دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل انحراف بالتفصيل وحصري

قصة مسلسل انحراف وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل انحراف ؟
تدور قصة مسلسل إنحراف عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبه نفسيه تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.
2. من هي بطلة مسلسل انحراف ؟
الفنانة المتألقة روجينا .
3. من هو بطل مسلسل انحراف ؟
الفنان المميز محمد لطفي.
4. ما هو طاقم عمل انحراف ؟
الأبطال هم ( الفنانة روجينا أحمد صفوت، ومحمد لطفي، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، لوسى، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل انحراف ؟
سوف يعرض في شهر رمضان الكريم موسم 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل انحراف ؟
ومن المقرر عرض مسلسل “إنحراف” بطولة الفنانة روجينا على قناة النهار ومنصة viu.

مسلسل انحراف

تدور قصة مسلسل إنحراف عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبه نفسيه تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

وظهر في أحد الإعلانات الترويجية لمسلسل انحراف وقوع خلافات شديدة بين عبد العزيز مخيون وشقيقته سميحة أيوب أدت إلى القطيعة بينهما، كما ظهرت العديد من لقطات الأكشن والإثارة التي ستكون حاضرة في العمل.

قصة مسلسل انحراف

قصة مسلسل انحراف هي أكثر ما يميزه حتى الآن طبعا بالإضافة لطاقم العمل المدجج بالنجوم. قصة المسلسل تدور في عالم الطب النفسي حيث تستقبل طبيبة نفسية وهي بطلة القصة مجموعة من الناس الذين يتعرضون لضغوط ومشاكل في حياتهم الشخصية والعملية .

وتقوم الطبيبة بعلاجهم وتغيير مسارهم بالكامل من خلال طرق علاج مبتكرة. هذا ما عرض عن قصة مسلسل انحراف حتى الآن وهو يتضمن الإطار العام للأحداث إلا أن الأبطال وعدوا الجمهور بأحداث مفاجئة وصادمة ضمن المسلسل ما يجعل هذا العمل مرتقب ومنتظر منهم.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل انحراف

يشارك في بطولة مسلسل إنحراف ( الفنانة روجينا أحمد صفوت، ومحمد لطفي، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، لوسى، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، ميدو عادل، شريف عمر، وسما إبراهيم، محمد مهران، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم ).

من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

معلومات عن بطلة مسلسل انحراف

رغم انشغال الممثلة روجينا بمسلسل “كيد الحريم” إلا إنها استطاعت دخول السباق الرمضاني بمسلسل أخر وهو مسلسل انحراف. لتلعب فيه شخصية طبيبة. أما المسلسل الآخر فهو عمل خليجي سيعرض على بعض القنوات الخليجية المختلفة.

لم يكن انحراف هو البطولة المطلقة الأولى لها. بل شاركت في رمضان 2020 بمسلسل “بنت السلطان” . بطولة باسم سمرة، وأحمد مجدي، وسوسن بدر، وندى موسى، ومحمود حجازي، وحسن أبو الروس، ومحمد مهران، ونانسي صلاح، وأحمد بدير، وبيومي فؤاد.

باقة من ألمع النجوم

يوجد الكثير من النجوم الذكور الذين يقفون أمام روجينا هذا العام. نبدأ بالفنان أحمد صفوت أحد الممثلين البارعين في تقديم الأدوار القوية الدرامية. تغادر من المعهد العالي للفنون المسرحية. كتب شهادة فوزه في مسلسل (الدالي) إذ وقف على قدميه بدور خالد الدالي. عمل قبل مسلسل الدالي في مسلسل (سكه الهلالي) مع يحيي الفخراني واختاره نور الشريف على يد ذاك الدور ليقوم بدور خالد الدالي، حصل على أجدر ممثل صاعد عن ذلك الدور. وقف على قدميه ايضاًً بدور المشير عبد الحكيم عامر في مسلسل (ناصر). ساهم في مسابقة أفعال (كيكا على العالي، الصياد، لعبة عدم التذكر).

كما انضمت لنجوم العمل الممثلة رانيا محمود ياسين ممثلة مصرية، ممثلة مصرية، ولدت بمدينة العاصمة المصرية القاهرة في سنة 1972، تخرجت من قسم اللغة البريطانية بكلية الآداب في جامعة القاهرة عاصمة مصر، واتجهت بعدها إلى التمثيل، فبدأت في سنة 1995 بواسطة عمل سينمائي (قشر البندق) مع المخرج خيري بشارة، ثم اتجهت بعدها للعمل بأسلوب مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن أعمالها: (ويبقى الأمل، رياح الشرق، العصيان، قصص وبنعيشها).

فنانون ينضمون لمسلسل انحراف

انضم لطاقم المسلسل النجمة لوسي التي تغيب وتعود للدراما المصرية. حيث أن أخر أدوارها كان عام 2020 في البيت الكبير. لتكون بطلة مسلسل انحراف 2022.

كما انضمت نجمة المسرح سميحة أيوب. التي ظهرت في نفس العام بمسلسل نقل عام. كما أمتعتنا العام الماضي بمسلسل اجازة مفتوحة ورمضان 2021 بمسلسل الطاووس.

كما سيمتعنا بشخصيته القوية الفنان محمد لطفي الذي أخبرنا أنه من ضمن نجوم انحراف. الذي أكد انه عمل سيطرح في رمضان 2022. نذكر أن محمد لطفي قد بدأ التمثيل في السينما من خلال فيلم (كابوريا) الذي شارك في بطولته مع الفنان أحمد زكي، ثم قدم منذ ذلك الوقت العديد من الشخصيات المساعدة في السينما، ومن أفلامه: (أمريكا شيكا بيكا، البحر بيضحك ليه، اشارة مرور، هيستيريا، كباريه، حلاوة روح)، كما شارك في مسلسلات (السيرة الهلالية، ملح الأرض، شرف فتح الباب، الأدهم).

أفيش مسلسل انحراف

زر الذهاب إلى الأعلى