدينة بورسعيد .

و من ناحية اخرى انتهى عمرو سعد منذ أيام قليلة من تصوير كل مشاهد مسلسله الجديد “الجسر” مع النجمة نيللى كريم و يتكون من 6 حلقات و هو من تأليف و إخراج بيتر ميمي و يشارك في بطولته كل من خالد كمال و سارة الشامي و محمد علاء جمايكا و عصام عمر .

و يذكر أن اخر أعمال عمرو سعد التي شارك بها في موسم شهر رمضان مسلسل “ملوك الجدعنة” 2021 و شاركه في البطولة مصطفي شعبان

فنانون ينضمون لمسلسل توبة

يشارك الفنان الشاب مصطفي خضر في بطولة مسلسل توبة مع النجم عمرو سعد و يجسد مصطفي خضر بأحداث المسلسل شخصية صديق البطل عمرو سعد و يعمل معه و لكنهم يحدث بينهم شجار بسبب حبه لنفس الفتاة التي يحبها عمرو سعد بأحداث المسلسل و يدخل الاثنان في صراع و تشاجر مستمر .

و عبر الفنان الشاب مصطفي خضر عن سعادته الكبيرة من مشاركته في مسلسل توبة لأنه يقدمه نجم كبير مثل عمرو سعد الذي يتمتع بجماهيرية كبيرة و أعماله الدرامية متميزة خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل ملوك الجدعنة في شهر رمضان الماضي .

أفيش مسلسل توبة

مسلسل توبة
مسلسل توبة

زر الذهاب إلى الأعلى