دراما تلفزيونية تركية

قصة مسلسل بدون حكم التركي حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل بدون حكم ؟

تحكي الأحداث عن فتاة تدعي أسماء هي امرأة جميلة وطموحة وقوية ، وهي ثاني مديرة مكتب محاماة يمتلكها والدها ؛ أما فيليز فهي محامية جيدة التدريب وعنيدة ولطيفة ، فالجرائم ستسبب السلوك الإجرامي لهاتين المرأتين المختلفتين لتكون متشابكة الطريق ولكن كيف ؟

2. من هي بطلة مسلسل بدون حكم ؟

البطلة القدير بورتشين تيرزي أوغلو.

3. من هو بطل مسلسل بدون حكم ؟

البطل القدير أليكان يوجيسوي.

4. ما هو طاقم عمل بدون حكم ؟

الأبطال هم ( أليكان يوجيسوي، بورتشين تيرزي اوغلو، اسماعيل حاجي اوغلو، هاندة دوغان ديمير، سيبنيم دوجروير، محمد أولاي، ديريا بينار أك، باريس أكين، بينار بيبين، عساف دوجان، هاندان إكيشي، سيزا اسطنبولو، نسليهان ريمان، طيفون سينجوز، كوبيلاي جامليداغ، سيفتاب أوزالتون، كانر أريكان، هاند أرسلان، إيديل ميرا أتيس، جيمر أفشي، ديلارا ايكانات، فورال سيلان).

5. ما تاريخ عرض مسلسل بدون حكم ؟

يعرض المسلسل في الموسم الحالي 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل بدون حكم ؟

المسلسل التركي بدون حكم يبث على Void Exxen الحلقة الأولى من المسلسل ستعرض على شاشات التليفزيون الساعة 8 مساء .

مسلسل بدون حكم

تدور أحداث في إطار الدراما الرومانسية و ألأكشن والخيال والمسلسل من بطولة بورتشين تيرزي أوغلو و هاندا دوغان ديمير و إسماعيل حاجي أوغلو وهو من إخراج عمر فاروق سورك ومن إنتاج مصطفى أوسلو شركة الإنتاج دار إنتاج الفنون الرقمية .

قصة مسلسل بدون حكم

تدور أحداث مسلسل بدون حكم تتنشط في إطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية وأيضا الدراما ألأكشن والخيال المثيرة العنف ضد المرأة موضوع يتم التعامل معها إلى حد كبير في السلسلة شعار المسلسل هو “كل موت يمكن منعه هو قتل” تحكي الأحداث عن فتاة تدعي أسماء هي امرأة جميلة وطموحة وقوية ، وهي ثاني مديرة مكتب محاماة يمتلكها والدها ؛ أما فيليز فهي محامية جيدة التدريب وعنيدة ولطيفة ، فالجرائم ستسبب السلوك الإجرامي لهاتين المرأتين المختلفتين لتكون متشابكة الطريق ولكن كيف ؟

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل بدون حكم

الأبطال هم ( أليكان يوجيسوي، بورتشين تيرزي اوغلو، اسماعيل حاجي اوغلو، هاندة دوغان ديمير، سيبنيم دوجروير، محمد أولاي، ديريا بينار أك، باريس أكين، بينار بيبين، عساف دوجان، هاندان إكيشي، سيزا اسطنبولو، نسليهان ريمان، طيفون سينجوز، كوبيلاي جامليداغ، سيفتاب أوزالتون، كانر أريكان، هاند أرسلان، إيديل ميرا أتيس، جيمر أفشي، ديلارا ايكانات، فورال سيلان، سليم كان دوجانسي، رمضان كيكليك، زكي بارلاك، ايهان بيكيلجين، رقية ساريدمير، باريس كان ترهان، محمد يافوز، ايهان يلماز، عبدالله جفتشي، نجم الدين جوبانوغلو).

معلومات عن بطلة مسلسل بدون حكم

بورتشين تيرزي أوغلو

بورتشين ولدت في إسطنبول كنت طفلة مدللة وعنيدة لكن وجهها جميل وجريء وموهوب مما يعطيها فرصة كبيرة للظهور كطفلة ممثلة في الإعلانات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية ، كما ساعدها عمل عائلتها في هذا المجال ، حيث ظهرت لأول مرة على شاشة التلفزيون عندما كانت في الخامسة من عمرها ، حيث أظهرت إبداعها في لعب الأدوار والقدرة على تحميل دموعها بنفسها ، فاختارت أن تتوج بعد ذلك ، درست التمثيل في مركز مجدات جزين للفنون ولم تبدأ فعلاً حتى أنهت دراستها .

بدأت العمل الحقيقي كممثلة بالغة في مسلسل Sirilsiklam عام 1998 ، واستمرت في لعب أدوار بسيطة منذ ذلك الحين ، بما في ذلك Ozlem في Tastan kalp و Umit في Olaya ، و Pinar في Kinali Car ، و Milliker Adassi Siren خلال هذه الفترة ، تمتعت أيضًا بسمعة طيبة في الأعمال التلفزيونية والأفلام الجمهور من الفنانين الذين نشأوا على الشاشة من قبل حتى يعرفوها .

في عام 2010 ، شاركت في المسلسل التلفزيوني التركي الشهير Aizel ولعبت دور (آزاد كريسكي) الذي لقي استحساناً كبيراً العمل من بطولة الفنانين كنان إميرزاليوغلو وجانسو ديري.

اهم أعمال الفنانة بورتشين تيرزي أوغلو عليا – قصة شتاء – قلب من حجر – إذا كنت ترغب النساء – جزيرة الملائكة – أين أنت يا حب – خارج الدائرة – العاصفة – إيزيل – الرحمة – بويراز كارايل .

باقة من ألمع النجوم

أليكان يوجيسوي

ولد الفنان أليكان يوسيسوي في 22 أكتوبر 1982  ولد في اسطنبول بتركيا ، وأكمل تعليمه الابتدائي والثانوي في بورصة ، ثم التحق بجامعة هاليك لتدريس التمثيل في قسم المسرح.تزوج الممثلة ميليسا سوزان في عام 2013 ، وانفصلا في عام 2014 ، وفيما بعد صرح الممثل أليكان يوسيسوي أنه على علاقة مع الممثلة ميليس بيركان .

بعد الانتهاء من دراسته في جامعة هاليتش ، بدأ يوجيسوي العمل في مسرح بلدية باكيركوي منذ عام 2003 ، وفي عام 2015 أصبح المدير الفني العام الجديد لمسرح بكركوي البلدي ، وحصل على العديد من الجوائز ، شارك أليكان يوسيسوي في العديد من الأعمال الفنية الرائعة ، ومن أعماله الدرامية Gurbet yolculari ، أنتج عام 2007 ، و مسلسل Zoraki koca الذي أنتج من 2007 إلى 2008 ، مسلسل Tarık Adanalı الذي أنتج من 2008 إلى 2010 وظهر بدور تيلكي تيمور ، شارك في مسلسل 10 adim الذي أنتج عام 2011 وظهر في دور “ex” ، شارك في مسلسل Subat الذي أنتج من 2012 إلى 2013 وظهر في دور ubat ، مسلسل Sessizlik Oyunu الذي أنتج عام 2012 وظهر في دور “Gabriel” .

زر الذهاب إلى الأعلى