قصة مسلسل تغيير جو ؟ كاملة وحصري

قصة مسلسل تغيير جو ؟ كاملة وحصري

. ما هي قصة مسلسل تغير جو ؟
وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.
2. من هي بطلة مسلسل تغير جو ؟
الفنانة منة شلبي.
3. من هو بطل مسلسل تغير جو ؟
الفنان المميز إياد نصار.
4. ما هو طاقم عمل تغير جو ؟
تُشارك الفنانة الكبيرة ماجدة زكي، والفنانة شيرين، والفنان الأردني إياد نصار، والفنان أحمد مالك.
5. ما تاريخ عرض مسلسل تغير جو ؟
سيعرض خلال شهر رمضان الكريم 2023.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل تغير جو ؟
وتقرر عرض المسلسل بموسم دراما رمضان 2023 عبر فضائية MBC مصر.

مسلسل تغير جو

تستعد الفنانة منة شلبي لبدء تصوير أحدث أعمالها الفنية وهو مسلسل (تغير جو) ومن المقرر أن يُشارك العمل ضمن تنافسات الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

قصة مسلسل تغير جو

تساؤل عدد كبير من جمهور الفنانة منة شلبي عن مصير مسلسلها الجديد  (تغيير جو)  وذلك عقب قضية المخدرات ومعاقبتها على ما أسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا… كشفت نسرين ظواهرة، المتحدث باسم الشركة المنتجة لمسلسل منة شلبي (تغير جو) عن مصير العمل.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل تغير جو

وتم الكشف عن باقي أبطال مسلسل تغير جو بجانب الفنانة منة شلبي، إذ تُشارك الفنانة الكبيرة ماجدة زكي، والفنانة شيرين، والفنان الأردني إياد نصار، والفنان أحمد مالك.. وتقرر عرض المسلسل بموسم دراما رمضان 2023 عبر فضائية MBC مصر.

معلومات عن بطلة مسلسل تغير جو

ذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي مسلسل «بطلوع الروح»، الذي عُرِض في موسم رمضان الماضي عام 2022، حيث شارك في العمل كل من: إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

تواصل منة شلبي التحضيرات من أجل مسلسلها الجدي المقرر عرضه في رمضان رغم محاكمتها بتهمة حياذة الحشيش للتعاطي.

لكن أكدت النيابة العامة بإحالة قضيتها للمحاكمة الجنائية لمعاقبتها على إحرازها جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي وليس التجارة. في غير الأحوال المصرح بها بالقانون المصري.

وهذا ما جعل مصير المسلسل على المحك. رغم من خروج متحدث رسمي باسم شركة الإنتاج الصباح نسرين ظواهيري أن المسلسل سيكتمل للعرض في رمضان 2023.

وبدأت التعاقدات المؤكدة من أجل العمل مع بعض فريق العمل مثل احمد مابك وإياد نصار وجاري التعاقد مع الباقيين بالأيام القليلة المقبلة.

للعلم ان كاتب هذا العمل كان “محمد هشام عبية” الذي اعتذر عن كتابة المسلسل الذي كان يحمل اسم “علاج طبيعي” في البداية. وتولت الكتابة بعده هي الكاتبة “منى الشيمي” ويتغير اسم العمل لأسمه الحالي.

باقة من ألمع النجوم

يشارك في بطول المسلسل النجم احمد مالك الذي طالما ما كان من أهم نجوم التلفزيون بالفترة السابقة وقد كان اخر أعماله مسلسل بيمبو الذي عرض منذ فترة. كما ظهر في رمضان 2021 في مسلسل نسل الأغراب.

كما انضم لفريق العمل الممثل اياد نصار الممثل النشط فنيا بالدراما والسينما المصرية. لا يترك عاما ويكون وجها مشرقا بأحد المسلسلات في شهر رمضان.