دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل بطلوع الروح حصري وبالتفصيل

قصة مسلسل بطلوع الروح وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل بطلوع الروح ؟
وتدور قصة مسلسل بطلوع الروح حول البعض من أصحاب العقول الظلامية الذين يفهمون الدين بطريقة خاطئة.
2. من هي بطلة مسلسل بطلوع الروح ؟
الفنانة المتألقة الهام شاهين.
3. من هو بطل مسلسل بطلوع الروح ؟
الفنان المميز احمد السعدني.
4. ما هو طاقم عمل بطلوع الروح ؟
الأبطال هم ( منة شلبي، الهام شاهين، احمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، دارينا الجندي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل بطلوع الروح ؟
سيعرض بالنصف الأول من شهر رمضان المبارك.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل بطلوع الروح ؟

وبحسب إعلان مسلسل إلهام شاهين 2022 فسيتم عرضه على قناتي MBC و MBC مصر في 15 حلقة فقط بالنصف الأول من شهر رمضان المبارك.

مسلسل بطلوع الروح

وبدأت الضجة التي أحدثها إعلان مسلسل بطلوع الروح عندما نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة لها مأخوذة من العمل المقرر طرحه ضمن السباق الرمضاني 2022.

والصورة التي نشرتها الممثلة الشهيرة لـ إعلان مسلسل بطلوع الروح هي نفسها التي استخدمتها القناة العارضة للترويج له من خلال البوسترات التي ملأت شوراع القاهرة.

قصة مسلسل بطلوع الروح

هو عمل درامي من الطراز الأول و لكنه من الأعمال الدرامية التي تسلط الضوء علي اكثر من قضية و مشكلة من القضايا التي تحدث داخل المجتمع و طرحها في إطار درامي مع محاولة وضع بعض الحلول لها ،

و يتناول العمل قصة أسرة عادية تتعرض الي العديد من الأزمات و المشكلات في حياتها و التي تحدث مع أشخاص كثيرين داخل المجتمع في إطار درامي شيق .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل بطلوع الروح

الأبطال هم ( منة شلبي، الهام شاهين، احمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، دارينا الجندي ).

معلومات عن بطلة مسلسل بطلوع الروح

عادت إلهام شاهين لتنشر صورة جديدة من إعلان مسلسل بطلوع الروح ظهرت فيها بملامح حادة وبنفس الملبس، حيث تؤدي دور أحد قادة الجماعات الإرهابية.

والشخص الوحيد الذي ظهر  في إعلان مسلسل بطلوع الروح والذي قامت بإخراجه كاملة أبو زكري والتأليف للكاتب محمد هشام عبية، بملابس عادية هو عادل كرم، حيث ارتدى بنطالاً وتي شيرت.

باقة من ألمع النجوم

تخوض النجمة الشابة منة شلبي الموسم الرمضاني بمسلسل بطلوع الروح و يعتبر العمل هو عودة للفنانة منة شلبي مرة أخري الي الأعمال الدرامية منذ عام 2017 عندما قدمت مسلسل “واحة الغروب” مع النجم خالد النبوي ، كما يعتبر أيضا المسلسل هو التعاون الفني الثالث الذي يجمع بين منة شلبي و بين المخرجة كاملة أبو ذكرى و قد تعاونوا من قبل في فيلم “عن العشق و الهوى” مع النجم أحمد السقا و مسلسل واحة الغروب
و تجسد الفنانة منة شلبي في مسلسل بطلوع الروح شخصية زوجة و أم و تعمل مهندسة إلكترونيات و تتعرض في احد الأيام الي حادث ما يقلب حياتها راسا علي عقب و تدخل في العديد من الخلافات و الصراعات في حياتها و أيضا مع زوجها .

فنانون ينضمون لمسلسل بطلوع الروح

أما عن نجم مسلسل يساهم النجم احمد داود في مسابقة مسلسل بطلوع الروح في مواجهة الممثلة منة شلبي و قد تم ترشيح النجم احمد السعدنى و النجم محمد ممدوح ليساهم في مسابقة المسلسل و بل لم ينهي التعاقد بصحبتهم بأسلوب رسمى حتى هذه اللّحظة ، و يعد مسلسل اتجاه اجبارى هو التعاون الفنى الـ3 الذى يمزج بين احمد داود و بين المخرجة كاملة ابو ذكرى و كان تعاونهم من قبل في عمل سينمائي يوم للستات و مسلسل سجن النسا .

عن شخصيته فهو يمثل النجم احمد داود بالمسلسل دور قرين الممثلة منة شلبي و يرجع بذلك المسلسل احمد داود مرة اخرى للأعمال الدرامية في أعقاب ان تغيب في سيزون شهر رمضان السالف إذ انه رِجل في سنة 2020 مسلسل لعبة عدم التذكر و شاركه بطولته جميع من دينا الشربيني و إنجي المقدم و مصطفى فهمي و علي قاسم و إخراج أحمد شفيق .

و من جهة اخرى يتجهز النجم احمد داود خلال الفترة المقبلة تأهبه لتصوير عمل سينمائي سينمائى حديث تحت عنوان “هيصة” من تأليف محمد ناير و من إخراج عثمان أبو لبن ، مثلما يترقب احمد داود أثناء الفترة القادمة إظهار عمل سينمائي سينمائى عصري تحت عنوان “يوم 13” و يساهم في بطولته دينا الشربيني و شريف منير و محمد ثروت و نسرين أمين و أروى جودة و أحمد زاهر و فيدرا و محمود عبد المطرب و مجدي كامل و نهال عنبر و نهى عابدين و محمد الصاوي و تأليف و إخراج وائل عبد الله .

أفيش مسلسل بطلوع الروح

زر الذهاب إلى الأعلى