قصة مسلسل ” النهاية ” مفاجأة الموسم الرمضاني معلومات عن أبطالة ومواعيد عرضه The End

قصة مسلسل ” النهاية “للفنان يوسف الشريف  أبطالة ومواعيد عرضه مضمون قصته  The End

قصة مسلسل ” النهاية ” المفاجأة الحقيقية لرمضان 2020 معلومات عن أبطاله قصة مسلسل ” النهاية ” نبذة مختصرة عن مضمون حكايته ومعلومات كافية عن طاقم العمل بأكمله قصة مسلسل ” النهاية ” ومعلومات عن المؤلف والمخرج  وما لا تعرفه عن أفكار المسلسل .

تقرير مفصل لقصة مسلسل النهاية ليوسف الشريف

أعلنت شركة سينرجى للإنتاج والتوزيع عن مسلسل يوسف الشريف الذي تم التعاقد على تقديمه في شهر رمضان عام 2020 حيث يحمل العمل اسم “The End النهاية” حيث كشف رجل الأعمال تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للإعلام، عن البوستر الدعائي المبدئي للمسلسل .

مسلسل “النهاية” هو التعاون الثالث ما بين “يوسف الشريف” وشركة “سينرجي” بعد مسلسلي “القيصر” و”كفر دلهاب” غالبية مشاهد “النهاية” ستُصور خارج مصر إلا أن الشركة المنتجة لم تستقر بعد على اختيار الدول التي سيتم التصوير فيها .

يعود يوسف الشريف بمسلسل “The End النهاية” إلى الدراما الرمضانية العام المقبل بعد غيابه عامين منذ تقديمه مسلسل “كفر دلهاب” في شهر رمضان 2017، كما يسجل المسلسل التعاون الثالث بين يوسف الشريف وشركة سينرجى بعد “كفر دلهاب” و”القيصر”.

متي سيتم تصوير مسلسل النهاية  ؟

سينطلق تصوير المسلسل منتصف شهر أكتوبر المقبل حسب خطة صناع العمل للانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان 2020، واستقر المخرج ياسر سامى على دولة الأردن لتصوير المشاهد الخارجية.

حقائق عن مضمون قصة مسلسل النهاية

أحداث المسلسل تدور في زمن المستقبل او العالم الافتراضي ، حيث كتب عاطف 13 حلقة منها، ويعكف حالياً على كتابة باقي الحلقات، استعداداً لانطلاق التصوير بعد شهرين، وذلك بعد أن يتم الاستقرار على باقي الأبطال، بخاصة أن الجهة المنتجة لم تتعاقد مع أحد بعد باستثناء بطل مسلسلها.

مواعيد عرض مسلسل النهاية والقناة العارضة

سوف يعرض في رمضان 2020 وسيكون متاح للمشاهدة عبر شاشة قنوات DMC وCBC و ON E و الحياة، وأيضًا عبر تطبيق Watch it.

أسرار وحقائق عن أبطال مسلسل النهاية

مسلسل “النهاية” فكرة “يوسف الشريف”، سيناريو وحوار “عمرو سمير عاطف”، إخراج “ياسر سامي”، تصميم أزياء “ إنجي علاء” حتى الآن لم يتم تحديد فريق التمثيل المشارك، حيث يجري حاليًا عملية اختيار الممثلين .

طاقم العمل الذي تم تحديده هو
  1. الفنان يوسف الشريف
2. الفنانة درة
3. الفنان عمرو عبد الجليل
4. الفنان رامز أمير
5. الفنان محمد لطفي
6. الفنانة لقاء الخميسي
7. الفنانة ناهد السباعي
8 . الفنانة سهر الصايغ
9. الفنان محمد العمروسي
10. الفنان أحمد وفيق
11. الفنان محمود الشرقاوي

تجرى الجهة المنتجة لمسلسل “النهاية – the end “مفاوضات مع النجمة حنان مطاوع للوقوف أمام النجم يوسف الشريف لتشارك في بطولة المسلسل الذي يعرض خلاب شهر رمضان المقبل، وتعد مطاوع المرشحة الأولى للمسلسل، ويجرى المخرج ياسر سامى العديد من الترشيحات للمشاركة في بطولة العمل.

تقرير مفصل عن مسلسل النهاية

  • لم يتم تغير أسم المسلسل ” النهاية ” عدد حلقات المسلسل 30 حلقة فقط و سيكون العمل تشويقي مثير للجدل ملحمي .
  • لم يتم ترشيح احد للبطولة النسائية حتي الأن .
  • تم التصريح عن دعاية المسلسل كانشر بوستر المسلسل من أجل الدعاية المبدئية له , وكانت صورة بوستر المسلسل أن يوسف الشريف وسط دمار وتكسرات وهدم .
  • بعض النقاد أقرو إنها تشبه الفيلم الأجنبي ” نهاية العالم ” فهل سيكون هذا صحيح ؟ .
  • تعاقدت شركة سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي لإنتاج العمل .
تفاصيل مسلسل النهاية ليوسف الشريف في رمضان 2020
  • تعاقد الفنان يوسف الشريف، مع شركة “سينرجي” للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل.
  • ويقدم “الشريف” في رمضان 2020 مسلسل “النهاية” بعد غيابه عامين منذ تقديمه مسلسل “كفر دلهاب” في شهر رمضان 2017، كما يسجل المسلسل التعاون الثالث بين يوسف الشريف وشركة سينرجى بعد “كفر دلهاب” و”القيصر”.
  • وكانت آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل “كفر دلهاب” بطولة يوسف الشريف، وروجينا، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامى مغاورى، و رانيا الخطيب، وهادى الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخى، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مى القاضي ومن إنتاج تامر مرسى، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.
مؤلف”النهاية” ليوسف الشريف: المسلسل خيال علمي وفكرنا فيه منذ 3 أعوام
  • نشر المؤلف عمرو سمير عاطف عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” صورة من كواليس التحضير لمسلسل “النهاية” للفنان يوسف الشريف.
  • كتب عمرو سمير عاطف: “قريبا أن شاء الله بدء تصوير مسلسل النهاية دعواتكم، المسلسل من إخرج الصديق العزيز المخرج ياسر سامي ومن أنتاح سينرجى ومن تأليفي وبطولة يوسف الشريف”.
  • كان عمرو سمير عاطف صرح لبرنامج “”the insider: “منذ ثلاث سنوات ونحن كنا على اتفاق بعمل مسلسل النهاية، فبعد النجاح الذي حققه مسلسل كفر دلهاب تحمسنا للغاية وقمنا بعمل فيلم بني آدم، ولكن السبب الذي أدى إلى عدم إلحاق المسلسل بالسباق الرمضاني الماضي هو عدم وجود الوقت الكافي، وذلك لأن العمل يتطلب العديد من التحضيرات، بالإضافة إلى أنه يتطلب وقتًا وجهدًا كبيرًا، فهو ينتمي لأعمال الخيال العلمي”.
  • يعود يوسف الشريف بمسلسل “النهاية – “The End” إلى الدراما الرمضانية للمنافسة به في موسم رمضان المقبل، بعد غيابه عامين منذ تقديمه مسلسل “كفر دلهاب” الذي شاركت في بطولته روجينا، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامى مغاورى، ورانيا الخطيب، وهادى الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخى، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مى القاضى، ومن إنتاج تامر مرسى، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.
من هو مخرج مسلسل النهاية ؟
  • وقع اختيار صناع مسلسل “النهاية   the end” للنجم يوسف الشريف إنتاج شركة “سينرجى”، على المخرج ياسر سامى لتولى مهمة إخراج العمل المقرر عرضه في شهر رمضان 2020، ليكون ثاني تجاربه في الدراما التليفزيونية بعد “نسر الصعيد” مع النجم محمد رمضان في شهر رمضان قبل الماضي .
  • حول تفاصيل العمل قال المؤلف عمرو سمير عاطف “العمل يدور في إطار تشويقي، وانتهيت من كتابة 10 حلقات منه حتى الآن وسيكون من إخراج ياسر سامي، ومن المقرر أن يتضمن 30 حلقة”.
  • تابع :”سوف نبدأ خلال الأيام المقبلة في عقد جلسات عمل من أجل ترشيح باقي الأبطال المشاركين في المسلسل بجانب يوسف الشريف للبدء في تصويره، وعنوان “النهاية” هو اسم نهائي للعمل ولن يتم تغييره” .
  • كان المنتج تامر مرسي كشف عن الصورة الدعائية للمسلسل ويظهر من خلالها يوسف الشريف بنصف وجه، وسط دمار كبير في الخلفية .

البطل الأول لقصة مسلسل ” النهاية ” يوسف الشريف نبذة مختصرة عنه

يوسف الشريف من مواليد 14 سبتمبر 1978 ، ممثل مصري.هو خريج كلية الهندسة بجامعة عين شمس قسم ميكانيكا دفعة عام 2002 كانت بدايته من خلال فيلم سبع ورقات كوتشينة مع الفنانة روبي وهذا الفيلم الذي اختار خلاله اسمه الفني الحالي، ثم شارك في فيلم فتح عينيك في دور ضابط مع مصطفى شعبان، وفيلم آخر الدنيا مع النجمة نيللي كريم وأخيراً فيلم هي فوضى؟ وهو آخر أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين كما حصل على أول بطولة له في فيلمه العالمي الذي حقق فيه نجاحاً كبيراً ومثل دور مالك لاعب كرة القدم الذي يحلم بالاحتراف. كما أنه شارك بمسلسل السندريلا مع منى زكي بدور علي بدرخان كما شارك في مسلسل ليالي مع الفنانة زينة.

وما لا يعرفه الكثير عن الفنان يوسف الشريف أنه شاب رياضي جداً منذ أن كان طفلاً وهو لاعب كاراتيه ماهر وأشترك في بطولات خارجية بتونس والمجر ولعب كرة القدم في النادي الأهلي كما أنه لاعب كرة طائرة.متزوج من المذيعة إنجي علاء ولهما من الأبناء عبد الله وعبد الرحمن .

بعض الأعمال المهمة للفنان عمر الشريف
عام 2016

قام بعمل مسلسل القيصر هو مسلسل تليفزيوني مصري بدأ عرضه في رمضان 2016 حصري على قنوات أون تي في وشبكة راديو وتلفزيون العرب ويعتبر المسلسل جزء ثاني من مسلسل ” اسم مؤقت ” ليوسف الشريف والذي تم إنتاجه عام 2013 و تدور أحداث مسلسل القيصر حول شخص يمتلك قدرات غير عادية يُدعى (القيصر) تابع لإحدى الجماعات الإرهابية الدولية المتطرفة والتي تتبنى عمليات إرهابية ومع تولي القيصر قيادة المجموعة يفاجئ بحصار الشرطة له في أحد أنفاق رفح، والتي تتولى الشرطة الهجوم والقبض علي المجموعة والقضاء على جميع الموجودين بها، يصبح هو الناجي الوحيد .

وتدور أحداث مسلسل القيصر

 في إطار أكشن تشويقي، متطرقا لعالم الجماعات الإرهابية الدولية المتطرفة مثل داعش وغيرها ويجسد (القيصر) دور الأباتجي أي قائد مجموعة متطرفة يقوم بتسليم نفسه للشرطة ويتم سجنه في أحد السجون البعيدة عن جمعيات حقوق الإنسان مثل سجن أبو غريب أو معتقل جوانتانامو الذي يُسجن فيه أخطر المجرمين ولكن تظهر ناشطة جريئة من حقوق الإنسان تستهدف هذه السجون وتتورط الناشطة (فريدة) مع (القيصر) في أحداث مثيرة .

تمر الأحداث بحيث تقوم هذه العناصر التكفيرية ب أختطاف بعض رجال الشرطة ولهذا يقوم رئيس السجن بالاتفاق مع وزارة الداخلية بإطلاق سراحه ويتم المساومة على إطلاق رجال الشرطة المختطفين ولكن يهرب منهم وتتغير الأحداث إلى صراع كبير، المسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتصميم أزياء إنجي علاء، ويضم المسلسل عددًا من الفنانين ومنهم: يوسف الشريف، خالد زكي، طارق النهري، أشرف زكي، أحمد سعيد عبد الغني، ريهام عبد الغفور، أحمد حلاوة، ياسر علي ماهر وآخرين من نجوم المسلسل وضيوف الشرف .

عام 2017

يذكر أن أخر أعمالة كانت مسلسل كفر دلهاب هو مسلسل رعب وإثارة مصري تم إذاعته 2017 خلال شهر رمضان من بطولة يوسف الشريف ومحمد رياض وروجينا ومن إخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداث  مسلسل كفر دلهاب

في أحد العصور القديمة في أحد الكفور التي تقع في قرية مسحورة يدعى كفر دلهاب وهناك قتيلة قتلت وعادت هذه الروح لتنتقم من القرية حتى تتم الاستعانة بالطبيب سعد ليعثر على قتلتها وبعد ذلك يتبين لنا أن كل ذلك من تدبير الطبيب سعد انتقاما لموت والدته التي تسبب بموتها عمه بهاء الدين وأثناء هذه الأحداث يتضح أن اسمه شهاب الدين كدخده ابن أخ بهاء الدين الذي اعتقد أنه ميت ولكنه أخفى شخصيته وعاد لينتقم منه لمقتل أبيه وأمه.

إخراج: أحمد نادر جلال ، تأليف: سمير عاطف – يوسف الشريف ،أزياء:إنجي علاء .

أخر أعماله مفاجأة رمضان 2020 مسلسل ” النهاية ”  

تفاصيل شخصية يوسف الشريف الذي يظهر بها خلال أحداث المسلسل، حيث يجسد شخصيتين الأولى مهندس تكنولوجي والثاني مستنسخ بروبوت ليدخل حياته ويكشف العديد من الأسرار ويعتمد العمل على الإثارة والتشويق.

معلومات عن بطلة المسلسل النهاية ” درة “

  • درة إبراهيم زروق (13 يناير 1980 ) المعروفة باسم درة هي ممثلة تونسية مستقرة في مصر.
  • حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة.
  • دخلت ميدان الفن أثر أنضمامها لفرقة التياترو حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي .
  • مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007 .
  • شاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية  وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر: العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011).

صور كواليس قصة مسلسل ” النهاية ” و أبطاله

بوستر مسلسل النهاية
بوستر مسلسل النهاية
البوستر الاحنياطي لنشر الدعاية لمسلسل النهاية
البوستر الاحنياطي لنشر الدعاية لمسلسل النهاية
البوستر القوي ليوسف الشريف
البوستر القوي ليوسف الشريف
الفنانة درة في إحدي مشاهد المسلسل
الفنانة درة في إحدي مشاهد المسلسل
الفنانة درة في احدث اطلالتها
الفنانة درة في احدث اطلالتها
الفنانة درة في اجمل اشكالها
الفنانة درة في اجمل اشكالها
الفنانة درة ع البحر
الفنانة درة ع البحر
الفنانة درة تقرأ اسكربت مسلسل النهاية
الفنانة درة تقرأ اسكربت مسلسل النهاية
الفنانة درة تستعد للتصوير المشاهد
الفنانة درة تستعد للتصوير المشاهد
الفنانة درة تستعد لكواليس مسلسل النهاية
الفنانة درة تستعد لكواليس مسلسل النهاية
الفنان يوسف الشريف
الفنان يوسف الشريف
الفنان يوسف الشريف بطل مسلسل النهاية
الفنان يوسف الشريف بطل مسلسل النهاية
بداية تصوير مسلسل النهاية
بداية تصوير مسلسل النهاية
بوستر المسلسل النهاية
بوستر المسلسل النهاية
درة بطلة مسلسل النهاية 2020
درة بطلة مسلسل النهاية 2020
درة تتحدث عن إعجباها الشديد بسيناريو مسلسل النهاية
درة تتحدث عن إعجباها الشديد بسيناريو مسلسل النهاية
فكرة مسلسل النهاية
فكرة مسلسل النهاية
يوسف الشريف مع حبيبته
يوسف الشريف مع حبيبته
يوسف الشريف يستعد لكواليس مسلسل النهاية
يوسف الشريف يستعد لكواليس مسلسل النهاية
يوسف الشريف لقصة مسلسل النهاية
يوسف الشريف لقصة مسلسل النهاية