قصة مسلسل الوجه الاخر بطولة الفنان ماجد المصري معلومات عن أبطاله

قصة مسلسل ” الوجه الأخر ” معلومات كامله عنه طاقم العمل مضمون قصته مواعيد عرضه قصة مسلسل ” الوجه الأخر ” هل هو الاسم النهائي للمسلسل معلومات عن أبطاله وطاقم العمل قصة مسلسل ” الوجه الأخر معلومات عن مضمون قصته أحداثه الدور الذي يجسده الفنان ماجد المصري قصة مسلسل ” الوجه الأخر ” ومواعيد عرض المسلسل وعدد حلقاته وشركة الإنتاج .

نبذة مختصرة عن قصة مسلسل ” الوجه الأخر “

بدأ الفنان ماجد المصري في تحضيرات مسلسله الدرامي الجديد الذي يحمل اسم “الوجه الآخر” كاسم مبدئي للعمل، والذي ينتمي لنوعية الدراما المطولة الـ45 حلقة.

قام  “ماجد المصري” فور عودته من المملكة العربية السعودية، بعد انتهاء عرض مسرحية ” لوكاندة الأوباش” ضمن فعاليات موسم الرياض، بدأ عقد جلسات عمل مع صناع مسلسل “الوجه الآخر”، كل من المخرج محمد بكير والمؤلف فداء الشندويلي للاستقرار على الشكل النهائي لشخصيته التي سيجسدها خلال الأحداث، بالإضافة إلى اختيار وترشيح باقي الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل.

المسلسل من إنتاج شركة “سينرجي”، ومن المقرر أن ينطلق تصويره نهاية يناير الجاري، لعرض العمل على الفضائيات قبل حلول شهر رمضان المقبل.

بعد نجاح دوره في مسلسل زلزال وبحر قرر خوض الدراما التلفزيونية هذا العام بمسلسل آخر باسم مؤقت وهو “الوجه الآخر” وقد يشارك في ابنه بالتمثيل، أكد المصري إنه لا يهتم أبدا بدور البطولة لكن ما يهمه هي قوة الدور الذي يلعبه، فقد قدم العام الماضي عملين الأول هو زلزال ولم يكون فيه البطل الأول وقد نجح العمل كثيرا وقدم دورا قويا جدا ، في حين قدم مسلسلا آخر بطولة مطلقة له باسم “بحر” وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وقت عرضه، وهو مسلسل ينتمى لمسلسلات الحلقات الطويلة (60 حلقة)، واعتمد العمل على اللهجة الصعيدية، التي برع فيها ماجد أمام الجمهور، ولفت الأنظار تجاه خلال أحداث المسلسل .

قصة مسلسل ” بحر ” بطولة مطلقة  أولي للفنان ماجد المصري

يستعد النجم ماجد المصري للتحضيرات المبدئية لمسلسله الجديد “الوجه الآخر”، وهو اسم مبدئي والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف فداء الشندويلى وإخراج محمد بكير، حيث يعقد المصري جلسات عمل مكثفة حاليا لوضع الخطوط العريضة للمسلسل، بالإضافة إلى الشخصيات الرئيسية للمسلسل، الذي ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة .

وعرض مؤخرا لماجد المصري مسلسل “بحر” ، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيرا وقت عرضه، وهو مسلسل ينتمى لمسلسلات الحلقات الطويلة في 60 حلقة، واعتمد العم لعلى اللهجة الصعدية، التى برع فيها ماجد أمام الجمهور، ولفت الأنظار تجاه خلال أحداث المسلسل و يسجل مسلسل “بحر” البطولة المطلقة الأولى للنجم ماجد المصري في الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه في إطار صعيدي بعيدا عن الثأر وتجارة السلاح، حيث يتناول قضايا الصعيد وتوجيه رسائل عدة أبرزها الحث على أهمية الأمانة، مع وجود صراعات بين الخير والشر إضافة إلى الجانب الرومانسي الذي يتخلل حلقات العمل.

مسلسل “بحر” تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ماجد المصري، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنة عرفة.

أعمال أخري للفنان ماجد المصري لعام 2020

وشارك ماجد المصري في العرض المسرحي “لوكانده الأوباش”  التي عرضت فى موسم الرياض بالسعودية، وشارك فى بطولتها كل من حسن الرداد، ومايا دياب، وحمدى الميرغنى، وهالة فاخر، وبدرية طلبة، وسعد الصغير، وإنجى على، وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح، وهى من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكى.

يذكر أن موسم الرياض يشهد عرض أكثر من مسرحية مصرية منها “3 أيام في الساحل” للفنان محمد هنيدي، و”الملك لير” للفنان يحيي الفخراني ، و”حزلقوم” لـ أحمد مكي و”علاء الدين والعفريت” لـ أحمد عز.

ماجد المصري يستعد لـ«الوجه الآخر»

وكانت آخر أعمال ماجد المصري الدرامية مسلسل “بحر” الذي عرض نهاية العام الماضي، وخاض به البطولة المطلقة الأولى فى الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه فى إطار صعيدي بعيدًا عن الثأر وتجارة السلاح، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: ماجد المصري، ومحمد دياب، وثراء جبيل، وميرنا نورالدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق، وعبد الرحمن أبوزهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنة عرفة.

دور الفنان ماجد المصري في قصة مسلسل ” الوجه الأخر “

هناك عدة أقاويل عن دور الفنان ماجد المصري منها :

    1.  ماجد المصري مهندس ديكور في مسلسله الجديد “الوجه الآخر”
    2. إستقر الممثل المصري ​ماجد المصري​ على سيناريو “الوجه الآخر” من 45 حلقة ويكتبه فداء الشندويلي ويخرجه محمد بكير ليكون عمله المقبل في الدراما خارج شهر رمضان، وذلك بعد مسلسله الأخير “بحر” الذي تم عرضه مؤخراً.
    3. ومن المقرر أن يبدأ ماجد المصري تصوير المسلسل بعد شهر رمضان المقبل مباشرة، ويجسد المصري شخصية مهندس ديكور في الأحداث التي تتناول الصراع على المال، وتم ترشيح عدد من الممثلين للمشاركة في البطولة.
    4. وقدم ماجد المصري أولى بطولاته المطلقة في الدراما التلفزيونية، بمسلسل “بحر” تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.
    5.  فداء الشندويلي : «الوجه الأخر» ماجد المصري للدراما في دور ضابط شرطة
    6. قال السيناريست فداء الشندويلي إنه انتهي من كتابة مسلسل «الوجه الآخر» وهو الإسم النهائي لمسلسله، مضيفا أن قصته تدور في إطار الدراما البوليسية، ومن المفترص البدء في تصويره مطلع يناير القادم.
    7. ويعقد الشندويلي حالياً جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة للاتفاق علي تجهيزات المسلسل واختيار العمل، الذي سيلعب بطولته ماجد المصري، الذي يجسد خلاله دور ضابط شرطة.
    8. من ناحية أخري انتهي السيناريست فداء الشندويلي من كتابة فيلم جديد ستقوم ببطولته  داليا البحيري، ولكنه ينتظر تفرغها لعقد جلسات العمل مع الشركة المنتجة واختيار باقي أبطال العمل والبدء في التجهيزات، مؤكدا أن الفيلم لن يلحق بالعرض في العام المقبل، خصوصاً وأنه يحتاج إلى الكثير من التجهيزات وهو ما يعني أنه لن يكون جاهزا للعرض قبل 2021 علي الأقل.
    9. كما أكد فداء أن الفيلم سيقدم داليا البحيري للجمهور بشكل مختلف عن كل التجارب التي قدمتها من قبل.
ماجد المصري يقر البطوله المطلقة لم تكن هدف

أصر الفنان “ماجد المصري” على رأيه حيث أنه لم يهتم أبدا بمقولة البطل الأول ، فكل ما يهمه هو دوره الذي يجب أن يخرج بقوة في عمل قوي يظهر به إمكانياته، ورغم ذلك عندما يقدم عملا بطولته ينجح نجاحا كبيرا مثلما ظهر في مسلسل “بحر” وتدور أحداثه في إطار صعيدي بعيدا عن الثأر وتجارة السلاح، حيث يتناول قضايا الصعيد وتوجيه رسائل عدة، أبرزها الحث على أهمية الأمانة، مع وجود صراعات بين الخير والشر، إضافة إلى الجانب الرومانسي الذي يتخلل حلقات العمل .

مسلسل “بحر” تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ماجد المصري، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنة عرفة.

أبطال قصة مسلسل ” الوجه الاخر ” ونبذة مختصرة عنهم

مـاجد المصري البطل الاول لمسلسل الوجه الأخر

مغني وممثل مصري. تخرج من كلية الشريعة بجامعة الأزهر. اكتشف موهبته وهو طالب فى المدرسة، درس فنون الرقص الكلاسيكي والشعبي والبالية، بدأ بالغناء في الملاهي الليلية والفنادق مع زوجته آن ذلك منى أش أش ابنه الموسيقي حسن أش أش، حيث كوّنا ثنائي غنائي باسم (ماجد ومنى) .

كما قدم ألبوم غنائي بمفرده ولكنه لم يلقى النجاح المتوقع، ثم اكتشفه المخرج حسام الدين مصطفى وقدمه للسينما ممثلا في فيلم “الجاسوسة حكمت فهمي” مع الفنانة نادية الجندي، ثم دخل إلى التلفزيون وكانت البداية بمسلسل “التوأم” مع الفنانة ليلى علوي والمخرج مجدي أبو عميرة، وفي نفس العام شارك بمسلسل “ألف ليلة وليلة” مع المخرجة رباب حسين والفنانة بوسي، كما قدم مسلسلات “أحلام العصافير” و”لدواعي أمنية” و”خيال الظل”. وفي المسرح قدم مسرحية “إدلعي يا نوسة”.

الجنسية مصري .تـاريـخ الـمـيـلاد19 مارس 1963 م .

الفنانة داليا البحيري البطولة النسائية لمسلسل الوجه الأخر

ممثلة مصرية، من مواليد محافظة الغربية عام 1970، حصلت على درجة البكالوريوس في اﻹرشاد السياحي من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وعملت لفترة بعدها كمرشدة سياحية، ثم التحقت بالعمل كمقدمة برامج في القنوات الفضائية المصرية، ثم عملت كموديل وكانت من أهم عارضات الأزياء في مصر.. فازت (داليا) بلقب ملكة جمال مصر عام 1990، ومثلت بلدها في مسابقتي (ملكة جمال الكون) و(ملكة جمال العالم) لنفس العام، وهو الأمر الذي مهد الطريق أمامها للتمثيل.

حيث بدأت مشوارها على الشاشة الفضية بمجموعة من الأفلام منها: (علشان ربنا يحبك) للمخرج رأفت الميهي عام 2000، و(الباحتاث عن الحرية) للمخرجة إيناس الدغيدي،  كما قامت ببطولة بعض الأفلام مثل : (محامي خلع) مع الفنان (هاني رمزي)، (السفارة في العمارة) مع النجم عادل إمام، (حريم كريم)، وفيلم (أحلام حقيقية)، وقدمت كذلك بعض المسلسلات من بطولتها مثل: (صرخة أنثى)، (ريش نعام)، (في غمضة عين)، (يوميات زوجة مفروسة)، ومسلسل (القاصرات).

لماذا تم اختيار أدم ماجد المصري لبطولة المسلسل مع والده

إن العمل لم يتم تحديد أبطاله إلى وقتنا الحالي، لكن من المؤكد مشاركة نجله “آدم” من ضمن المشاركين في أحداثه، ويرجع مشاركة آدم لأن والده يراه ممثلًا جيدًا وبالطبع سيكون إضافة للعمل وليس العكس .

يعقد الشندويلي حالياً جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة للاتفاق علي تجهيزات المسلسل واختيار العمل، الذي سيلعب بطولته ماجد المصري، الذي يجسد خلاله دور ضابط شرطة .

هل شارك ابن الفنان ماجد المصري في أعمال أخري ام هذا أول عمل له

يذكر أن آدم ماجد المصري شارك في مسلسل “بحر” المذاع عبر قناة الحياة، والتي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي شيق، ويعرض عدداً من المشكلات الاجتماعية الهامة التي تناولتها حلقاته بشكل مفصل، كما لاقي آدم ماجد المصري ردورد أفعال جيدة من الجمهور عن أولي تجاربه الفنية كممثل من خلال المشاركة بمسلسل “بحر”

يذكر أن مسلسل بحر من تأليف السيناريست الموهوب أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع، لمالكها المنتج تامر مرسي، شارة في بطولة مسلسل “بحر”، عدداً من النجوم أبزرهم ماجد المصري، عبد الرحمن أبو زهرة، سناء شافع، محمد علي رزق، حنان سليمان، ثراء جبيل، محمد دياب، ميرنا نور الدين، نورهان، كوكي، فوزية محمد، سلوي عثمان، أشرف ذكي .

صور من كواليس مسلسل الوجه الاخر وصور أبطال المسلسل

ابن الفنان ماجد المصري وشاجعته
ابن الفنان ماجد المصري وشاجعته
أدم ماجد المصري البطل الصغير للمسلسل
أدم ماجد المصري البطل الصغير للمسلسل
البطل الاول لمسلسل الوجه الاخر
البطل الاول لمسلسل الوجه الاخر
البطل الصغير ادم المصري يستعد للمسلسل
البطل الصغير ادم المصري يستعد للمسلسل
الفنانه داليا البحيري
الفنانه داليا البحيري
بطله مسلسل الوجه الاخر
بطله مسلسل الوجه الاخر
داليا البحيري تستعد لتصوير مسلسل الوجه الاخر
داليا البحيري تستعد لتصوير مسلسل الوجه الاخر
كواليس المسلسل
كواليس المسلسل
كواليس مشاهد مسلسل الوجه الاخر
كواليس مشاهد مسلسل الوجه الاخر
ماجد المصري بالوك الجديد
ماجد المصري بالوك الجديد
ماجد المصري يتعاقد ع مسلسل الوجه الاخر
ماجد المصري يتعاقد ع مسلسل الوجه الاخر
ماجد المصري يرشح ابنه للعمل معه
ماجد المصري يرشح ابنه للعمل معه
المصري مع ابنه
المصري مع ابنه