دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل الناجية الوحيدة أبطاله ومعلومات حصرية

1. ما هي قصة مسلسل الناجية الوحيدة ؟

تدور أحداث مسلسل الناجية الوحيدة حول إطار من الدراما الاجتماعية الخليجية المشوقة والمثيرة للغاية ، وستبدأ شركة الإنتاج قريباً في تصوير جميع المشاهد بالمسلسل في الكويت .

2. من هي بطلة مسلسل الناجية الوحيدة ؟

الممثلة هدي حسين.

3. من هو بطل مسلسل الناجية الوحيدة ؟

بطل مسلسلنا هو لم يحدد بعد.

4. ما هو طاقم عمل الناجية الوحيدة ؟

أبطال مسلسلنا هم هدي حسين عدد كبير من فنانين الدراما الخليجية وسيتم اختيار والتعاقد مع باقي أبطال مسلسل الناجية الوحيدة في الفترة القليلة المقبلة .

.5. ما تاريخ عرض مسلسل الناجية الوحيدة ؟

تاريخ عرض المسلسل 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الناجية الوحيدة ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات الفضائية العربية.

قصة مسلسل الناجية الوحيدة مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل الناجية الوحيدة ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل الناجية الوحيدة ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

قصة مسلسل الناجية الوحيدة

المسلسل الخليجي الجديد الناجية الوحيدة تدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية الخليجية المشوقة والمثيرة للغاية ، وستبدأ شركة الإنتاج قريباً في تصوير جميع المشاهد بالمسلسل في الكويت .

وقد يشارك في المسلسل بجانب البطلة الرئيسية هدي حسين عدد كبير من فنانين الدراما الخليجية وسيتم اختيار والتعاقد مع باقي أبطال مسلسل الناجية الوحيدة في الفترة القليلة المقبلة .

حيث أعلن سنان عن تعاونه الأول مع الممثلة العراقية هدى حسين والمخرجة هيا عبد السلام ، ونشر سنان وهيا على حسابه في تويتر والتقطت هيا صورة جماعية وعلقت: “إن شاء الله قريبا نطلق التصوير على الناجية الوحيدة من المسلسل للنجمة الخليجية هدى حسين في التعاون الأول مع المخرجة هيا عبد السلام انتظرونا قريباً .

تعاونت نجمة الخليج هدى حسين مع شركة الإنتاج إيجل فيلم والمنتج جمال سنان مرة أخرى للمرة الثالثة ، وهذه هي المرة الثالثة التي تعمل فيها هدى مع المخرجة هيا عبد السلام .

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هدى حسين هو مسلسل “شغف” الذي بث لها في رمضان الماضي من قصة الأديب علاء حمزة مع المخرج محمد القفاص وشارك في بطولته الفنانين حسين المنصور وعبدالله بوشهري وريم ارحمة وعبدالله الطراروة الخ.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الناجية الوحيدة

وقد يشارك في المسلسل بجانب البطلة الرئيسية هدي حسين عدد كبير من فنانين الدراما الخليجية وسيتم اختيار والتعاقد مع باقي أبطال مسلسل الناجية الوحيدة في الفترة القليلة المقبلة .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل الناجية الوحيدة والبرومو الرسمي

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات الفضائية العربية.

معلومات عن بطلة مسلسل الناجية الوحيدة

هدي حسين

اشتهرت الفنانة العراقية هدي حسين بالأعمال التلفزيونية والإذاعية وأعمال مسرحيات الأطفال الدرامية التلفزيونية ولدت الفنانة هدى حسين علي الراضي في مدينة الكويت يوم 20 أغسطس 1965عائلتها يعملون في عالم الفن في أسرة فنية مكونة من آباء وأطفال عراقيين

شقيقتها سعاد ممثلة ومذيعة في إذاعة الكويت ، وشقيقتها نجاة كاتبة ومخرجة ، وشقيقتها ابتسام مساعدة مخرج ، وشقيقتها سحر ممثلة ومذيعة في إذاعة وتلفزيون قطر ، وشقيقها عبد كريم كاتب مسرحي.

عاشت عائلتها حياة متنقلة بين العراق والكويت بسبب عمل والدها ، عمل والده في وزارة التربية والتعليم العراقية حتى وفاته وهي في سن العاشرة أكملت جميع الدورات الأكاديمية في مدرسة الكويت والتسجيل في جامعة الكويت لدراسة الأدب الإنجليزي ، ثم تركت الجامعة في العام الأخير بسبب غزو العراق للكويت.

هدى حسين غادرت الكويت بسبب الحرب ، وذهبت إلى قطر ، ولم تستقر هناك حتى بداية الألفية الثانية ، وعادت إلى الكويت مرة أخرى ، وبدأت الدراسة الجامعية في الجامعة العربية المفتوحة من جديد. ، وحصلت على إجازة في الأدب الإنجليزي من الجامعة العربية المفتوحة عام 2010.

السيرة الذاتية للفنانة هدي حسين

ولدت الفنانة هدى حسين في عائلة فنية ساعدتها هذه العائلة وروجت لمسارها الفني السابق عندما كانت في السابعة من عمرها شاركت في العمل الأسود والأبيض “وجحا وحجاج بنت السلطان” وظهرت في برنامج “ماما أنيسة” الذي يبثه تلفزيون الكويت.

في عام 1978 ابتكرت هي والفنانة مريم الغضبان أول عمل “حبابة” على الشاشة الصغيرة ، وفي نفس العام شاركت في دراما “السندباد البحري” والتي كانت أول فيلم كويتي دراما أطفال ، مستوحاة من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محفوظ عبد الرحمن كما لعبت دور البطولة في مسرحية “نورة” للمخرج فؤاد الشطي.

سنة 1979 ، لعبت دور البطولة في الجزء الأول من المسلسل الكويتي الشهير “إلى أمي وأبي مع التحية”، حيث لعبت دور البطولة إلى جانب الفنانة الموهوبة حياة الفهد ولكي تظهر له الجزء الثاني من عام 1982 ، شاركت هدى أيضًا فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى